كل مايخص مجمع الحياة الطبي النظيم الرياض [أهم المعلومات]

مجمع الحياة الطبي النظيم الرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع الحياة الطبي فرع النظيم بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذه النشأة الطبية. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مستوصف الحياة فرع النظيم بالرياض، أقسام مستوصف الحياة فرع النظيم، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام المستشفى، ثم اراء بعض الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع الحياة الطبي فرع النظيم:

لم تدخر إدارة مجمع الحياة الطبي التابعة لشركة الحياة القابضة جهداً، على مدى أكثر من 30 عاماً لتقديم نموذج طبي متميز للخدمات الصحية في جميع التخصصات الطبية، بحيث يجد الزوار المرضى كل التخصصات الطبية التي يبحتون عنها في مكان واحد (مجمع الحياة الطبي) لتخفيف المعاناة على المرضى والحصول على خدماتهم الطبية بأحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة، وكانت جودة الرعاية الصحية أساس مبدأ المجمع وتميزه على مدى الثلاثين سنة الماضية، مما أدى إلى تلقي منتجعنا أكثر من ألف حالة يوميًا لتلقي الرعاية الطبية كما ان لمجمع عيادات الحياة خبرات متراكمة وسنوات من العمل الجاد في المجال الطبي.

كما تعتبر مجموعة عيادات الحياة السعودية الطبية رائدة في مجال الرعاية الصحية حيث دائما ماتسعى لتكون الأفضل في مجال الخدمة الطبية وقد خصص المجمع خدمة وحدات العلاج المنزلي المعنية برعاية المسنين – إجراء الفحوصات والتحاليل من البيت. يهدف المستوصف إلى أن يكون من بين الأوائل في خدمة المجتمع السعودي لتوفير الرعاية الصحية بأعلى جودة والمعايير الدولية، وتبقى مهمة العيادة رفع مستوى خدمات الرعاية الصحية للمواطن السعودي.

تقدم الخدمات الطبية داخل مجمع الحياة الطبي النظيم من خلال عدة أقسام تضم مجموعة من المهنيين المحترفين في مختلف التخصصات للعمل ضمن فريق واحد لتوفير مستوى جد عال من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات بما يعود بالنفع على الزوار المرضى.

يتمتع فريق الخبراء لدينا وأخصائيونا بمجمع الحياة الطبي بمجموعة واسعة من الخبرات، مما يتيح لهم معالجة الحالات البسيطة والمعقدة بشكل إحترافي، تعقد هذه الفرق اجتماعات لمناقشة حالة كل مريض.

يتوفر مجمع الحياة الطبي على أطباء ذوي خبرة يتفوقون في مجال تخصصهم، يبذل العاملين بالمستوصف قصارى جهدهم لتطوير المشفى لرعاية المرضى وخدمتهم، حيث دائما ما يقومون بوضع خطة للتطوييير المستقبلي.

مستوصف الحياة النظيم الرياض

أقسام مستوصف الحياة بالنظيم:

لدى مجمع عيادات الحياة الطبية مجموعة مختلفة من الأقسام التي تغطي مجموعة من التخصصات، نذكر منها:

  • الطب العام وقسم الطوارئ: نظراً لأهمية هذا القسم لإستقباله الحالات المستعحلة فقد تم تزويده بعدد كبير من الأسرة وبأحدث الأجهزة أبرزها صدمات القلم ورسم القلب.
  • قسم الاذن والأنف والحنجرة: تم تزويد القسم بأجهزة حديتة خاصة لعلاج الأذن الخارجية والوسطى وقد روعي بالقسم خبرة الدكتور التي تزيد عن ٢١ سنة.
  • قسم العظام: يشرف على القسم ذ أخصائي خبرة أكثر من ٢٠ عاماً لعلاج الحالات المريضة كعلاج الكسور والامراض الروماتيزمية وعلاج التهابات المفاصل.
  • قسم المختبر: نظراً للأهمية التي يحضى بها فإن ادارة قد زودة المستوصف بمجموعة كبيرة من الخبراء والفنيين ذو الخبرة والكفاءة المتميزة.قسم الأسنان
  • قسم الاشعة: تم تزويد هذا القسم بأحدث الأجهزة كالأشعة السينية، بانوراما الاسنان والسيفالوميتري (الموجات الفوق الصوتية الملونة).
  • قسم الاسنان: يهتم هذا القسم بعلاج جميع المشاكل المتعلقة بالأسنان و كذلك عملية التجميل للحصول على إبتسامة جيدة.
  • قسم التجميل: يقوم بعلاج تجاعيد العنق والوجه بالبوتكس، الفيلر والتقشير الكيمائي بأحماض الفاكهة للنضارة إزالة أثار حب الشباب.
  • قسم الجلدية: يقوم بعلاج البهاق علاج شيخوخة الجلد والتشققات وعلاج جفاف الجلد.
  • قسم أمراض الرئة – قسم المسالك البولية – قسم الأطفال – قسم العيون – قسم الباطنة – عيادة النساء والولادة

اكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023
مستشفى عناية العائلة – الندوة
مركز مراس الطبي – الخليج
مجمع عيادات فال الطبية – حي اليرموك

عنوان مجمع الحياة الطبي فرع النظيم:

يقع المركز بشارع المرمر، حي النظيم، الرياض، المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

رقم مجمع الحياة الطبي النظيم:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966920022480+

أوقات دوام بمجمع الحياة الطبي النظيم:

يفتتح المجمع الطبي طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مجمع عيادات الحياة النظيم فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكنة المحلية بالنظيم في بيئة رعاية داخل مراكز طوارئ رفيعة المستوى.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف الحياه النظيم:

مجمع الحياة الطبي النظيم الرياض

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف الحياه النظيم جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

تلقيت العلاج من طبيب أسنان. لقد جعل الأمر أسوأ بدلاً من ذلك. لا أستطيع حتى أن آكل. لا أعرف من الذي جعله طبيباً ومن وظفه.
لا مهذبة ، مليئة بالوقاحة. لا داعي للسؤال عما يشعر به المريض. فقط أكمل عملك. لسوء الحظ ، لا يوجد شيء أقل من نجمة واحدة تستحقه لخدمتك.

جاتيندر سينغ

تلقيت العلاج من طبيب أسنان. لقد جعل الأمر أسوأ بدلاً من ذلك. لا أستطيع حتى أن آكل. لا أعرف من الذي جعله طبيباً ومن وظفه.
لا مهذبة ، مليئة بالوقاحة. لا داعي للسؤال عما يشعر به المريض. فقط أكمل عملك. لسوء الحظ ، لا يوجد شيء أقل من نجمة واحدة تستحقه لخدمتك.

مانديب كور

فقط بسبب الدكتورة ابتسام

عبدول المنان

المصعد معطل في معظم الأيام ، مما يعني أن لديك شخص مسن أو شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة لا تأتي إليه من العديد من الأضواء المكسورة وعيناك ترمضان ، يؤلمك كما لو كنت تدخل حفلة ، هواء العيادة -المكيف عند الباب لم يتم تشغيله. جلست أنا ووالدتي أكثر من نصف ساعة وخنقنا في الحر أي تجربة ولا شيء أسوأ وأتمنى من الله ألا نحتاج إلى تكراره

عبد المنعم قاسم

لقد أعطيت 5 نجوم ليس لأن المكان كان جيدًا. لقد أعطيت هذه الخمس نجوم للدكتورة شيرين ، لقد كانت طبيبة لطيفة جدًا حقًا ، معاملة لطيفة لمرضاها. شكرا لك! بارك الله فيك دائما دكتور.

أليسا عثمان

أنت متعب وعروضهم قد ألقت الضوء ، وهم يخدعون بها ، والموظفة التي تحتفظ بالعروض بجوالها غير محترمة ، وتتعامل مع الناس وكأنك تشحذها !!!!
نصيحة للمراجع: احتفظ بحقك ولا تشكو لهم ، لأنهم يغطون بعضهم البعض.
اتصل بالرقم 937 ، وقدم شكواك ضدهم وضد أي منشأة صحية.

فهد الشعلان

إلى هنا ينتهي مقالنا اليوم. أتمنى أن تجربتكم في موقعنا كانت جيدة وأنكم وجدتم ماكنتم تبحثون عنه حول مستوصف الحياة فرع النظيم بالرياض.
إذا كانت لديكم أي إضافة أو تقييم فرجاء شاركوها معنا في قسم التعليقات أسفله وشكرا.

للمزيد من المعلومات زوروا صفحة وزارة الصحة على التويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*