مجمع الوطن الطبي 2 الروابي بالرياض [جديد]

مجمع الوطن الطبي 2 الروابي مستوصف مجمع الوطن الطبي 2

لنقم في هذه المقال بزيارة مجمع الوطن الطبي 2 alwattan medical الواقع بالرياض فرع الروابي وقد حاولت تقديم كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ابتداء من عنوانه، أقسام مجمع الوطن الطبي الروابي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف الوطن حي الروابي، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

حول مجمع الوطن الطبي 2:

مستوصف الوطن الروابي هو مركز رعاية صحية متعدد التخصصات يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجراحية.

يقدم مجمع الوطن الطبي مجموعة كاملة من الخدمات الطبية بما في ذلك الجراحة العامة وجراحة الأعصاب والجراحة التجميلية والطب الباطني وأمراض القلب والجهاز الهضمي وأمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والأمراض الجلدية وجراحة العظام والكسور والأشعة والطب النفسي والعلاج الطبيعي وطب الأسنان.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول مجمع الوطن الطبي، فإنني أوصي بالاتصال بالمنشأة مباشرة للحصول على معلومات أكثر دقة وحداثة.

مجمع الوطن الطبي 2 الروابي
مستوصف مجمع الوطن الطبي 2

الأقسام الطبية لمستوصف الوطن الطبي 2:

يقدم مجمع الوطن الطبي فرع الروابي بالرياض مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للمرضى. فيما يلي بعض الأقسام الطبية الشائعة في هذا المجمع:

  • الجراحة العامة: يركز هذا القسم على الإجراءات الجراحية العامة، مثل إزالة الأورام، واستئصال الزائدة الدودية، والفتق، وما إلى ذلك.
  • جراحة المخ والأعصاب: هذا قسم متخصص في اضطرابات وأمراض الجهاز العصبي، بما في ذلك أورام المخ والأمراض التنكسية وصدمات الرأس وما إلى ذلك.
  • جراحة التجميل: يركز هذا القسم على إعادة بناء وترميم هياكل الجسم، بما في ذلك الجراحة التجميلية والجراحة الترميمية وجراحة الحروق.
  • الطب الباطني: هو قسم يركز على تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية، مثل أمراض القلب والرئة والكلى والكبد وما إلى ذلك.
  • أمراض القلب: يختص هذا القسم بأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك أمراض القلب التاجية، وفشل القلب، وعدم انتظام ضربات القلب، إلخ.
  • أمراض الجهاز الهضمي: هذا قسم يركز على اضطرابات الجهاز الهضمي، بما في ذلك أمراض الكبد والمعدة والأمعاء وما إلى ذلك.
  • أمراض النساء والتوليد: يتعامل هذا القسم مع الرعاية الصحية للمرأة، بما في ذلك الحمل والولادة وأمراض النساء والاضطرابات الهرمونية، إلخ.
  • طب الأطفال: هذا قسم متخصص في رعاية صحة الطفل، بما في ذلك الرعاية الوقائية، والتطعيمات، وأمراض الطفولة، وما إلى ذلك.
  • الأمراض الجلدية: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج أمراض الجلد والشعر والأظافر، بما في ذلك الحساسية الجلدية وحب الشباب والصدفية وغيرها.
  • جراحة العظام والكسور: هذا قسم يتعامل مع أمراض العضلات والعظام والكسور والإصابات الرياضية واضطرابات المفاصل وما إلى ذلك.

رقم مجمع الوطن الطبي الروبي:

للتواصل والاستفسار9303 000 92 966+ ☎0460 449 50 966+
مجمع الوطن الطبي 2 الروابي

قد يهمك:
مجمع الوطن الطبي 1.
كل مايخص مستوصف هبة اسيا فرع الروابي
.
كل مايخص مجمع خالد الطبي فرع الروابي
.

عنوان مستوصف الوطن الروابي:

يقع المجمع بشارع عنيزة – حي الروابي – الرياض – المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل بمجمع الوطن الطبي 2:

  • الاثنين إلى الخميس: من 09:00 ص – 01:00 ص.
  • الجمعة: من 16:00 ع – 23:30 م.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والمجمعات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستوصف الوطن الطبي 2:

مجمع الوطن الطبي 2 الروابي
مستوصف مجمع الوطن الطبي 2

تختلف تقييمات الزوار حسب التجربة الشخصية لكل واحد مع مستوصف الوطن الطبي 2 فرع الروابي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف متنوع التخصصات يخدم حي الروابي وما جاوره هناك بعض الملاحظات، ١-قلة الكوادر مما يسبب بطء في الخدمة، ٢-قلة مواقف للسيارات و كراسي للمنتظرين، ٣-عدم توفر شاشات لتنظيم المراجعين عوضا عن أسلوب المناداة، ٤-عدم توفر مصلى مستقل يحتاج المستوصف للنظر في هذه الامور و معالجتها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاستقبال ممتاز جدا ولكن عيادة د علاء السيد طبيب الأطفال عليها ملاحظات أولا إدخال المرضى بدون دور حسب الواسطة والمحسوبية حيث أن موضفة الاستقبال تحدد أن رقمك 10 وعند حضور الدكتور تجد أن هناك أكثر من 15 طفل دخلو قبل ابنك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

يعطيكم العافية من الاستقبال الى مكتب دكتورة سوزان لطب النساء والولادة انسانة بشوشة ماشاءالله. لكن عندي ملاحظة : الله يعافيكم لو توفرون برادة الماء او ثلاجة ماء في قسم النساء والولادة استراحة النساء لان يحتاجونه المراجعات سواء للتحليل او الاشعة يكون أقرب. وشكرا لكم والله يبارك لكم ويرزقكم الإخلاص في العمل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دخلت عند الدكتور أحمد ياسر وللأسف التعامل لم يكن جيداً وتكرر هذا الشيء مع أفراد عائلتي ، أتمنى منه مراعاة المريض عند الدخول إليه والكشف عليه بشكل جيد وتحري الدقة في التشخيص واستخدام أدوات أكثر حداثة والتعامل معه بإحسان وأسلوب جيد .. ولكن المستشفى بشكل عام جيد تعاملت مع دكتورة النساء د. عبير ودكتور الباطنية على ماأظن أسمه د.أحمد كان التعامل معهم رائع أحسن الله إليهم.

هذه نهاية مشاركتنا.
قم أنت أيضا بتقديم إفادتك عبر ترك تعليق.
إذا كان عندك أي سؤال فسنجيب عنه.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*