مستوصف زهرة الأمل الطبي 1 البديعة: الخدمات، حجز، الاراء..

مستوصف زهرة الأمل الطبي

مقالنا هذا سيتحدث عن مستوصف زهرة الأمل الطبي 1 الواقع بمدينة الرياض حي البديعة وقد حاولت تغطية كل ماتـريد معرفـته حول مجمع عيادات زهرة الأمل الطبي 1. سنقدم لك أهم المعلومات حوله من موقعه، رقم هاتف مستوصف زهرة الأمل الطبي 1 بالرياض (حي البديعة)، طرق التواصل معهم، فروع المستشفى، أقسام مجمع عيادات زهرة الامل 1 بالرياض، وكـذا الخدمات الطبية للمستشفى ثـم تقييمات بعض مراجـعـي مستوصف زهرة الأمل بالرياض والكـثير من المعـلومات الأخـرى المهمة ستكتشفها الحين.

والان، لـنغـص في الموضوع!

حول مستوصف زهرة الأمل الطبي 1 بالرياض:

يعتبر مستوصف زهرة الامل 1 الطبي من أبرز العيادات الطبية في المنطقة الغربية من الرياض، وذلك بفضل مسيرتها المليئة بالخبرة والتميز الطبي. تأسس المجمع منذ أكثر من 30 عامًا.

يضم مجمع زهرة الامل 1 مجموعة واسعة من الأقسام والتخصصات الطبية، مما يجعلها وجهة مثالية للرعاية الصحية المتكاملة. تشمل التخصصات الطبية المتوفرة في العيادة: الطب العام، طب العيون، الطب الباطني، الطوارئ، المسالك البولية، الأسنان، التوليد، الأطفال، جراحة العظام، أمراض النساء، الأذن والأنف والحنجرة، بالإضافة إلى المختبر وصيدلية متكاملة وقسم العلاج الطبيعي.

بفضل سمعته الممتازة وخدماته الطبية المتميزة، أصبح مستوصف زهرة الامل 1 الطبية وجهة موثوقة للمرضى من جميع الأعمار والاحتياجات الصحية.

يعتبر مستوصف زهرة الامل 1 الطبي في غرب الرياض مثالاً رائعًا للتميز في تقديم رعاية صحية متكاملة وعالية الجودة.

مستوصف زهرة الأمل الطبي1

الخدمات الطبية بمجمع عيادات زهرة الأمل:

يقدم مستوصف زهرة الأمل 1 الطبية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة التي تغطي احتياجات الرعاية الصحية المختلفة للمرضى. من بين هذه الخدمات:

  • الطب العام: رعاية صحية شاملة للأمراض والحالات العامة التي لا تتطلب تخصصًا محددًا، بما في ذلك التشخيص والمشورة والعلاج.
  • الطب الباطني: تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء وأمراض الكلى والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية، والتي تشمل مجموعة واسعة من الحالات الصحية.
  • العيون: فحص وتقديم العلاج لمشاكل الرؤية والأمراض المتعلقة بالعيون مثل التهابات العين ومشاكل الانكسار وجراحات العيون الصغرى.
  • الطوارئ: يقدم قسم الطوارئ الرعاية الفورية وخدمات الإسعاف للمرضى في حالات الطوارئ الصحية المختلفة مثل الإصابات الحادة والحالات الحرجة.
  • الأطفال الرعاية الصحية للأطفال من حديثي الولادة حتى سن الرشد، يشمل ذلك الفحص الدوري والعلاج للأمراض الشائعة في هذه المرحلة والتشخيص.
  • جراحة المسالك البولية: تقديم الرعاية لأمراض ومشاكل الجهاز البولي، بما في ذلك التهابات المسالك البولية وأمراض البروستاتا وحصوات الكلى.
  • جراحة العظام: تقديم الرعاية لمشاكل وأمراض الهيكل العظمي والجهاز العضلي، مثل الكسور والألم المزمن والتهاب المفاصل.
  • أمراض النساء والولادة: خدمات الرعاية الصحية للمرأة، من الفحص الدوري والتشخيص لأمراض الجهاز التناسلي، إلى متابعة الحمل ورعاية المرأة أثناء الولادة.
  • طب الأسنان: يقدم خدمات التشخيص والعلاج لمشاكل وأمراض الفم والأسنان، بما في ذلك تنظيف الأسنان وعلاج التسوس وإجراءات الترميم.
  • الأنف والأذن والحنجرة: يقدم القسم الرعاية لأمراض ومشاكل الأذن والأنف والحنجرة مثل التهابات الأذن ومشاكل الزورق وأمراض الحنجرة.
  • المختبر: إجراء التحاليل اللازمة للتشخيص الدقيق ومتابعة الحالات الصحية.
  • الصيدلية: الأدوية والمستلزمات الطبية التي يصفها الأطباء.

إن توفر هذه الخدمات الطبية الشاملة والمتخصصة يميز مستوصف زهرة الامل 1 الطبي كوجهة رعاية صحية رائدة في غرب الرياض، حيث تسعى دائمًا لتلبية احتياجات المرضى وتحسين نوعية حياتهم.

إكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023
مستوصف زهرة الامل 2 الطبي – فرع العريجاء
مجمع رفال روز الطبي – العريجاء
مستشفى الحمادي – فرع السودي

فروع مجمع عيادات زهرة الأمل الطبي بالرياض:

مستوصف زهرة الامل الطبي يمتلك فرعين بالرياض:

  • الفرع ١ الرئيسي يقع في طريق المدينة المنورة، حي البديعة، الرياض، المملكة العربية السعودية
  • فرع ٢ حي عريجاء، أبي المني الهاشمي ، العريجاء الغربية، الرياض المملكة العربية السعودية

عنوان مستوصف زهرة الامل الطبي 1 (فرع البديعة):

رقم هاتف مستوصف زهرة الأمل الطبي 1 (فرع البديعة):

للتواصل والاستفسار0114319988 – 0112188260

ساعات العمل بمجمع عيادات زهرة الأمل بالرياض:

يقدم المركز خدماته طيلة ايام الاسبوع على مدار الساعة.

للمزيد من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف زهرة الأمل الطبي:

الدكتور سالم دنت. علاج جيد أقدر ذلك

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

عيادة جيدة

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفي رائع جدا تعامل جدا راقى

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يرغب المريض في حالته الضعيفة في التعافي بأي وسيلة، إذا دفع السعر، لكن قصة حدثت لي في هذا المستوصف وأود أن أعرب عن رأيي منذ أن عولجت فيه، ولكن موقف حدث هذا جعلني أخرج، وفي قلبي هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم تأمين وبعضهم ليسوا معه وكان هناك طبيب في قسم العيادة، والأسنان استغلالية للغاية بحكم حقيقة أن لدينا أشعة سينية أسنان من الأسنان جودة عالية جدًا من مستشفى آخر، ولم يكونوا راضين عنهم، لكنهم أجبروني على تكرار الأشعة السينية تحت ذريعة جودة الأشعة السينية، لكنني رفضت لأن الأشعة السينية الأسنان صالحة لكامل سنة، ثم كررها. هذه أمان بين يديك وأنت مسؤول عنها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

إنه مبنى قديم، لكن الخدمة جيدة، والعلاج ممتاز، والممرضات جيدات جدًا، وخاصة المصريات من بينهم ممتازة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*