مجمع دار العافية الطبي بالدمام [أهـم المعلومات والتقييمات]

مجمع دار العافية الطبي بالدمام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع دار العافية الطبي الواقع بالدمام حي الجوهرة وقد حاولت تغطية كل ماتـريد معرفـته حول مركز دار عافية الطبي. ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، رقم هاتف مجمع دار العافية الطبي بالدمام، مجمع دار العافية الطبي بالدمام، خدمات مركز دار عافية الطبي، وكـذا تقييمات بعض مراجـعـي مستشفى دار العافية بالدمام والكـثير من المعـلومات الأخـرى المهمة ستكتشفها الحين.

والان، لـنغـص في الموضوع!

حول مركز دار عافية الطبي:

يضم مجمع دار العافية الطبي بالدمام العديد من التخصصات والخدمات الطبية والعلاجية وهو ملك لمجموعة دار عافية الطبية، منذ افتتاحه في 11 مارس 2008 ميلادي على شرف نائب مدير المحافظة ومدير الشؤون الصحية.

مجمع دار عافية الطبي هو أول مركز متخصص في أمراض القلب والقسطرة بالمنطقة الشرقية بتوجيه وإشراف الاستشاري الدكتور حسين بن علي النزر وهو استشاري أمراض القلب والقسطرة. بالإضافة إلى العديد من الاعتمادات المحلية والدولية.

مجمع دار العافية الطبي بالدمام

الاقسام الطبية لمجمع دار العافية الطبي:

يوجد بالمستشفى أقسام طبية عديدة لتقديم رعاية عالية الجودة في العناية المركزة، وندكر منها:

مركز القلبقسم الولادةعيادة مركز ديرما لايف
قسم الإسعاف والطوارئالأسنانقطاع العمليات
الانف والاذن والحنجرةقسم الأشعةطب العيون
خدمة الكلى الصناعيةجراحة العظامقسم الحضانة
خدمة العناية المركزةقسم العيادات الخارجيةالطب العام
الصيدلةقسم السجلات الطبيةالجراحة العامة وجراحة المناظير
قسم المختبر وبنك الدم– – – – – –– – – – – –

اكتشف مزيدا من مستشفيات ومستوصفات الدمام.

عنوان مجمع دار العافية الطبي بالدمام:

يقع المستشفى بحي الجوهرة، شارع الخليج – الدمام – المملكة العربية السعودية

رقم مجمع دار العافية الطبي بالدمام:

للحجز والاستفسار966138050101+ – 966920009366+
صفحة مركز دار عافية الطبي على الفيسبوكمجمع دار عافية الطبي
صفحة الانستغرامdarafiacenter

قد يهمك:
مستوصف دار الصحة بالدمام.
مستشفى الولادة والاطفال بالدمام.
مركز صحي الفيصلية بالدمام.

ساعات العمل بمستوصف دار العافية:

يفتتح المستشفى طوال أيام الأسبوع من السابعة صباحا حتى الواحدة صباحا. .

  • الجمعة: من 07:00 حتى 01:00.
  • السبت من 07:00 حتى 01:00.
  • الأحد من 07:00 حتى 01:00.
  • الاثنين من 07:00 حتى 01:00.
  • الثلاثاء من 07:00 حتى 01:00.
  • الأربعاء من 07:00 حتى 01:00.
  • الخميس من 07:00 حتى 01:00.

اراء بعض مراجعي مجمع دار العافية الطبي:

مجمع دار العافية الطبي بالدمام

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بناء على توصية من بعض أصدقائي حددت موعدا مع د. حسن النزر للاستشارة في أمراض القلب. ما شاء الله بارك الله فيه الطبيب عارف جدا في مجاله شرح لي صور الأشعة والنتائج بالتفصيل وكأنني طالب في صف أمراض القلب لذا شرح لي ما يجب علي فعله. إنه يعطيك أمثلة لتقريبك وفهم حالتك لعامة الناس دون تخصص طبي مثلي جزاه الله خيرا على شروحاته التفصيلية وصدقه المهني. أشعر حقًا أن ما حصلت عليه من المعلومات والنصائح والتوصيات هو أكثر بكثير مما دفعته من أجله نتقدم بالشكر لمن أشار لزيارته.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لسوء الحظ تقييمي للمستوصف ضعيف للغاية ستأخذ مسحة لكورونا وتدفع 149 ريال لتحصل على النتيجة خلال 12 ساعة علشان دوامك بالنهاية مايرسلو نتيجة التحليل على الهاتف المحمول اجل ليه إحنا نرفق رقم الجوال اذا لم يرسلوا تضطر انت تراجعهم المختبر لكي تأخذ النتيجة بعد ماطاف على موعد الرسالة ل24 ساعة ما استفدت ولا شيئ انا كان اخذت اجل اللي ب99 ريالًا بدلًا من دفع المزيد وينصبو علي ومايرسلو رسالة بالوقت المفروض إرسالها اطالبهم بحقي لكني فقط اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دهبت الى مركز اكسير لعمل أشعة صوتية للرحم الدكتورة ممتازة وتعاملها جيد لكنها مستعجلة بعض الشيئ وطول ما انا أتكلم معها عيناها على الهاتف ومستعجلة تبي تحولني مركز دار عافية لكي تخلص وكانت غير مركزة معي ولما سألتها لمذا تحوليني قالت حنا تبع بعض بالإدارة، أما بالنسبة للاستقبال عندها تعامل رائع اخلاقيا لكن الاسعار غالية بعض الشيئ ومبالغ فيها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

زرت المستوصف اليوم لإجراء الفحص الخاص بالقيادة ماشاء الله الأمر لم يأخذ أكثر من ربع ساعة بالكثير، التعامل ممتاز سواء من موظفة الاستقبال أوالممرضين في الطوارئ أوأخصائية المختبر، المكان مرتب ونظيف ويفتح النفس أهنيهم وأشكرهم كتيرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكاترة بالمجمع الطبي كوويسين ما عليهم أي كلام اما الاستقبال تعاملهم جد سيئ غير الوقت الطويل الذي تنتظره لكي تأتي وحده تكمل شغلها، أكثر الزيارات يكون الطبيب تحت وأنتِ تطلع فوق وتنزل لتحت وبعدين ترجع قسم التأمين فوق وبعدها تنزل تدفع تحت هذه الخدمة سيئة جدًا ومتعبة للمراجع لايوجد أي تقدير أو مراعات للمريض ارجوا ان يكون في دراسة أنو كلهم يكونو في طابق واحد وشكرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعالجت عند استشاري الجراحة العامة الدكتور القصاب عباس ونِعمَ الدكتور معاملة ممتازة وخبرة. الاستقبال يكون زحمة غالباً ويمكن أن تنتظر أكثر من نصف ساعة وهذا أمر عادي، مستوصف دار العافية يحتاج زيادة في عدد أفراد الاستقبال، رجل الأمن لي في الفترة المسائية خدوم وحسن المعاملة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

دعنا نتعرف على تجربتك مع مجمع دار العافية الطبي بالدمام من خلال ترك تعليق.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*