مجمع شفاء البوادي الطبي جدة: أبرز الخدمات، الأقسام، الحجز…

مجمع شفاء البوادي الطبي مستوصف شفاء البوادي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع شفاء البوادي الطبي بجدة حي الربوة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مستوصف شفاء البوادي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع شفاء البوادي للخدمات الطبية، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف شفاء البوادي بجدة، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع شفاء البوادي الطبي:

مجمع شفاء البوادي هو مجمع كبير للرعاية الصحية يقع في جدة بالمملكة العربية السعودية. إنها مؤسسة صحية خاصة تقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية عالية الجودة، بدءًا من الطب العام إلى الطب التخصصي والعناية المركزة.

يضم مستوصف شفاء البوادي فريقًا من الأطباء والمهنيين الطبيين المؤهلين وذوي الخبرة، والذين يقدمون رعاية عالية الجودة لمرضاهم. تشمل المرافق غرف العمليات الحديثة وأقسام الأشعة والتصوير وأقسام المختبرات ووحدات العناية المركزة وغرف الاستشارات وأقسام إعادة التأهيل.

يُعرف مجمع الشفاء البوادي أيضًا ببرامج الصحة الوقائية وأنشطة التوعية المجتمعية، والتي تهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض.

على العموم، مجمع شفاء البوادي عبارة عن منشأة رعاية صحية حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، وتوفر رعاية صحية عالية الجودة لسكان جدة والمنطقة المحيطة بها.

مجمع شفاء البوادي الطبي
مستوصف شفاء البوادي

الأقسام الطبية لمجمع شفاء البوادي الطبي:

لايمكننا الوصول إلى معلومات بشكل دقيق حول الأقسام الطبية في مجمع شفاء البوادي الطبي ومع ذلك فإن مستوصف شفاء البوادي الطبي هو مستشفى يقع في المملكة العربية السعودية يقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية بما في ذلك الطب العام والطب الباطني وأمراض القلب والأعصاب والجهاز الهضمي والجراحة العامة وأمراض النساء وطب الأطفال والأمراض الجلدية والتخصصات الطبية الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات المحددة حول الخدمات التي يقدمها مستوصف شفاء البوادي، فإنني أوصيك باستشارة موقع الويب الخاص بهم أو الاتصال بهم مباشرة.

إكتشف أيضا: مستشفى الملك فهد العام بجدة.

الخدمات الطبية بمجمع شفاء البوادي الطبي:

يقدم مجمع شفاء البوادي الطبي في جدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية لتلبية احتياجات مرضاه. من بين الخدمات المقدمة:

الطب الباطني: يقدم قسم الطب الباطني العلاج للأمراض الباطنية مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الرئة وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض الكلى والأمراض المعدية.

الجراحة العامة: تقدم خدمة الجراحة العامة عمليات لعلاج أمراض الجهاز الهضمي والفتوق وأمراض الغدة الدرقية والأورام الحميدة والخبيثة وكذلك الأمراض الجلدية.

أمراض النساء والتوليد: يقدم قسم أمراض النساء والتوليد الاستشارات وفحوصات الفحص والرعاية قبل الولادة والولادات والولادة القيصرية، بالإضافة إلى علاج أمراض النساء مثل الأورام الليفية الرحمية والتهابات المهبل وأمراض السرطان النسائية.

طب الأطفال: يقدم قسم الأطفال الرعاية للرضع والأطفال والمراهقين، بما في ذلك فحوصات الفحص والتطعيمات وعلاج الأمراض المعدية وأمراض الجهاز التنفسي والحساسية وأمراض الجهاز الهضمي وكذلك رعاية الأمراض المزمنة.

أمراض القلب: يقدم قسم أمراض القلب فحوصات فحص واستشارات وفحوصات تصويرية وكذلك علاجات لأمراض القلب والأوعية الدموية مثل الذبحة الصدرية واحتشاء عضلة القلب وفشل القلب وعدم انتظام ضربات القلب وأمراض صمام القلب.

طب الأعصاب: يقدم قسم الأعصاب الاستشارات وامتحانات التصوير والفحوصات الكهربية وعلاج أمراض الجهاز العصبي مثل الصداع النصفي والسكتات الدماغية واضطرابات الحركة والأمراض التنكسية والصرع.

الأمراض الجلدية: تقدم خدمة الأمراض الجلدية الاستشارات والفحوصات الجلدية واختبارات الحساسية وكذلك علاجات الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والأكزيما والصدفية والتهابات الجلد وسرطان الجلد.

هذه الخدمات ليست شاملة، كما يقدم مستوصف شفاء البوادي الطبي خدمات متخصصة أخرى لتلبية احتياجات مرضاه.

مجمع شفاء البوادي الطبي
مستوصف شفاء البوادي

رقم مجمع شفاء البوادي الطبي بجدة:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل والاستفسار966556779987+☎ أو 0126625908

لحجز موعد او استشارة في مجمع شفاء البوادي الطبي بجدة، يمكنك الاتصال بخدمة تحديد المواعيد عبر الهاتف أو عبر الذهاب للمجمع عبر العنوان المدكور اعلاه.

قد يهمك: مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة

عنوان مجمع شفاء البوادي الطبي:

يقع المركز بشارع الثمانين – حي البوادي – جده – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف شفاء البوادي:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لخدمة الطوارئ. مجمع شفاء البوادي الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المسشفيات والعيادات الطبية بجدة القريبة منك.

اراء بعض مرضى وزوار مجمع شفاء البوادي الطبي:

مجمع شفاء البوادي الطبي
مستوصف شفاء البوادي

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع شفاء البوادي الطبي بجده جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتور احمد طبيب عام جئته وأنا تعبان ما رضي يعطيني سكليف عشان ابرا كاش ما قدرت ادفع حقها (مع العلم انه يبيع السكليف للناس ب٥٠ ريال وهو عارف انه مافيهم شي وللمريض منجد ما يرضى يعطي)

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

رحت لكذا دكتور في المستوصف الدكتور خالد باعقيل صراحه وامانه افضل دكتور زرته للاسنان في عمري اخلاق وامانه وتجهيزات في عيادته مو في اي عياده تبع المستوصف متفوق خلقه واخلاق ومهنه

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بصراحه الاطباء العام… قعدنا شهرين ماخفينا من الانفلونزا… مادري مايعطون الادويه كامله… حتي دوا الخساسيه مايكتبونه بالوصفه الطبيه… وجرعه المضاد ضعيفه… يعني ابدا مانخف لمن اروح عندهم… وولدي عمره سنتين بس يلمس شي.. كل مره.. يفجعونه… العمال الهنود مدري الباكستانين…يصرخون لا بطريقه حتي انا اتفحع منها…

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

موقع المجمع الجديد بجوار مسجد التركي بشارع الثمانين في حي الربوة 3 جدا رائع والمواقف فيه متوفرة ومميزة.. وما يميز مجمع شفاء البوادي هو د. خالد باعقيل يصنف بالطبيب ذو 7 نجوم واذا كان الطبيب هو من يكون مهنته أمانة ستجدها عند هذا الطبيب الذي يخاف الله في عمله… بارك الله في صحته وفي أهله وأبنائه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع شفاء البوادي الطبي بجدة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*