مجمع عيادات الكسائي الطبية النرجس، قرطبة، الريان [جديد}

مجمع عيادات الكسائي الطبية

مقالنا سيتحدث عن مجمع عيادات الكسائي الطبية الواقع بالرياض. ستكتشف حوله أهم المعلومات من رقم هاتف مجمع عيادات الكسائي الطبية النرجس، قرطبة، الريان، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مستوصف الكسائي بالرياض، وكـذا خدمات المركـز ثـم اراء بعض المراجـعـين والكـثير من المعـلومات الأخـرى المهمة.

حول مجمع عيادات الكسائي الطبية النرجس، قرطبة، الريان:

تأسس مجمع عيادات الكسائي الطبي في عام 2002، ومنذ ذلك الحين أصبح مرجعًا رائدًا في مجال تقديم خدمات صحية عالية الجودة. يبرز المجمع كواحد من الرواد في تقديم الخدمات الطبية والتجميلية المتخصصة، حيث بذل جهودا متواصلة لتطوير وتحسين الرعاية الصحية المقدمة.

على مدى سنوات عديدة من العمل والتفاني، نجح مجمع الكيسائي في بناء سمعة ممتازة في مجال الرعاية الصحية. باعتباره رائداً في تقديم الخدمات الطبية المتميزة، استطاع المجمع استقطاب كوادر طبية متميزة ومؤهلة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

قام مجمع عيادات الكسائي الطبية بتوسيع خدماته لتشمل مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، مما جعله وجهة مرغوبة لمن يبحثون عن رعاية صحية شاملة ومتخصصة.

مجمع عيادات الكسائي الطبية

خدمات مجمع عيادات الكسائي الطبية بالرياض:

مجمع عيادات الكسائي الطبية يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التجميلية والجلدية، ويستخدم تقنيات متقدمة لعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل الجمالية والصحية. إليكم نظرة عامة على بعض الخدمات التي يقدمها المجمع:

  • علاج السيلوليت باستخدام تقنيتي Venus Legacy و VelaShape: مجمع الكسائي الطبي يستخذم تقنيتين معتمدتين من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج السيلوليت.
    تقنية Venus Legacy وتقنية VelaShape عبارة عن تقنيتان تقومان بالستهداف تحسين مظهر البشرة المتضررة بالسيلوليت باستخدام تقنيات مختلفة.
  • إزالة الشعر بالليزر: يقوم المجمع الطبي الكسائي بتقديم خدمة إزالة الشعر باستخدام تقنية الليزر، حيث يتم توجيه ضوء الليزر نحو بصيلات الشعر لتدميرها وتقويض نمو الشعر.
  • تقنية Thermage: تقنية Thermage تهدف إلى شد الجلد وتحسين مظهر الوجه والعناية بالبشرة من خلال تسخين أنسجة الجلد بواسطة تقنية الراديو تردد.
  • علاجات تجميلية متنوعة: مجمع عيادات الكسائي الطبية يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التجميلية والجلدية بما في ذلك علاج الليزر الكربوني، بالإضافة إلى إزالة شعر وأوردة الوجه، جراحة شد الوجه، علاج الابتسامة اللثوية، حقن البوتوكس، تجميل الأنف، تقنية التقشير البارد، حقن الفيلر، والمزيد.
  • علاجات متعلقة بالجلد والجسم: تشمل هذه العلاجات معالجة التصبغ والكلف، شد الثدي بالليزر وتكبيره باستخدام حشوات اصطناعية، حقن البلازما لمعالجة تساقط الشعر وشد الجلد وإزالة التجاعيد، تجميل وعلاج الدوالي، تصغير الثدي، جراحة شد الفخذين، شد الذراعين، وتقنية Exilis للتخلص من الدهون والسيلوليت، وعلاج مختلف آثار الحروق.

عنوان مجمع الكسائي الطبي النرجس، قرطبة، الريان:

يقع مجمع عيادات الكسائي الطبي بالرياض – المملكة العربية السعودية.

عيادات الكسائي الريان:

عيادات الكسائي قرطبة:

عيادات الكسائي النرجس:

اكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.
مجمع عيادات لؤلؤة العاج الطبية – اشبيلية.
مركز مراس الطبي – السويدي.
مركز أباس الطبي – الحمراء
.

رقم هاتف مجمع عيادات الكسائي الطبية:

للحجز والاستفسار:920010359
صفحة مجمع الكسائي الطبي على التويتر:@kesaaee
صفحة العيادة على الانستغرام:kesaaee
الموقع الإلكتروني للعيادة:kesay.sa

طريقة حجز موعد بمجمع عيادات الكسائي الطبية النرجس، قرطبة، الريان:

مجمع عيادات الكسائي الطبية
مجمع الكسائي الطبي

يمكنك حجز موعد في مجمع عيادات الكسائي من خلال عدة طرق مختلفة، وهذه بعض الطرق الشائعة المتاحة:

  • الاتصال الهاتفي: يمكنك الاتصال بالعيادة عبر الرقم المخصص للحجز وهو 920010359 وتحديد الموعد المناسب مع موظف الاستقبال الذي سيساعدك في ذلك وجيب عن استفساراتك.
  • زيارة العيادة شخصيا: يمكنك زيارة مجمع عيادات الكسائي الطبية بالنرجس أو قرطبة أو الريان والتحدث إلى موظفي قسم الاستقبال لتحديد موعد الزيارة المناسب لك.
  • الموقع الإلكتروني: قم بإرسال طلب حجز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لعيادة الكسائي وهو kesay.sa، ثم سيقومون بالرد عليك لتأكيد الموعد المتاح.

من الجيد التحقق مباشرة من خلال الاتصال بهم والتحدث معهم لمعرفة الطرق الدقيقة المتاحة لحجز المواعيد ومعرفة تفاصيل إضافية حول العملية.

ساعات العمل بمستوصف الكسائي الطبي:

يفتتح مجمع عيادات الكسائي الطبية طوال ايام الاسبوع من 10:00 صباحا الى 22:00 مساء.

إكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع عيادات الكسائي الطبية:

روان

واحدة من أفضل العيادات شكرا لك.

محمد

المكان جميل جدا والزخارف مذهلة لكنني قمت بتبييض الليزر للحواجب لسوء الحظ ، لم أُبلغ بخطرها ، لأنه قد يسبب العمى لقد استشرت أحد كبار مستشاري السعودي في مستشفى حكومي ، وأخبرني أنه من الضروري يحرصون على وضع عدسة داخلية لسوء الحظ ، فهي راضية عن حاجة مصنوعة من الحديد التي تشبه نظارات السباحين ، وهذه العدسة موجودة فقط في مراكز معينة. الهدف من الاستجابة: لا تطبق أي ليزر على منطقة الحاجب في أي مركز يسبب العمى.

ناجات باكادر

واحدة من أفضل العيادات في الرياض ، والنظافة والاهتمام برضا العملاء.
أشكر الموظف، أبرار الذي يخدمنا دائما بالحب على الرغم من الأوقات التي يكون فيها الضغط في العيادة، لكن ماش الله، علاجها لطيف للغاية ، إدارتها جيدة، وتحاول إرضاء الجميع.
بالطبع، الدكتورة رنا ماستر في الجراحة التجميلية، العمل الذي قامت به من أجلنا، النتائج رائعة. إنها لا تحتاج إلى مدح معروف باسمها ، لكننا نشكرها من قلبنا لأنها تجعلنا دائما سعيدا بجمال الجلد.

منى

بصراحة فإن الموظفة إيمان الموجودة في الطابق الثاني إن آدابها ليست طبيعية. الله يجعلها سعيدة. ثلاثة نجوم لها ولأخلاقها الجميلة، وهذه خمس نجوم لها.. لكن نجمتان مفقودات لأن الطبيب لم ينجح، لا المرة الأولى ولا المرة الثانية مع الطبيب، لسوء الحظ!

قم بمشاركة تجربتكم أيضا لكي يستفيد منها الكل، يمكنك طرح أي إضافة أو تساؤل لديك في خانة التعليقات.
في انتظار تعليقكم، شكرا.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*