كل مايخص مجمع شفاء طيبة الطبي [الحجز،الخدمات، تقييمات]

مجمع شفاء طيبة الطبي مستوصف شفاء طيبة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع شفاء طيبة الطبي الواقع بالمدينة المنورة وقد حاولت الإجابة عن أهم الأسئلة حول هذه المنشأة الطبية، ستكتشف حوله عنوانه، أقسام مجمع عيادات شفاء طيبة الطبي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مجمع شفاء طيبة الطبي، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المجمع والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

حول مجمع شفاء طيبة الطبي:

مجمع شفاء طيبة الطبي هو مجمع طبي متكامل، ويقع في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. يتوفر مستوصف شفاء طيبة على المعدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في تشخيص وعلاج الحالات الطبية.

يوفر مجمع شفاء طيبة الطبي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة. من بين هذه الخدمات، نجد: طب الأسرة، الحيوية، الجراحة العامة، طب الأطفال، أمراض القلب، الجلد، طب الأسنان، التصوير بالرنين المغناطيسي، X -Ray وغيرها من التخصصات الطبية.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية الأساسية، يوفر مجمع شفاء طيبة الطبي خدمات إضافية مثل العيادات الإسعافية والمختبرات والصيدليات والعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية والاستشارات الطبية.

بالإضافة إلى الخدمات الطبية، يوفر المجمع أيضا خدمات الدعم مثل المختبرات الطبية والصيدليات والأشعة والتصوير الطبي. يعمل فريق متعدد التخصصات مع الأطباء والممرضات، ويوفر رعاية شاملة للمرضى وتلبية احتياجاتهم الصحية.

مجمع شفاء طيبة الطبي
مستوصف شفاء طيبة

الأقسام الطبية لمجمع شفاء طيبة الطبي:

  • قسم الأمراض الجلدية: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج الجلد والشعر، بما في ذلك الأمراض والالتهابات والحساسية والمشاكل التجميلية.
  • قسم المختبر: قسم المختبر مسؤول عن إجراء اختبارات تشخيصية لعينات الأجسام المختلفة مثل الدم والبول والأنسجة والسوائل الأخرى. يلعب دورا مهما في مساعدة الأطباء على إجراء تشخيص دقيق ومراقبة فعالية العلاج.
  • قسم الطب الباطني: هذا القسم متخصص في الوقاية من أمراض البالغين وتشخيصهم وعلاجهم. يوفر الأطباء في الطب الباطني، رعاية شاملة لمجموعة واسعة من الحالات الطبية التي تؤثر على الأعضاء والأنظمة الداخلية.
  • قسم التجميل: يقدم قسم التجميل يقدم مجموعة من الإجراءات والعلاجات التجميلية غير الجراحية لتحسين مظهر الشخص. قد يشمل ذلك خدمات مثل علاجات الوجه والتقشير وعلاجات الليزر وعلاجات التجميل الأخرى.
  • قسم الأسنان: يوفر قسم الأسنان خدمات الرعاية الصحية المتعلقة بالفم، بما في ذلك الاختبارات الروتينية والتنظيف والزينة والقتلاع الأسنان والعلاجات الأخرى المرتبطة بالأسنان واللثة. في هذا القسم، يساعد أطباء الأسنان المرضى في الحفاظ على النظافة عن طريق الفم وعلاج مشاكل الأسنان.
  • قسم أمراض النساء والولادة: يركز هذا القسم على الصحة الإنجابية للمرأة، بما في ذلك الحمل والولادة والجهاز التناسلي للإناث. يوفر أطباء التوليد وأمراض النساء رعاية النساء في جميع مراحل الحياة.
  • قسم الأذن والحنجرة: يطلق عليه عموما الأنف والأذن والحنجرة، ويعامل هذا القسم الاضطرابات والحالات المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة. ويشمل تشخيص وعلاج مشاكل السمع، ومشاكل الجيوب الأنفية، والحساسية، والتهاب الحلق وغيرها من الأسئلة ذات الصلة.
  • قسم الأطفال: خدمة الأطفال متخصصة في الرعاية الطبية للرضع والأطفال والمراهقين. يوفر أطباء الأطفال الرعاية الوقائية، والتشخيص، ومتابعة النمو للأطفال وغيرها.
  • قسم الأشعة: يستخدم قسم الأشعة تقنيات التصوير المختلفة مثل الرسوم X، والتصوير المقطعي المحسوب، والتصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية للمساعدة في تشخيص الأمراض والإصابات وعلاجها. يشرح أخصائيو الأشعة هذه الصور لتوفير معلومات قيمة للمهنيين الصحيين الآخرين.
  • خدمة الطوارئ: تم تصميم قسم الطوارئ لتوفير رعاية طبية فورية للأشخاص الذين يعانون من أمراض حادة أو إصابات أو حالات الطوارئ الطبية. إنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع وهو مجهز للتعامل مع مجموعة واسعة من الحالات الطبية العاجلة.

بالإضافة إلى هذه الأقسام الطبية، قد تتوفر المزيد من الخدمات الطبية المتخصصة في مجمع شفاء طيبة الطبي. يهدف هذا الأخير إلى تقديم خدمات طبية كاملة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتحسين صحة المريض.

مجمع شفاء طيبة الطبي
مستوصف شفاء طيبة

رقم مجمع شفاء طيبة الطبي:

للاستفسار والحجز بالمجمع الطبي:966148444499+☎

إكتشف أيضا:
مستشفى المدينة الوطني بحي الشريبات.
مستشفى المدينة العام بحي مهزور.
مستشفى المواساة بالمدينة المنورة
.

عنوان مجمع شفاء طيبة الطبي:

يقع المجمع بشارع الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، شارع الحزام سابقا – حي الشريبات – المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر:

أوقات دوام مجمع شفاء طيبة الطبي:

يؤمن هذا المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الاسبوع.
هنا أوقات دوام بعض العيادات مع الأطباء:

عيادة جلدية، عيادة النساء والولادة، قسم الاطفال وعيادة الباطنية:
من ٠٩ صباحا الى ١٢ ضهرا ـ ومن ٠٥ مساء الى ١٠ مساء.
قسم الاشعة:
الدكتورة فاطمة الحسيني: من ٠٨ صباحا الى ١٢ ضهرا ـ ومن ٠٤ مساء الى ٠٨ مساء.
الدكتورة منى عرفات: من ٠٨ صباحا الى ٠٤ عصرا ـ ومن ٠٨ مساء الى ١٢ مساء.
قسم المختبر:
من ٠٨ صباحا الى ١٠ مساء.

قسم فحص العمالة الوافدة:
من ٠٩ صباحا الى ١٠ مساء.
قسم التأمين:
من ٠٨ صباحا الى ١٠ مساء.
قسم الاسنان:
الدكتورة شيماء العمري والدكتور احمد محمد: من ٠٨ صباحا الى ٠٤ عصرا ـ ومن ٠٤ مساء الى ١٢ مساء.
الدكتور احمد عبيد والدكتورة عفاف عمرو: من ٠٩ صباحا الى ١٢ ضهرا ـ ومن ٠٥ مساء الى ١٠ مساء.

إكتشف بعض المستشفيات والعيادات الطبية بالمدينة المنورة القريبة منك.

تعليقات اراء بعض زوار مجمع شفاء طيبة الطبي:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى حيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

فيه أطباء من خيرة الاطباء كالدكتور محمد واحمد وبهاء وغيرهم. خدمة مميزه الكن هناك ملاحظة وليست بسيطة على الاستقبال بعد الساعة ١٢ ليلا ان شاء الله تكون مراقبة من قبل المستشفى.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور أحمد أبوبكر في الطوارئ جدا ممتاز ويشخص الحالة بالملم.
العيوب… المصعد جدا صغير ومكتوم… غرفة الطوارئ عندما صارت في الدور الأرضي مكتومه كأنها مستودع. ليس معقولا أن غرفة الكشف ليس فيها شُباك على الأقل. أسعار الكشف غالية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع طبي متكامل نظافة واستقبال متميز، موظفين بشوشين وتعامل راقي، خدمة ممتازة الاسعار ممتازة.
تعاملت مع طبيب الاطفال د.محمود ابو الفتوح، طبيب خلوق وتعامله راقي ويؤدي عمله بكل اتقان وامانة فاهم شغله. جزاه الله خيرا. شكرا له ولادارة المجمع على هذا التميز والرقي في التعامل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الصراحة أريد أن اشكر دكتور الباطنية الدكتور محمود في تعامل ماشاء الله اخلاق عالية جدا حتى نصحت اهلي يذهبون عنده والحمد لله أنا أتحسن بفضل الله وبفضل الدكتور محمود. جزاك الله خير الجزاء اسال الله في العشرة الاواخر ان يرزقك بالصحة ولعافيه ويحقق لك مطلبك. مريضة الضغط هند.

قم بمساعدة الآخرين أنت أيصا في التعرف على تجربتك مع مجمع شفاء طيبة الطبي.
قم أيضا بترك إضافتك وشكرا.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*