مستوصف الامل ينبع البحر: الخدمات، طريقة الحجز، الاراء…

مستوصف الامل ينبع البحر

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الامل ينبع البحر وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول مستوصف الأمل. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم هاتف مجمع الامل الطبي ينبع، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مستوصف الامل الطبي، ثم اراء بعض الزوار والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الامل ينبع البحر:

مجمع الأمل الطبي العام في ينبع هو مركز طبي متخصص يمثل نقطة تحول في الرعاية الصحية في المنطقة. يتميز هذا المجمع بتقديم خدمات طبية مميزة ومتنوعة للمرضى، ويضم مجموعة من الأقسام التي تغطي مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك قسم الأمراض الجلدية والتجميل، والذي يكرس لتقديم رعاية شاملة لاحتياجات البشرة والتجميل.

يعتبر قسم الأمراض الجلدية والتجميل في مجمع الأمل الطبي مرجعاً للعناية بصحة الجلد والمشاكل ذات الصلة. يقدم القسم خدمات استشارية وعلاجية لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، من الأمراض الجلدية الشائعة مثل حب الشباب والأكزيما إلى الحالات الأكثر تعقيدًا والتحديات الجلدية الأخرى. يعتمد القسم على أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم تشخيص دقيق وخطة علاج مناسبة لكل مريض.

بالإضافة إلى الجوانب الطبية، يركز قسم التجميل على تحسين جمال البشرة والمظهر العام للمرضى. يقدم القسم خيارات متعددة للعلاجات التجميلية التي تلبي احتياجات مختلف الأفراد. تشمل هذه العلاجات إزالة الشعر بالليزر، وعلاجات تجديد الجلد، والحقن التجميلية، وعلاجات مكافحة الشيخوخة.

يتميز مجمع الأمل الطبي بفريق طبي متخصص ومؤهل يعمل بتفانٍ لتقديم رعاية صحية عالية الجودة وفق أعلى معايير الرعاية الصحية. يتمتع القسم بالخبرة والخبراء في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل، مما يضمن تلبية احتياجات المرضى بشكل شامل وفعال.

باختصار مستوصف الأمل فرع ينبع البحر وجهة متكاملة للرعاية الصحية تجمع بين الخبرة الطبية والمعدات المتطورة ، ويقدم خدمات طبية متميزة في مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك قسم الأمراض الجلدية والتجميل، لتحقيق صحة الجلد المتألقة. ومظهر جمالي محسن.

مستوصف الامل الطبي ينبع

أقسام مستوصف الامل الطبي ينبع:

يحتوي مستوصف الامل الطبي العام بينبع على مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية المهمة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المتنوعة للمرضى. فيما يلي بعض الأقسام الطبية الرئيسية التي يتميز بها المجمع:

قسم الجلدية والتجميل: يختص هذا القسم بتقديم الخدمات الطبية لعلاج مشاكل الجلد ومستحضرات التجميل. ويشمل ذلك علاج حب الشباب والأمراض الجلدية المزمنة والإجراءات التجميلية مثل تقشير الجلد وحقن البوتوكس والحشو والعديد من الخدمات الأخرى.

الجراحة العامة: يقدم قسم الجراحة العامة خدمات لمجموعة متنوعة من الإجراءات الجراحية بما في ذلك استئصال الورم وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة العقم وجراحة السمنة والمزيد.

أمراض النساء والولادة: يختص هذا القسم برعاية صحة المرأة ويقدم خدمات مثل فحص أمراض النساء ورعاية الحمل والولادة وجراحة أمراض النساء وغيرها.

طب الأطفال: يقدم قسم طب الأطفال رعاية شاملة للأطفال من حديثي الولادة حتى سن الرشد. ويشمل ذلك الفحوصات الروتينية والتشخيص والعلاج لأمراض الطفولة والنصائح الغذائية للآباء.

أمراض القلب والأوعية الدموية: يقدم هذا القسم رعاية متخصصة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب والأوعية الدموية، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض الشرايين وأمراض القلب الأخرى.

أمراض العيون: يشمل هذا القسم فحوصات العين الروتينية، وعلاج أمراض العيون الشائعة، والإجراءات الجراحية لتصحيح الرؤية.

طب الأعصاب: يقدم قسم طب الأعصاب تقييمًا وعلاجًا للمشكلات الصحية المتعلقة بالجهاز العصبي، مثل الصرع والشلل وأمراض الأعصاب الأخرى.

الأمراض الباطنية: يختص هذا القسم بتشخيص وعلاج الأمراض الباطنية مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الكلى والكبد.

هذه لمحة عامة عن بعض الأقسام الرئيسية في مجمع الأمل الطبي العام في ينبع البحر. يهدف المجمع إلى تلبية احتياجات الرعاية الصحية للمجتمع المحلي بشكل شامل ومتكامل من خلال هذه الأقسام وفريق طبي متخصص ومتميز.

إكتشف أيضا:
مستوصف الامل فرع ينبع الصناعية

مستشفى الانصاري التخصصي – حي الجابرية

عنوان مجمع الامل الطبي بينبع:

يقع مستوصف الامل الطبي بحي الحدائق، شارع خالد بن الوليد، ينبع، المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

رقم هاتف مستوصف الامل ينبع البحر:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز0143220000
الواتس اب0582250250
هاتف مجمع الامل الطبي ينبع.

ساعات العمل بمستوصف الامل ينبع البحر:

يقدم المستوصف بينبع قسم طوارئ مخصص للأشخاص من جميع الأعمار متاح على مدار 24 ساعة في اليوم. المجمع فخور لتقديمه خدمات الرعاية الصحية لساكنة المحلية بينبع في بيئة رعاية داخل مراكز طوارئ رفيعة المستوى.

اراء بعض زوار مستوصف الامل ينبع البحر:

مجمع الامل الطبي ينبع

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع الامل الطبي بينبع البحر جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

كانت خسارتي مريرة، كنت مستاءة من الدكتورة مها نوح، كانت طبيبة بالمعنى الحقيقي للكلمة، وحارسة أطفالي، وكلهم يحبونها.

سمسم

مجمع رائع، بصراحة سأعود للدكتورة حنان، نساء وأطفال، رائعون جدا ولطيفون.

ايمي علي

افضل مستشفى خاص بالهيئة (دكتور عماد / دكتور احمد جمعة / د. امينة) المختص بارك الله فيكم (قسم الجلدية وطب الاسنان سيء).

مجد نحاس

مكيفات في المستشفى ذبحنا حنا بالغين. ما خطب الاطفال والرضع؟ ارجو ان تخاف الله في المرضى وتخفض التكييف لان الجو بارد جدا.

عبد القادر بخش

انتظرت 3 ساعات لدخول طبيب الأطفال وكان رقمي تسعة ولاحظت أكثر من 13 شخصًا دخلوا قبلي وتم تثبيت الرقم على الباب عند رقم 3 لمدة ساعتين، واكتشفت بعد أن تحدثت مع الطبيب أن هناك 7 الناس الذين كانت أعدادهم ورائي بزمن طويل ودخلوا قبلي للأسف وعذر الطبيب أنهم احتفظوا بها!
كأن ابنتي المريضة ستقص شعرها حينها، وآمل أن تجد الإدارة حلاً للفوضى التي تجلس وتمشي وتمشي بترتيب، ولا يوجد شيء اسمه كتم الصوت، لأنه يوجد شيء مثل حالة طارئة، وإذا اضطرت الطبيبة للتدخل قبل أي شخص آخر، فعليها أن تطلب الإذن من المنتظرين.

حسام الياسي

حسن جدا.

ياسر

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الامل فرع ينبع البحر من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*