مجمع عيادات العليا الدولي ـ حي العليا [الخدمات، تقييمات…]

مجمع عيادات العليا الدولي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عيادات العليا الدولي بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف العليا الدولي، أوقات الدوام وطرق التواصل معهم، رقم مجمع عيادات العليا الدولي، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع عيادات العليا الدولي:

مجمع عيادات العليا الدولي

مجمع عيادات العليا الدولي في الرياض هو منشأة رعاية صحية بارزة تقع في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.يعتبر مجمع عيادات العليا الدولي مركز طبي شامل يقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى. وهي معروفة بتقنياتها الطبية المتقدمة، ومرافقها الحديثة، والمهنيين الطبيين ذوي المهارات العالية. يهدف المجمع إلى تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في بيئة تتمحور حول المريض.

قد تشمل بعض التخصصات والخدمات الطبية المتوفرة في مجمع عيادات العليا الدولي ما يلي:

  • الطب العام: من المحتمل أن يوفر المجمع خدمات طبية عامة، مثل المشورة والتشخيص وعلاج الأمراض والظروف الشائعة.
  • مختلف الأقسام المتخصصة: يمكن أن تحتوي على أقسام متخصصة لمختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك أمراض القلب، الأمراض الجلدية، العظام، الجهاز الهضمي، طب العيون، علم الأعصاب وغيرها.
  • الخدمات الجراحية: قد يحتوي المجمع على أحدث غرف العمليات ويوفر مجموعة من العمليات الجراحية، بما في ذلك العمليات الجراحية البسيطة، والعمليات الجراحية العامة وغيرها.
  • التصوير التشخيصي: من المحتمل أن يوفر التثبيت خدمات تصوير تشخيصية متقدمة، مثل الرسوم الأشعة السينية، والموجات فوق الصوتية، ومسح الرنين المغناطيسي، والتصوير المقطعي المحوسب وطرق التصوير الأخرى للمساعدة في التشخيص الدقيق.
  • خدمات إعادة التأهيل: يمكن للمجمع توفير خدمات إعادة التأهيل، بما في ذلك العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والعلاجات المتخصصة الأخرى للمساعدة في استرداد وإعادة تأهيل المرضى.
  • الرعاية الوقائية: يمكن أن تركز المؤسسة على الرفاهية والرعاية الوقائية وتوفير الفحوصات الطبية والامتحانات واللقاحات وبرامج التثقيف الصحي لتحسين الرفاهية العامة.

يرجى ملاحظة أن تفاصيل مجمع عيادات العليا الدولية، مثل خدماته وأقسامه ومرافقه، ربما تكون قد تغيرت أو توسعت منذ آخر تحديث لي في سنة 2021. للحصول على أحدث المعلومات وأكثرها دقة، أوصي بالوصول إلى الخروج إلى المجمع مباشرة أو استشارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو مصادر أخرى موثوقة.

مجمع عيادات العليا الدولي

الأقسام الطبية لمجمع عيادات العليا الدولي:

يقدم مستوصف العليا الدولي مجموعة من الأقسام لعل أبرزها:

  • عيادة طب الأسنان: تتخصص عيادة الأسنان في صحة الفم وتوفر مجموعة من خدمات الأسنان. يركز هذا القسم على الرعاية الوقائية وتشخيص وعلاج ظروف الأسنان مثل التجاويف وسوس الأسنان والالتهابات الموجودة في الفم. تقدم عيادات الأسنان عموما خدمات مثل التنظيف والزينة وقنوات الجذر والقتلاع الأسنان وإجراءات التجميل مثل تبييض الأسنان وزراعة الأسنان.
  • الطب العام: يتناول قسم الطب العام، المعروف أيضا باسم الطب الباطني، الوقاية والتشخيص والعلاج غير الجراحي لمختلف الحالات الطبية في البالغين. يوفر الطب العام، خدمات الرعاية الصحية الكاملة، بما في ذلك الاختبارات الروتينية، وإدارة الأمراض المزمنة، والأمراض الحادة، والرعاية الوقائية وتعزيز الصحة.
  • عيادة العين: أو قسم طب العيون، متخصص في تشخيص الحالات المرتبطة بالعين وعلاجها. في هذا القسم، يقدم أطباء العيون خدمات مثل فحص الرؤية، ووصف العدسات التصحيحية، وعلاج التهابات العين، وإدارة أمراض العيون مثل الجلوكوما، وعدسات العين، وعمليات جراحية الانكسار (مثل Lasic) وعلم العيون.
  • قسم الأطفال: يركز قسم الأطفال على احتياجات الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين. يوفر أطباء الأطفال في هذا القسم رعاية طبية كاملة للأطفال، بما في ذلك الاختبارات الروتينية واللقاحات وعلاج أمراض الأطفال المشتركة وتقييمات النمو والتوجيه على النمو والتغذية والرفاهية العامة.
  • طب المرأة: غالبا ما تسمى OB / GYN، تلبي احتياجات الرعاية الصحية للمرأة. يغطي هذا القسم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الرعاية قبل الولادة، والصحة الإنجابية، وإدارة تنظيم الأسرة، مثل اضطرابات الحيض، ومشاكل الخصوبة، وانقطاع الطمث وسرطان النساء.

من المهم ملاحظة أن هذه التعريفات عامة وقد تختلف من حيث الخدمات والعلاجات المحددة المقدمة في عيادة العليا الدولية. للحصول على معلومات مفصلة وحديثة حول الأقسام والخدمات الطبية، أوصي بالاتصال بالعيادة مباشرة أو زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

مجمع عيادات العليا الدولي

إكتشف أيضا: مستشفى النخبة بالعليا.

رقم مجمع عيادات العليا الدولي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966112930146+☎

عنوان مستوصف العليا الدولي:

يقع المركز بشارع العليا – حي العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف العليا الدولي:

يؤمن مركز عيادات العليا الدولي خدماته طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الخميس من 09:00 صباحا – 21:00 مساءً ماعدا يوم الجمعة. مستوصف العليا الدولي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

السبت الى الخميس:
من 09:00 صبحا حتى 21:00 مساء
الجمعة: مغلق

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مركز عيادات العليا الدولي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مركز عيادات العليا الدولي بالرياض جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

للامانة كانت زيارتي لطبيب العام مصري وعملت فحوصات ثم اعطاني علاج والحمدلله.
كنت متخوف من التقييمات لاكن الواقع مختلف.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الرقم الثابت لديهم شكل فقط… اجازتي ما نرلت المنصه لها اسبوع لان موظفة الاستقبال نست ترفع الملف .. ولا فيه رقم تتواصل معهم ابد .. يعني لازم اطق مشوار ساعه عشان اذكر موظفة الاستقبال ترفع اجازتي !!! حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف سيئ

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع عيادات العليا الدولي بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*