جديد مجمع عيادات الحياة الطبي الفيحاء الرياض: الخدمات، الحجز…

مجمع الحياة الطبي الفيحاء

سنتحدث عن مستوصف الحياة الطبي الواقع بالرياض حي الفيحاء وقد حاولت تغطية مجمع عيادات الحياة الطبي بشكل شامل. من رقم مستوصف الحياة الفيحاء بالرياض، عنوان العمل، طرق التواصل معهم، الأقسام الطبية مجمع الحياة الطبي فرع الفيحاء، مواعيد العمل، ثم اراء بعض الزبناء والكثير.

حول مجمع عيادات الحياة الطبي:

مستوصف الحياة الطبي الفيحاء
مجمع عيادات الحياة الطبي

تقدم الخدمات الطبية داخل مستوصف الحياة الطبي الفيحاء من خلال عدة أقسام تضم مجموعة من المهنيين المحترفين في مختلف التخصصات.

يتميز فريق الخبراء والأخصائيون بمجموعة واسعة من الخبرات، مما يتيح لهم معالجة الحالات البسيطة والمعقدة بشكل فعال.

كما يتوفر مجمع الحياة الطبي الفيحاء على أحدث الأجهزة والمعداات التي تساعد على فحص الحالاات الصحية بدقة جيدة، كما يتميز المجمع بحرصه على النظافة الجيدة وكذلك تعقيم الغرف الخاصة وغرف العمليات وذلك لمنع انتقال العدوى.

أقسام مستوصف الحياة الفيحاء:

لدى مستوصف الحياة فرع الفيحاء مجموعة مختلفة من الأقسام تغطي جل التخصصات وندكر منها:

  • قسم الجراحة العامة: عمل القائمون في مجمع الحياة الطبي على المركز بتزويد القسم بغرفة عمليات لإجراء جميع الجراحات الصغرى والخياطات التجميلية والناسور الشرجي والخراريج والأورام الجلدية وأخذ العينات.
  • قسم الأطفال: وضعت ادارة المركز على عاتقها بأن تزود القسم بما يلائم كافة الحالات المصابة كما تم تزويد القسم بتقنيات من شأنها الرفع من دقة التشخيص حتى الحالات الحرجة وتقديم بعض النصائح الطبية لولي الأمر في وقاية الطفل من الامراض الموسمية وقد انفرد القسم وتميز بأطباء دو كفاءات عالية سواء العملية أو العلمية.
  • قسم العيون: هذا القسم له أهمية بالغة للمسؤلين على المركز فقد كان نصب أعين الادارة وذلك لتزويده بتقنيات حديثة وكفاءات علمية وعملية تتخصص في امراض العيون ودقة التشخيص الذي يأتي بثماره على المرضى والقسم يدعوا جميع من تجاوز عمرهم الخمسين سنة ويعانون من مرض السكري أوالضغط للفحص مجانا ولفترة محدودة.
  • قسم المسالك البولية والذكورة والعقم: يتميز القسم باحدث التقنيات الطبية بخبرة القائم عليه لأكثر من ٢٦ سنة في جراحات المسالك البولية والذكورة.
  • قسم النساء والولادة: يتميز القسم بتوفره على أحدث أجهزة الاشعة الصوتية ثلاثية الأبعاد والتعرف على جنس الجنين كما أن القسم ينفرد بانضمام كفاءات في التخصص.

وأقسام طبية أخرى يتوفر عليها المجمع الطبي تعرف عليها عند زيارتك للمركز.

مجمع الحياة الطبي الفيحاء
مجمع عيادات الحياة الطبي:

اكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.
مجمع عيادات الكسائي الطبي – الريان.
مجمع الوطن الطبي – فرع الروابي.
مستشفى صحة السلام – حي السلام
.

عنوان مجمع الحياة الطبي فرع الفيحاء:

يقع مجمع الحياة الطبي الفيحاء بشارع هارون الرشيد – حي الفيحاء – الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف مجمع الحياة الطبي الفيحاء:

للاستفسار والحجز966920022480+

ساعات العمل بمستوصف الحياة الفيحاء:

يقدم المركز قسم طوارئ متاح على مدار 24 ساعة في اليوم طيلة ايام الاسبوع،

اكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف الحياة فرع الفيحاء:

كان من أفضل المستوصفات صار بأمانه مستواه متدني بشكل مبالغ فيه أسعار الكاش دون رحمه جلسه بخار وحقنه برد 400ريال تعامل 0% قسم طوارئ الأطفال ممرضه واحده انتضار ساعتين نصيحه لمالك المستوصف النضر في التغيير في السياسه المتبعه

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ندمت على شعور رأسي بأني أخذت منهم عبوة ليزر. لم يرغبوا في أي مواعيد ، وإذا كان لديك موعد ، فلن يكون لديك أي زخرفة. موظف WhatsApp فظ وليس لديه أسلوب تحالف ، وقد أقسمت أنه إذا أنهيت جلساتي ، فلن أعود إليهم إذا أعطوني الجلسات مجانًا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خاب الظن في مجمع الحياه لنا عشر سنوات معه من افضل المستوصفات من جميع النواحي يعني نعرفهم من سنوات ولكن السنتين الاخيرة تغيرو لو فيه اقل من نجمه عطيتهم لعل صوتي يوصل للمدير او المالك للأسف انتظار الطواري وقت طويل ممرضه وحده تقوم بخدمة ٦ أسره دورات المياه سيئه غير نظيفه والأهم الطواري مايدخلون رجال طيب مع كل سرير يوجد ستاره يعني رفضو دخول زوجي علماً اني دخلت تعبانه يالله دخلني جلس بس الين يعطوني الابره تصرخ على زوجي تقول له اطلع غير نفسيتها الممرضه انا من هنا ابي ارفع شكوى. ياليت احد يفيدنا تعامل الممرضه كأننا حيوانات اكرمكم الله ماترد وتصرخ المركز محتاج اعادة هيكلة من جديد

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أسوأ عيادة يمكن للمرء أن يذهب إليها لا أطباء محترمون، لا استقبال، لا إضافة إنهم يجعلونك تشعر أنك مخطئ في تفجيرهم ولا يوجد احترام على الإطلاق ، ولا يوجد مسؤول تتحدث إليه ، ولا يوجد أحد في المستوصف العربي ((هيت))

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كيف كانت تجربتك مع مجمع عيادات الحياة الطبية بالرياض؟
لا تنسى ترك تعليق لنا لتشجيعنا أكثر، كما أنه يمكنك أيضا وضع أي سؤال لديك.

للمزيد من المعلومات صفحة وزارة الصحة على التويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*