كل ماتريد معرفته عن مستوصف السهلي الطبي (أهم المعلومات)

كل شيئ عن مستوصف السهلي الطبي بجدة

مستوصف السهلي الطبي هو منشأة طبية متطورة تقع في مدينة جدة. تأسست عام 1418 هـ وسرعان ما أصبحت واحدة من الوجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في منطقة مكه المكرمه. ويتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الشاملة التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي والوافدين على حد سواء.

في هذه المقالة سنتحدت عن مستوصف السهلي الطبي بجدة حي المروة وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا الصرح الطبي. ستكتشف أهم المعلومات حوله من موقعه، وسائل التواصل مع مستوصف السهلي الطبي، كيفية حجز موعد بالمجمع، مواعيد العمل، أقسام المستوصف، ثم اراء بعض الزوار ومعلومات أخرى مهمة.

مستوصف السهلي 
مجمع السهلي الطبي

مستوصف السهلي الطبي:

يضم مستوصف السهلي بجده عدداً من الأقسام الطبية المتخصصة، بدءاً من الجراحة العامة إلى الطب الباطني وأمراض القلب، ومن ثم إلى أمراض النساء والتوليد ورعاية الأطفال. كما يضم المجمع قسما متخصصا لطب الأسنان وقسما للأذن والأنف والحنجرة. كما يقدم خدمات التصوير الطبي والأشعة والتحاليل الطبية الحديثة من خلال مختبر مجهز بأحدث التقنيات.

وبالإضافة إلى الخدمات الطبية الأساسية، يوفر المجمع خدمات إضافية مهمة مثل مركز فحص العمالة الوافدة وقوى عاملة للتغذية لرعاية العمالة الوافدة وإجراء الفحوصات اللازمة. كما يضم المجمع مركزًا لفحص اللياقة البدنية والتوظيف لتقييم اللياقة البدنية والصحة للأفراد.

يحظى المجمع بتقييمات إيجابية من زواره، إذ يثنون على جودة الخدمات المقدمة والمعاملة الاحترافية للأطباء والموظفين، مما يجعله وجهة موثوقة للحصول على الرعاية الطبية في مدينة جدة.

 مستوصف السهلي الطبي بجدة

عنوان مستوصف السهلي الطبي:

يقع مستوصف السهلي الطبي في حي المروة – شرق نهاية شارع 70 (الامير ماجد) مع شيك المطار شمالا، جدة.

إكتشف أيضا:
مستشفى الثغر بجدة.
مستشفى العزيزية للأطفال والولادة.
مستشفى الجدعاني فرع غليل.

وسائل التواصل مع مستوصف السهلي الطبي:

خصص مستوصف السهلي الطبي رقما للاستفسارات وخدمة المرضى بجدة.

للحجز والاستفسار0555090616 – 0126583386
الايميلinfo@.alsahlimedical.com
مجمع عبدالرحمن السهلي الطبي العام على الانستغرامalsahlimedical

ساعات العمل بمجمع السهلي الطبي بجدة:

يفتتح مستوصف السهلي الطبي طوال أيام الاسبوع من التامنة صباحاً حتى الحادية عشر بالمساء. ماعدا يوم الجمعة يفتتح من 4 بعد العصر إلى 10 مساءً.

الإثنين8 صباحًا – 11 مساءً
الثلاثاء8 صباحًا – 11 مساءً
الأربغاء8 صباحًا – 11 مساءً
الخميس8 صباحًا – 11 مساءً
الجمعةمن 4 بعد العصر إلى 10 مساءً
السبت8 صباحًا – 11 مساءً
الأحد8 صباحًا – 11 مساءً

تخصصات مستوصف السهلي الطبي:

مجمع السهلي الطبي مؤسسة طبية متطورة تأسست في جدة عام 1418هـ ونمت وتطورت لتصبح من أبرز المرافق الصحية في المنطقة. ويقدم المجمع خدمات طبية متنوعة من خلال أقسام طبية متخصصة تلبي احتياجات السكان المحليين والمغتربين. وفيما يلي نبذة عن الأقسام الطبية المتوفرة في المجمع:

  • قسم تشغيل وإدارة المرافق الصحية.
  • الجراحة العامة.
  • الباطنة والقلب.
  • أمراض النساء والتوليد.
  • فحوصات طبية.
  • أطفال.
  • الاسنان.
  • انف واذن وحنجرة.
  • الأشعة السينية العادية والتليفزيونية.
  • المختبر.
  • الصيدلية.
  • مركز فحص اللياقة والتوظيف.

وإلى جانب الأقسام الطبية، يقدم المجمع خدمات إضافية مهمة مثل مركز فحص العمالة الوافدة، وعمال التغذية، ومركز فحص اللياقة البدنية والتوظيف، بالإضافة إلى صيدلية توفر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

يتميز مجمع السهلي الطبي بفريق طبي دات سمعة جيده ومجهز بتقنيات الطبية جيدة لتقديم مستوى لابأس به من الرعاية الصحية للمرضى في مدينة جدة والمناطق المحيطة بها.

مجمع السهلي الطبي بجدة

طريقة حجز موعد بمجمع السهلي الطبي العام:

يمكنك حجز المواعيد في مجمع السهلي الطبي بعدة طرق. فيما يلي بعض الطرق الشائعة للحجز:

  • يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف المجمع والاستعلام عن توفر المواعيد وحجز موعد طبي مباشرة عبر الهاتف 0126583386 أو عبر الواتس اب 0555090616.
  • يمكنك القيام بالحجز الحضوري في حال كنت تفضله بمكتب استقبال المجمع الطبي المتواجد بحي المروة، شرق نهاية شارع 70 والتحدث مع موظفي الاستقبال لحجز موعد طبي.
  • يمكنك إرسال طلب حجز عبر البريد الإلكتروني إلى info@.alsahlimedical.com. يجب عليك تقديم المعلومات اللازمة مثل اسمك ومعلومات الاتصال والتخصص الطبي المطلوب.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة.

هذه آراء بعض زوار مستوصف السهلي الطبي:

“تجربتي مع طبيب الأسنان الدكتور رجب عبد المحسن كانت رائعة للغاية، كان محترما وممتازا في شرح الحالة وتقديم الرعاية، وتقنية عمله لا تجعلك تشعر بأي شيء غير مريح.”

“قمت بزيارة العيادة لتجديد رخصة قيادتي، وكانت الخدمة ممتازة وسريعة. استغرق الأمر أقل من عشر دقائق وبتكلفة معقولة. أنا ممتن للموظفين على تنظيمهم واحترافيتهم.”

“أريد أن أشكر الجميع في مستوصف السهلي الطبي على تجربة رائعة. كانت الخدمة سريعة وفعالة، وكان الأطباء والممرضات محترفين وودودين. أنا سعيد جدا بتجربتي وأوصي بها بشدة للجميع.”

“قمت بزيارة قسم الأسنان خصيصا لرؤية الدكتور رجب عبد المحسن، وكانت الخدمة ممتازة. لقد كان لطيفًا للغاية ومحترفًا، ولا يقارن بأي طبيب آخر”.

“أود أن أعبر عن امتناني للدكتورة ميادة في قسم طب الأطفال على تفانيها واحترافيتها في التعامل مع الأطفال واختيار العلاج المناسب.”

“تجديد رخصة قيادتي كانت تجربة سلسة وسريعة. تم التعامل مع الأمور بكفاءة واحترافية، وكانت الأسعار معقولة جدًا. أوصي بالتعامل معهم.”

«على الرغم من بساطة المستوصف، إلا أن العلاج كان أنيقا للغاية. لقد أظهر الطبيب والممرضات احترامًا واهتماما كبيرا للمرضى”.

“تجربتي مع قسم الطوارئ كانت جيدة. كان الطبيب لطيفا ومستجيبا، وكان موظف الاستقبال مفيدا للغاية. طلبي الوحيد هو الالتزام بمواعيد الإغلاق المعلنة.”

تجربتي مع الطبيب العام، الدكتور محمد مستفيض، كانت جيدة للغاية. كان لطيفا ومتجاوبا، وقام بتشخيص حالتي بشكل جيد وكتب الأدوية اللازمة. كما أريد أن أشيد بموظفة الاستقبال التي كانت متعاونة ومهذبة.”

“خلال زيارتي لتجديد رخصة قيادتي، كانت الخدمة سريعة وفعالة. وكان الجميع في المجمع محترفين للغاية وكان التعامل معهم ممتعا.”

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مستوصف السهلي الطبي. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول هذا المستشفى الرائع وكل ماتود معرفته في هذه المقالة. إذا كانت لديك أية إضافة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع السهلي الطبي من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل كانت جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*