كل مايخص مجمع رفا الطبي بالرياض 2024 [أهم المعلومات]

مجمع رفا الطبي

مقالنا اليوم سيلقي الضوء على مستوصف رفا الطبي الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول مجمع رفا الطبي. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مستوصف رفا المونسية، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مجمع رفا الطبي، ثم اراء بعض الزوار والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

معلومات حول مجمع رفا الطبي:

مجمع رفا الطبي المونسيه هو مبنى جديد في عالم الخدمات الطبية، له خبرة واسعة في هذا المجال، فهو يقدم جميع الخدمات الطبية بكافة الأقسام الطبية ذات التقنية العالية والجودة، ولديه فريق طبي من أطباء وممرضين وممارسين بصفة عامة مؤهل تأهيلا عاليا ومتخصصين بامتياز فائق في جميع التخصصات الطبية.

يتوفر مجمع رفا الطبي على أطباء ذوي خبرة يتفوقون في مجال تخصصهم، يبذل العاملين بالمستوصف قصارى جهدهم وذلك من أجل تطوير المشفى لرعاية المرضى وخدمتهم.

كما يتوفر مجمع رفا الطبي على أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد على فحص الحالات الصحية بدقة متطورة، كما يتميز المشفى بحرصه على النظافة الجيدة وكذلك تعقيم الغرف الخاصة وغرف العمليات الجراحية وذلك لمنع انتقال العدوى من مريض إلى مريض آخر.

رسالة مستوصف رفا الطبي:

يقدم لكم مستوصف رفا الطبي خدمات طبية آمنة ذات طابع مميز وجودة عالية تتماشى مع آخر التطورات وذلك بالتنسيق مع كوادر فنية وإدارية قادرة على المنافسة من اجل تلبية الحاجة وقيادة الفرد والمجتمع إلى صحة وحياة جميلتين، والانتقال من مجمع سريري إلى مستشفى متكامل وفق أحدث المعايير دات الجودة والسلامة الطبية في المملكة العربية السعودية الشريفة.

مستوصف رفا الطبي

الأقسام الطبية لمستوصف رفا الطبي:

اليك نبذة عن بعض الأقسام الطبية التي يوفرها مستوصف رفا الطبي في الرياض:

  • قسم الجراحة العامة: يتعلق الأمر بعمليات الجراحة التي تشمل البطن والأمعاء والمرارة والجلد والإصابات والكسور وغيرها من العمليات الجراحية بالإضافة إلى الجراحات التجميلية.
  • قسم الأطفال: متخصص في خدمات رعاية الأطفال والرضع أثناء نموهم، بالإضافة إلى علاج الحالات المبكرة والأمراض التي تؤثر على الأطفال.
  • قسم التخدير: مسؤول عن التخدير وقسم أدوية النوم أثناء العمليات الجراحية والإجراءات الطبية الأخرى.
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة: تشخيص وعلاج مشاكل الأذن والأنف والحنجرة، مثل الالتهابات والورم والانسداد.
  • قسم الأسنان: متخصص في الرعاية الصحية للأسنان ويوفر خدمات مثل تنظيف الأسنان، والزينة، واستخراج الأسنان، جراحة الأسنان، وهياكل الأسنان الاصطناعية وخدمات طب الأسنان الأخرى.
  • القسم الداخلي: يتعلق بتشخيص وعلاج الأمراض التي تؤثر على الأعضاء الداخلية مثل القلب والكلى والكبد والرئتين والجهاز الهضمي.
  • قسم القلب: متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية والمشاكل المرتبطة بالدورة الدموية.
  • قسم الأمراض الجلدية: يتعلق بتشخيص وعلاج أمراض الجلد والشعر والأظافر، ويشمل أيضا الجراحة التجميلية وجراحة الجلد.
  • قسم الطب العام: يوفر الرعاية الطبية العامة والفحوصات الدورية والمشاورات الصحية العامة للمرضى.
  • قسم طب العين: متخصص في تشخيص وعلاج أمراض العيون والاضطرابات البصرية وعمليات جراحية للعين.
  • قسم العظام: متخصص في تشخيص وعلاج الإصابات والأمراض المرتبطة بالعظام والمفاصل.
  • قسم الأمراض الرئوية: يتعلق بتشخيص وعلاج أمراض الجهاز التنفسي والرئتين.
  • قسم الأشعة: يوفر الفحوصات الإشعاعية، والتصوير الطبي للتشخيص والتقييم الدقيق للمشاكل الصحية.
  • قسم المسالك البولية: متخصص في تشخيص وعلاج الأمراض واضطرابات البول والكلى.

هذه مجرد نبذة عن بعض الأقسام الطبية المتوفرة في مستوصف رفا الطبي في الرياض، وقد تكون هناك المزيد من الأقسام الأخرى تحت تغطية هذا المجمع الطبي المتواجد بالرياض. للحصول على معلومات محدثة وشاملة، يُفضل التواصل مباشرة مع المستوصف.

مستوصف رفا

قد يهمك:
مجمع عيادات فال الطبية (حي اليرموك).
مجمع عيادات اليرموك الطبي (اليرموك).
عيادات لِِؤلؤة العاج الطبية (اشبيليا).

عنوان مستوصف رفا بالرياض:

يقع مجمع رفا الطبي بطريق الدمام، حي المونسيه، الرياض المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمال الخريطة الالكترونية التالية:

رقم مجمع رفا الطبي:

وفر المستوصف وسائل من أجل التواصل مع العملاء بالرياض، ومنها:

للحجز والاستفسار920005405
مجمع رفا الطبي على التويتر@RafaMedical
على الفيسبوكمجمع رفا الطبي

قد يهمك: أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.

ساعات العمل بمجمع رفا الطبي:

يؤمن هذا المستشفى خدمات الطوارئ طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار عن مستوصف رفا المونسيه:

رحت عندهم فقط لقسم النساء ذ. هبة دكتورة بما تحمل الكلمة فعلا بال طويل وذوق وتعامل ممتاز وبرفيشينال ودئما عندها زحمة ماشاءالله عليها وموظفة الحجز وجدان كمان ذوق و هادية و تعاملها مريح المشكل الوحيد في المستوصف هو موضوع الحجز بيومها ويجب الحضور عند الحجز يعني لو يطورون من انفسهم ويكون عندهم تطبيق او حجز بالتليفون رح توفرو علينا مجهود و وقت كبير.

تامر جبل

اول شيئ مجمع رفا الطبي غير حريص الى النظر على التحصين، ولايجبرون الزوار باستعمال الكمامة وقسم الطوارئ غير نظيف بالمرة مفروض بعد كل شخص يتعقم بمعقم على الاقل الحين العالم كله فايروسات وكرونا، الدكتور حق الطوارئ جد متعاون هذا افضل شيئ عندهم اما الاخت ماتهتم اذا خلص المغذي أو المسكن لازم انت تنادين وماتشيله من ايدك بطريقة خفيفة بطريقة تعور اليد، ليتكم تركزون على الأشياء المهمة والنظافة.

رواء حسين

حقيقة خدمة مميزة وكفاءة جد عالية، رغم انني اتيت لعيادة الأنف والأذن والحنجرة بعد تقفيل استقبال المرضى، لكن حقيقية تكلمت مع مدير علاقات المرضى محترم جداً وتفهم حالتي وكلم الأخصائي ودخلني، الف شكر الى الدكتور وليد على الأخلاق العالية والتعامل الجيد، يستحقون كل الثقة صراحه لان في كذا واحد هناك قاعد يمدحهم.

طبيب الأطفال علا الله يوفقه حنون وممتاز ووصف لبنتي علاج لخوفها من الإبر وعدم تقبلها الادويه وفاهم في نفسيات الأطفال مو مثل دكتوره عندهم تسكت الطفل بطريقه جميلة اما هذا الطبيب وممرضته الي معاه وفقهم الله وبارك الله لهم في عملهم انصح بدكتور علا وممرضته غايه اللطف في التعامل مع الطفل في حنانها وتقبلها صراح وزعل الأطفال.

اليسا جمال

المجمع يوجد به مميزات ويوجد به مساوىء يضم اطباء بعضهم ممتاز ووالبعض الأخر اسعارهم مناسبه جدا ولكن يحتاج لزيادة اهتمام بالنظافه في المرافق ودورات المياه. كذالك الطواريء تحتاج نظافه اكثر وتجديد.

أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول مجمع رفا الطبي عندنا. إذا كانت لديك أية إضافة فيسعدني جدا تلقيها في قسم التعليقات.

شكرا لك على الزيارة!

للمزيد من المعلومات زوروا صفحة وزارة الصحة على التويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*