مجمع البدر الطبي العام الخضراء مكة: الخدمات، حجز موعد…

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة مركز البدر الطبي بمكة مستوصف البدر بمكة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد فرع الخضراء الواقع بمكة المكرمة حي الشرائع وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع البدر الطبي الشرائع، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف البدر الشرائع الخضراء، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع البدر الطبي العام:

مجمع البدر الطبي العام
مركز البدر الطبي بمكة
مستوصف البدر بمكة

تعد مجموعة البدر الطبية إحدى الكيانات الطبية البارزة في مدينة مكة المكرمة، حيث تأسست عام 1996م، ومنذ ذلك الحين رسخت مكانتها كوجهة رائدة للرعاية الصحية في المنطقة. تتميز مجموعة البدر الطبية بتقديم خدمات طبية شاملة ومتميزة تلبي احتياجات المرضى بأعلى معايير الجودة.

بفضل خبرتها الممتدة لأكثر من 26 عاما، نجحت مجموعة البدر الطبية في توسيع نطاق خدماتها وفروعها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمرضى. وتشمل هذه الخدمات العيادات الخارجية والعمليات الجراحية والتصوير الطبي والعلاجات التأهيلية والعناية بالأسنان والعديد من الخدمات الطبية الأخرى.

يعتبر مركز جراحة اليوم الواحد بمجموعة البدر الطبية إضافة ذات قيمة كبيرة للمرضى، حيث يسعى دائما للتطوير والتحديث المستمر في تقديم الخدمات الجراحية باستخدام الأساليب الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة. ويضمن هذا المركز أن يكون العلاج فعالا ومريحا للمرضى، ويساعدهم على العودة إلى حياتهم اليومية في أقصر وقت ممكن.

باختصار، تعد مجموعة البدر الطبية رمزًا للتميز في الرعاية الصحية في مكة المكرمة، حيث تلتزم بتقديم خدمات طبية عالية الجودة والتحسين المستمر للرعاية الصحية للمجتمع المحلي والزوار من جميع أنحاء العالم.

تخصصات وخدمات مجمع البدر الطبي العام الخضراء:

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة

يقدم مجمع البدر الطبي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة لتلبية احتياجات المرضى. وإليكم بعض الأقسام والخدمات الطبية الهامة والمتميزة التي يقدمها المجمع:

  • العيادات الخارجية: تشمل عيادات متخصصة في مختلف التخصصات الطبية مثل الطب العام، الطب الباطني، الجراحة العامة، أمراض النساء والولادة، أمراض القلب والأوعية الدموية، والعديد من التخصصات الأخرى.
  • جراحة اليوم الواحد: وتشمل العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها دون الحاجة إلى البقاء في المستشفى لفترة طويلة. وتشمل هذه العمليات جراحات العيون، وجراحات الجلد، وجراحات العظام، وغيرها.
  • الأشعة والتصوير الطبي: يضم المجمع أحدث التقنيات في مجال التصوير الطبي، بما في ذلك الأشعة السينية والرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي المحوسب، مما يساعد في التشخيص الدقيق للحالات الطبية.
  • علاج الأسنان: يشمل هذا القسم خدمات طب الأسنان العامة، وجراحة الفم والأسنان، وزراعة الأسنان، والأطراف الاصطناعية، وتبييض الأسنان، والعناية بصحة الفم.
  • علاج الأمراض النفسية: تقدم المجموعة خدمات العلاج النفسي والاستشارات النفسية للمرضى الذين يحتاجون إلى الدعم والعلاج النفسي.
  • علاج العقم والأمراض النسائية: تشمل هذه الخدمات علاج العقم ومشاكل المرأة المختلفة، بما في ذلك جراحات العقم وعلاج الإجهاض ورعاية المرأة الحامل.
  • رعاية المرضى الخارجيين: تشمل هذه الخدمة رعاية المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية طبية متابعة دون الحاجة إلى دخول المستشفى، مما يسمح لهم بتلقي العلاج والاستشارة بشكل منتظم.
  • العلاج الطبي الشامل: يستطيع المجمع تقديم رعاية صحية شاملة تشمل التشخيص والعلاج والمتابعة لمختلف الحالات الطبية.
  • الرعاية الصحية للأطفال والرضع: تقدم خدمات متخصصة للأطفال والرضع، بما في ذلك الفحوصات الطبية والتطعيمات والعلاجات بمختلف أنواعها.

هذه فقط بعض الأقسام الطبية المهمة في مجمع البدر الطبي، وقد تتغير الخدمات والتخصصات المتوفرة بمرور الوقت حسب احتياجات المرضى والتطورات في مجال الرعاية الصحية.

رقم مجمع البدر الطبي العام ومركز جراحة اليوم الواحد:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والحجز966555081271+☎
البريد الالكترونيmarketing-2@albadrmed.com
الموقع الإلكتروني للمجمع الطبيalbadrmed.com
صفحة المجمع الطبي على الإنستغرامalbadr.surgery

طريقة حجز موعد في مجمع البدر الطبي العام:

لحجز موعد في مجمع البدر الطبي بمكة المكرمة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال الهاتفي: ابحث عن رقم الاتصال بالمجمع (انظر اعلاه) او على موقعه على الإنترنت أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بالمجمع. تواصل مع المجمع واسأل عن إمكانية حجز موعد في القسم أو التخصص الذي تحتاجه.
  • زيارة الموقع الإلكتروني: للمجمع الطبي موقع إلكتروني خاص بهم albadrmed.com، يمكنك زيارته للتعرف على خدماتهم والاطلاع على جدول التخصصات والأطباء المتوفرين. ويمكنك كذلك حجز موعد عبر الإنترنت.
  • شخصيًا: إذا كنت قريبا من مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد، يمكنك الحضور شخصيا إلى مكتب الاستقبال وطلب موعد. يمكن للموظفين في المجمع مساعدتك في تحديد الموعد المناسب وتقديم المعلومات اللازمة.
  • البريد الإلكتروني: هناك عنوان بريد إلكتروني يمكنك استخدامه لحجز موعد marketing-2@albadrmed.com. أرسل طلب موعد عبر البريد الإلكتروني وتأكد من تضمين معلوماتك الشخصية وتفاصيل الاتصال.

عند حجز الموعد تأكد من شرح التخصص الطبي الذي تحتاجه والأعراض أو المشكلة الصحية التي تعاني منها. يجب عليك أيضًا التحقق من تأكيد موعدك ومعرفة أي تعليمات إضافية قد تحتاجها قبل زيارتك.

اكتشف أيضا:
افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة]
أبرز خدمات مستشفى الملك فيصل بمكة.
أبرز خدمات مستشفى محمد صالح باشراحيل
.

عنوان مجمع البدر الطبي بالشرائع:

يقع المركز بحي الشرائع ـ الشارع العام – الخضراء – مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف البدر الطبي الخضراء:

يؤمن هذا المجمع خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الخميس من 09:00 صباحا – 02:00 صباحا ويوم الجمعة من 13:00 ضهرا- 23:00 مساءً. مجمع هاو الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف البدر الطبي:

مجمع البدر الطبي العام الخضراء بمكة
مركز البدر الطبي بمكة
مستوصف البدر بمكة

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد فرع الخضراء جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

أنصح بزيارة الدكتورة شيماء يدها خفيفة ولمستها فلتر للوجه بالذات اللي ماتحب الأوفر… بصراحة أفضل فيلر وبوتكس عملته على الاطلاق… وأبر البروفايلو قد ماحكتني عنها صديقتي مو زي ماجربتها… وتعامل التمريض راقي جدا وفريق متعاون يجيك احساس انهم في خدمتك فقط. أهتمام يبدأ من الدكتوره وكامل الفريق، ومصداقية في العمل بدون استغلال.

احمد

“صراحه احب اشكر د.انوار كثييير والفضل يعود لها بعد الله لمحبة ابنتي لطبيب الاسنان ابنتي ردين عمرها ٦ سنوات كانت ترفض اي دكتور اسنان وعندما ذهبت للدكتوره انوار المره الاولى رفضت الدخول لها وبكيت فرجعت بدون فايده ومره على مره بحسن اخلاقها واسلوبها وتشجعيها وروحها الجميله صارت بنتي بنفسها تطلب تروح لدكتوره انوار وتحرص كثير للذهاب لها لدرجة تلبس نفس الفستان اللي تمدحه لها الدكتوره بارك الله فيها وجزاك الله خير وجعله ف ميزان حسناتك ليت كل الاطباء يتعاملون بالانسانيه وطولة البال التي لديك”.

منى

“قمة في الادب والتعامل الراقي والاحترام الدكتورة امل فاروق مرا اشكرها من اعماق قلبي انا صراحة طول حملي عندها مرا طيبة واخلاقها جميله زيها وكمان الدكتور عادل للاطفال مرا كويس وممتاز “.

ام ليا

“حبيت اشكر جميع الطاقم في مستوصف البدر الشرائع من الاستقبال والدكتورة مشاعل الشريف والمنسقه ودكتور التخدير العسل واللي كانو معاه بجد الف مليون شكر لكم والله يسعدكم ويقويكم وتبقو بذي البشاشه بصراحه تعاملكم مريح مع المريض كنت خايفه شويه وسويت العمليه وخرجت وانتم روحكم زي العسل معايا”.

يوسف

“افضل مره سويت فيها جلسة هيدرافيشل يا الله ياشعور النظاافه بعد الجلسه صح تعور شويه فقرة تنظيف الرؤوس السودا بس تستاااهل البشره تصير بيبي حرفيًا ولممعه ونعومه ف البشرة تجننن الصراحة الشي الوحيد الي ممل هو الانتظار تطولو شويه بس يستاهل الانتظار الي سوتلي اسمها سعاد الجلسة الاولى والثانيه كلها ع يدها الله يعطيها الف عافية”.

راضية

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أول شيئ أشكر صاحب المنشأة للتجمع الراقي ماشاء الله المكان نظيف والخدمه سريعه من أستقبال لكوادر طبية لأدارة وشكر خاص لموظفة الأستقبال أريج ونعم أنسانه ماشاء الله خلوقه وأسلوب وذوق في التعامل ربي يسعدها وأشكر طبيب الباطنيه ونعم أنسان ممتاز ومحترم الله يعطيه العافيه ولكم جزيل الشكر مجمع البدر الطبي العام فيما تقدموه للأرضاء العميل”.

حسناء

“الوالده كانت تشتكي من مشكلة في الاذن وكانت تراجع عند الدكتورة عفاف وما شاء الله جدًا ممتازة ومتعاونة وبالها طويل تستمع للمريض. اليوم كانت اخر زيارة للدكتورة والحمدلله علاجها جاب نتيجة. شكر خاص من والدتي وفاء للدكتورة عفاف”.

مريم

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع البدر الطبي العام مركز جراحة اليوم الواحد بمكة المكرمة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*