مجمع الخريف الطبي [مستوصف الخريف العريجاء]: أهم المعلومات

مجمع الخريف الطبي بالرياض مستوصف الخريف بالرياض

مجمع الخريف الطبي هو مركز طبي يقع في منطقة العريجاء الغربية بالرياض، يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات الطبية. وتشمل هذه الخدمات قسم الطوارئ للحالات الطبية العاجلة، وقسم العمليات البسيطة للعمليات الجراحية غير الكبرى، وقسم المختبر والأشعة لتشخيص الحالات بدقة. كما يضم المجمع أقساماً متخصصة مثل طب الأسنان للرجال والنساء وقسم النساء والتوليد وعيادة الأطفال بالإضافة إلى قسم الباطنة وقسم الأمراض الجلدية.

ومن خلال تقييمات المرضى، يبدو أن مجمع الخريف الطبي قد حصل على إشادة وتقييمات جيدة من بعض المراجعين، مع التركيز على المعاملة الودية والمهنية للطاقم الطبي وموظفي الاستقبال، فضلاً عن نظافة المركز وتنظيمه. ومع ذلك، وكما يشير بعض المراجعين، فإن بعض الخدمات مثل اختبارات الدم والموجات فوق الصوتية قد تؤدي إلى تكاليف أعلى.

بشكل عام، يوفر مستوصف الخريف بالعريجاء بيئة طبية مريحة ومهنية، ولكن الإدارة قد تحتاج إلى مراجعة تكاليف الخدمة لضمان الوصول المناسب إلى الرعاية الصحية للجميع.

يعد مجمع الخريف الطبي من المستشفيات التي يشملها تأمين تكافل العربية بالرياض (تعرف على أبرز خدماته)

مجمع الخريف الطبي بالرياض

مجمع الخريف الطبي: ايجابيات وسلبيات المجمع

ايجابيات المجمع:

  1. الاستقبال والتعامل الراقي:
    • تميز موظفات الاستقبال مثل غادة، بشرى، ورنا بحسن التعامل واللطف.
    • يثنى العديد من المراجعين على احترافية وسرعة التعامل في الاستقبال.
  2. الرعاية الطبية:
    • يُشيد بكفاءة الأطباء مثل دكتورة نورة في قسم الأسنان ودكتورة ايمان في قسم النساء والولادة.
    • تميز الأطباء بأسلوبهم الراقي والمهني في التعامل مع المرضى.
  3. النظافة والجودة:
    • يُشيد العديد من المراجعين بنظافة المجمع وجودته.
    • يثنون على جودة الخدمة والاهتمام براحة المرضى.
  4. التعاون والتفاعل:
    • يُشيد بتعاون وتفاعل الموظفين والأطباء في تقديم الخدمة.

سلبيات المستوصف:

  1. الأسعار:
    • يلاحظ بعض المراجعين ارتفاع أسعار بعض الفحوصات والخدمات.
  2. تحسين الخدمات:
    • يُقترح من قبل بعض المراجعين تحسين بعض الخدمات وتوفير تخصصات طبية إضافية.
  3. تنويع الخيارات:
    • يطلب بعض المراجعين توفير خيارات أكثر فيما يتعلق بالأجهزة الطبية والتخصصات.
  4. التواصل اللغوي:
    • يشعر بعض المراجعين بأن التواصل قد يكون صعبًا في بعض الأحيان بسبب الفارق اللغوي.

على العموم يظهر مجموعة من التقييمات الإيجابية والسلبية أن تجربة الزائرين تختلف وفقا لتجاربهم الشخصية واحتياجاتهم، ولكن يبدو أن مجمع الخريف الطبي يتمتع بتقييمات جيدة بشكل عام.

الأقسام الطبية لمستوصف الخريف الطبي:

مجمع الخريف الطبي بالرياض
مستوصف الخريف بالرياض

يقدم مستوصف الخريف الطبي مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية وتعد من المراكز الطبية التي تسعى لتقديم خدمات طبية ذات الجودة عالية في مختلف التخصصات الطبية، ويضم مجمع الخريف الطبي بالعريجاء الغربيه حاليا عددا مهما من الأقسام ولعل أبرزها:

  • قسم الطب العام
  • الطوارئ
  • قسم العمليات الصغرى
  • قسم المختبر
  • قسم أسنان رجال
  • قسم أسنان نساء
  • قسم الأشعة
  • قسم الجلدية
  • قسم النساء والولادة
  • عيادة الاطفال
  • قسم طب الباطنة

رقم مجمع الخريف الطبي:

خصص المركز رقما خاصا للاستفسارات والحجز.

للتواصل والاستفسار966114301600+☎

للمزيد من المستشفيات والمراكز الصحية بالعريجاء الغربية اضغط هنا

عنوان مستوصف الخريف الطبي بالرياض:

يقع المستوصف بشارع عبد الله بن الزبير – العريجاء الغربيه – الرياض – المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل بمستوصف الخريف الطبي:

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 صباحا – 23:59 م ماعدا يوم الجمعة من 15:00 زوالا حتى 23:00 مساءً.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والمجمعات الطبية بالرياض.

اراء بعض مراجعي مجمع الخريف الطبي:

مجمع الخريف الطبي بالرياض

“مجمع الخريف الطبي قمه بالروعة انا جاية من مدينة جده عند اهلي بالرياض وتعبت بنتي صغيره ووديتها الصباح لهذا المجمع وفعلا ماخسرت ماشاءالله دكتور العام كان كويس مرا وممرضتو كمان لطيفه مع الصغار صحيح صوتها عالي ومزعج لكن لطيفه مرا صراحة والاخت الرائعه تبع الرسيبشن. روان او رنا ماني فاكره الاسم نسيت اسمها لمن قالت لي الممرضة لكن اشكركم حبايبي من افضل الرعايه الطبيه وحنصح فيكم المعارف اصحاب المكان واداره الخريف الف الف شكر وهنيئا لكم هذا الطاقم اللطيف”.

“في استقبال ممتازه واستفسارات مسبقه بخصوص تحديث ملفات المراجع او المريض من موظفه الاخت رنا شكر والتقدير لها وكثير شكر الدكتورة ايمان والدكتورة عواطف في تعاملها مع جميع عائلتي ومزال المجمع الخريف الطبي في تطورات وتقدمات عالية فالكم التوفيق”.

“ممتاز جداً وان شاء الله يتطور أكثر عن قريب بمنشأة تليق بهم يستحقون فعلاً لأنه لديهم اطباء على مستوى عالي يستحقون الاشادة والثقه يتعاملون بصدق وأمانه (ولا نزكي على الله أحد). عن الاستقبال تعاملهم راقي جداً.كل الشكر رنا والادارة رائعه ومتابعة أول بأول وحريصين على رضى المرضى وصحتهم وسلامتهم فعلا مجمع الخريف يستحق الزياره”.

“الشكر والتقدير لمدير المستشفى الذي اوجد لنا الدكتور احمد السيد و الدكتورة امنيه لأنهم حقيقة اطباء يهتمون بحالة المراجع واطباء انسانيون بمعنى الكلمة، والشكر موصول لجميع الطاقم متعاونين مع المراجعين وكذلك موظفات الاستقبال، وشكر خاص للموظفة رنا”.

“بصراحه المجمع اعطيه ميه من عشره بصراحه كلمة شكر ما توفيهم بحقهم اراجع عد دكتور احمد السيد ودكتوره سالي للامانه انصح فيهم خدمه متميزه نظافه اهتمام وازيد شكري لموظفين الاستقبال غاده ونوال اقولهم الف شكر على هالتميز والاخلاص بالعمل من الاداره إلى الموظفين الي الكادر الصحي أمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح الباهر”.

“بصراحه مستوصف الخريف بالعريجاء ممتاز جداً راقي ومرتب ونظيف وكل الشكر للدكتور احمد . وموظفات الاستقبال تعاملهم راقي والشكر لجميع الموظفات على حسن تعاملهم وشكر خاص للموظفه رنا إنسانه خلوقه ومؤدبه الله يسعدها يسعدني التعامل معهم شكرا لجميع طاقم مستوصف الخريف الطبي”.

كما سعدنا جداً بتوفر الخدمات وتجديد المستوصف. واهم من ذلك ان يكون الدكتور احمد السيد و الدكتوره أمنيه متواجدين في المستوصف.

“بصراحه نحن جدد على المنطقه وما عرفنا المستوصف الا من كلام الناس والتعليقات وفعلا اتينا فتره 10 صباحا واجهنا دكتور الاسنان ماشالله كلمه شاطر قليله بالحق تجاهه والاخت المتواجده بقسم الرسيبشن رنا تشكر لاخلاقها الرائعه مع المريض والمكان قمه بالنظافه والروائح العطره اشكركم جميعا اداره مستوصف الخريف الطبي وبالتوفيق”.

“بصراحه المجمع ممتاز جدا وانا مراجع قديم والمستوصف نظيف ومرتب وأقدم شكري وتقديري للدكتور احمد وكمان عندكم في الاستقبال الموظفه رنا ماشاء الله انسانه محترمه وأخلاق عالي جدا وتادي عملها على احسن وجه مع تمنياتي لكم مزيد من التقدم والازدهار”.

“ممتازين جدا واستقبال رائع وخدمات راقيه واحتراف التمريض من تجربتي اعطيهم خمس نجوم كانت تجربتي مع الدكتور أحمد والاستقبال غاده ونوال الله يوفقهم جميعا وشاكر لهم على خدمه الراقيه”.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع الخريف الطبي بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*