مجمع عناية الافق الطبي بالمدينة | العزيزية [كل ماتود معرفته]

مجمع عناية الافق الطبي بالمدينة مستوصف عناية الافق

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عناية الافق الطبي العام الواقع بالمدينه المنورة قرب محطة سكة حديد الحجاز، وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مستوصف عناية الافق، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام عيادة عناية الافق الطبية العزيزية، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مجمع عناية الافق الطبي بالمدينه، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

الأقسام الطبية لمجمع عناية الافق الطبي العام:

يقدم مركز عناية الافق الطبي بالمدينه مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية وتعد من المراكز الطبية التي تسعى لتقديم خدمات طبية ذات الجودة عالية في مختلف التخصصات الطبية، ويضم مجمع عناية الافق الطبي حاليًا عددًا مهما من الأقسام ولعل أبرزها:

قسم الاسنان – عيادة الطب العام – طوارئ – قسم المختبر والأشعة – قسم العضام – قسم الباطنية – قسم النساء والولادة – أطفال

إكتشف أيضا: كل مايخص مستشفى المدينة العام.

رقم مجمع عناية الافق الطبي العزيزية:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بالمدينة المنورة.

للتواصل والاستفسار966148400002+☎
للشكاوي و الاقتراحات0501009300

عنوان مستوصف عناية الافق الطبي:

يقع المجمع بطريق الملك سعود – حي العزيزية – المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

إكتشف أيضا: أبرز خدمات مستشفى السعودي الالماني بالمدينه.

ساعات العمل بمستوصف عناية الافق الطبي:

يؤمن هذا المجمع خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع بقسم الطوارئ فيم باقي العيادات من 08:25 صباحا ـ 00:00 صباحا. مستوصف عناية الأفق بالمدينه المنورة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات الطبية بالمدينة المنورة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مجمع عناية الأفق الطبي:

مجمع عناية الافق الطبي بالمدينة
مستوصف عناية الافق
عيادة عناية الافق الطبية

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع عناية الأفق الطبي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

دكتوره عزه صراحه فناااانه وماتصرف ادويه غاليه وتسمعك لاخر لحظه ماتستعجلك بس دايم عليها زحمه ومايحجزون لازم تجي على طول وتمسك سرى.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع عناية الافق الطبيية فاشل بمعني الكلمة / او اخص ولا اعم طبيب عام المناوب الليله فاشل عندي مراجعه وابي بخار قال لي اديلك بخار اكسجين بس ( يعني ساده ) ذكرني في البنقالي في البوفيه جبن قليل او جبن كثير عشان وضعي مراجع بدون فلوس لازم اكشف.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا نود ان نشكر الله عزوجل ثم نشكر موظفات الاستقبال الخلوقات جداً ونسال الله ان يوفقهن ويحفظهن من كل مكروه ويرزقهن مرادهن يارب العالمين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

قبل سنتين تقريبا كان المجمع في حالة محزنة من الركاكة الإدارية.. و بعد أن لاحظنا بعض التقدم في الجانب التسويقي توقعنا أن هناك تحسن اداري لكن للاسف لا يوجد اي تقدم يذكر .. أنا من مستفيدي التأمين الطبي لا يحق لي مراجعة المجمع اللي يداوم ٢٤ ساعة الا في اوقات محددة لأن المجمع عاجز عن تدريب الموظفات على انظمة التأمين او مستكثر راتب موظفتين لتغطية الاحتياج .. تجربة فاشلة كالعادة فالكم التوفيق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تقيمي لو فيه اسوء من نجمه لااعطيهم والله ماعندكم السالفه ولا فيه ممرضه تقيس حراره طفل عمره سبع سنوات تحط بالمقياس عمر رضيع معقوله هالاستهتار حسبي الله ونعم الوكيل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

والله وشهادة لله جيتهم ثلاث مرات .حراس أمن محترمين وموظفات استقبال والله احترام جدا ومتفهمين وعندهم سرعه انجاز الله يسعدهم والممرضات محترمات ويحبوا يساعدوا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صراحة سيءء الانتظار عندهم زي زفت مافي تنظيم اللي رقمها بدري ونادوها وهي مي موجوده يرجعون يدخلونها اذا جت متاخر واللي ارقامهم متاخر ياكلونها طيب هي فوتت الموعد ليه تدخلونها اش هالتنظيم معليش زفت مزفت انتظار من العصر لين العشاء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر بنات الاستقبال على اسلوبهم الراقي وتعاملهن الاكثر من رائع ايضاء اخص بالشكر للاستاذه ريم التي كانت متعاونه معانا جداً وحريصه على حل مشكلتنا واسال الله ان يوفق جميع بناتنا ويجزاهم خير الجزاء على مجهودهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع عناية الافق الطبي بالمدينة المنورة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*