كل ماتود معرفته حول مستوصف سلامتك الطبي بالقطيف [2024]

مستوصف سلامتك الطبي الرياض

مستوصف سلامتك الطبي بالقطيف، حي صفوى هو مركز طبي متخصص يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية للساكنة المحلية. ويضم المجمع فريقا من الأطباء المؤهلين والمتخصصين في مختلف التخصصات، بما في ذلك الأمراض الجلدية والتجميل وطب الأسنان وأمراض النساء والتوليد والطب الباطني وطب الأطفال والعلاج الطبيعي وجراحة العظام والطب العام وطب الأنف والأذن والحنجرة.

يوفر المجمع خدمات طبية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يساعد على تلبية احتياجات المرضى بشكل فعال. كما يتميز بالمستوى العالي من رعاية المرضى والتفاعل الإيجابي لفريق العمل الذي يسعى دائمًا لتقديم رعاية طبية بأعلى معايير الجودة والاحترافية.

وعلى الرغم من وجود بعض الانتقادات من بعض المراجعين بسبب التجارب السلبية مع بعض الأطباء أو بعض الأمور المتعلقة بالتنظيم والتنسيق، إلا أن المنتجع بشكل عام حصل على تقييم جيد من قبل العديد من الزوار، مما يشير إلى أنه يعتبر وجهة طبية رئيسية وموثوقة في المنطقة. .

وبشكل عام، يعتبر مستوصف سلامتك الطبي بالقطيف مركز طبي شامل يسعى إلى تقديم خدمات طبية متنوعة ومرضية لمجتمعه المحلي، مع التركيز على راحة المريض وجودته.

مستوصف سلامتك الطبي: الايجابيات والسلبيات

الايجابيات:

  • “الترحيب والتعاون ممتازان والموظفون يعملون بكفاءة.”
  • “يعد توفير الخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ميزة قوية.”
  • “تقديم خدمات طبية متعددة وشاملة في مجمع واحد.”
  • “يهتم الأطباء بالمرضى ويقدمون نصائح وتوجيهات واضحة ومهذبة.”
  • “التجربة مع بعض الأطباء كانت ممتازة مثل الدكتور علي في قسم الأسنان والدكتورة هناء في قسم النساء والولادة.”
  • “المكان أنيق ومرتب، وتم إجراء التحسينات بعد الانتقال إلى المبنى الجديد.”

السلبيات:

  • “تحتاج الغرف الطبية وغرف الطوارئ إلى مزيد من الاهتمام ببرامج مكافحة العدوى.”
  • “يشكو بعض العملاء من تأخر استلام الخدمة بسبب الازدحام أو الإدارة.”
  • “التجارب السلبية مع بعض الأطباء مثل عدم القدرة على التشخيص الصحيح أو الخوف من الطفل”.

توضح هذه الآراء مجموعة متنوعة من التجارب والانطباعات حول مجمع سلامتك الطبي بالقطيف، ويمكن استخدامها كمرجع لتقييم الخدمات المقدمة هناك.

مجمع سلامتك الطبي الرياض

عنوان مجمع سلامتك الطبي بالقطيف:

يقع المجمع بشارع بلال بن رباح، حي الصفاء – صفوى – السعودية.

قد يهمك: كل مايخص مستوصف البطي الطبي القطيف.

ساعات العمل بمستوصف سلامتك الطبي:

يفتتح مستوصف سلامتك الطبي طوال أيام الاسبوع على مدار الساعة.

هاتف مستوصف سلامتك الطبي:

رقم الهاتف:966136642193+

اكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالقطيف.

اراء بعض زوار عن مجمع سلامتك الطبي:

مستوصف سلامتك الطبي الرياض

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم حول مجمع سلامتك الطبي بصفوى. هذه بعضها:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يقول احدهم مستوصف متكامل يتوفر على جميع الخدمات و بعد الانتقال للمبنى الجديد أصبح المكان راقي و مرتب و مريح للنفس، دائماً أتعامل مع الدكتور عبد الناصر اخصائي الانف و الأذن، خبرة طويلة ما شاء الله ????????و ضابط شغله بشكل جيد و ادويته دائماً فعالة من البداية

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يوجد دكاترة متميزين ولكن احترمو ثقة مرضى المركز وغيرو الكراسي الغير مريحة والصدئة، واجعلو شعار المستوصف رضى العميل وليس الربح فقط ننتظر تطوير اكثر.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سريعة للمستوصف دخلت ع الدكتورة وبعدها عملت تحليل دم وبعدها سونار، كل هذا أخذ مني ساعة واحدة فقط، واللي جربتها الدكتورة هناء شاطرة وانسانة واعية مهتمة دقيقة وحريصة، تشرح للمريض كل خطوة وتوضح كل نقطة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يقول احدهم بصراحة د. عبدالله خليل مختص في الاسنان إنسان خلوق و محترف يحب عمله ويؤديه بكل مهنية وجدارة ويهتم بالمريض بالنصح والتوجيه وبتعامل راقي وأسلوب جيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع سلامتك الطبي يفتقر الى خدمة المرضى والإستعلامات الذي يرد على الهاتف دو الجنسية الهندية مايعرف لاعربي ولا انجليزي، وجل معلوماته غلط، اسأله متى يداوم طبيب العيون يقول تمانية ولما رحت طلع يداوم عشرة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحة افشل مركز بالصفوى وخاصة قسم الأسنان لوبتموت وعندك ألم قوي ما يستقبلونك تحتاج تحجز بعد أسبوع المستوصف الحكومي افضل منه، والا الدكاترة اللي بيختارو المرضى، دكتور الأسنان ما يستقبل الاطفال بسبب ماذا الله اعلم يعنى كريه الموضوع جداً كرهنا بالمستوصف.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بصراحة الاستقبال جد سيئ حيث ان المريض يصل المستشفى علما كان علاج في تأمين دخول الطبيب العام والفحص وعند الرجوع الى مركز الاستقبال لدفع مبلغ التأمين سألت موظفة مركز الاستقبال قالت لي ادفع المبلغ أعلم أني سوف ادفعه لكن أين اذهب بعد ذلك تقول لي كفى علما انه باقي الوراق التي معي يوجد فيه طلب اعطائي ابرتين ومغذي وانا لا اعلم خرجت الصيدلية قلت اصرف العلاج قال لي يوجد اليك ابر لم تاخذهم ارجع الى قسم الطوارئ رجعت اخذت الابرتين والمغذي سؤالي هنا حول تصرف موظفات الاستقبال لماذا لا يرشدون المريض الى مكان الصح هل هذا تقصير منهم او مذا.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مجمع سلامتك الطبي. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول مستوصف سلامتك الطبي في هذه المقالة.

إذا كانت لديك أية إضافة حول المستوصف الطبي أو تساؤل فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات.

شكرا لك على الزيارة!

وزارة الصحة على التويتر.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*