كل مايخص مجمع عيادات دار الشرق الطبي بالرياض | حي الخليج

مجمع عيادات دار الشرق الطبي بالرياض مستوصف دار الشرق

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف دار الشرق الطبي الواقع بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع عيادات دار الشرق، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف دار الشرق بالرياض، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مجمع عيادات دار الشرق الطبي حي الخليج، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف دار الشرق:

مجمع عيادات دار الشرق الطبي هو مجمع طبي متكامل يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. يهدف المجمع إلى تقديم خدمات طبية متخصصة عالية الجودة للمرضى في مختلف التخصصات الطبية.

يضم مجمع عيادات دار الشرق الطبي فريقًا متميزًا من الأطباء والمتخصصين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة في مجالاتهم. يتم اختيار الأطباء بعناية لضمان تقديم الرعاية الطبية الشاملة والمناسبة لاحتياجات المرضى.

تتوفر في المجمع عيادات لعدة تخصصات طبية، بما في ذلك الطب العام، والأطفال، والنساء، والأمراض الجلدية، وطب الأسنان، وجراحة التجميل، والعيون، والعظام، والقلب، والأمراض الباطنية، والتأهيل الطبي، وعلاج الألم، والتغذية، وغيرها من التخصصات الطبية المهمة.

بالإضافة إلى العيادات، يوفر مجمع عيادات دار الشرق الطبي أيضًا خدمات تشخيصية متقدمة، مثل الأشعة التشخيصية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية والتحاليل المخبرية. يتم استخدام التكنولوجيا الحديثة والمعدات المتطورة في المجمع لضمان تشخيص دقيق وفعال.

يهتم مجمع دار الشرق الطبي بتوفير راحة وسهولة الوصول للمرضى من خلال توفير مواقف سيارات واسعة ومرافق مريحة. كما يتميز المجمع بالالتزام بمعايير الجودة والسلامة والأخلاق.

مجمع عيادات دار الشرق
مستوصف دار الشرق

الأقسام الطبية لمجمع عيادات دار الشرق الطبي:

يضم مجمع دار الشرق الطبي حاليًا عددًا مهما من الأقسام ولعل أبرزها:

  • الطب العام: للاستشارات الأساسية والرعاية الأولية والفحوصات الصحية.
  • طب الأطفال: للرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين.
  • أمراض النساء والتوليد: لرعاية صحة المرأة ، بما في ذلك مراقبة الحمل والرعاية الإنجابية.
  • طب وجراحة العيون: لمشاكل الرؤية وفحوصات العيون والعناية بالعيون.
  • الأمراض الجلدية: لمشاكل الجلد وحساسية الجلد والأمراض الجلدية.
  • جراحة العظام: للمشاكل المتعلقة بالعظام والمفاصل والعضلات.
  • أمراض القلب: لمشاكل القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • أمراض الجهاز الهضمي: لمشاكل الجهاز الهضمي والجهاز الهضمي.
  • طب الأنف والأذن والحنجرة (ENT): لمشاكل الأذن والأنف والحنجرة.
  • الأشعة: لفحوصات التصوير الطبي مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية.

هذه الأقسام الطبية هي أمثلة شائعة وقد تختلف من عيادة إلى أخرى. للحصول على معلومات دقيقة حول الأقسام الطبية في مستوصف دار الشرق بالرياض، أقترح عليك الاتصال بالمنشأة مباشرة.

رقم مستوصف دار الشرق بالرياض:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للتواصل مع المجمع966112280222+☎

قد يهمك:
مستشفى الدكتور محمد الفقيه بالرياض (حي الخليج).
مركز مراس الطبي بالرياض فرع الخليج.

عنوان مجمع عيادات دار الشرق الطبي:

يقع المستوصف بشارع الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن بشر -حي الخليج – الرياض – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف دار الشرق الطبي:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع من 13:00 ضهرا حتى 23:00 مساء ماعدا يوم الجمعة. مجمع عيادات دار الشرق الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والمجمعات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مجمع عيادات دار الشرق الطبي:

مجمع عيادات دار الشرق 
مستوصف دار الشرق

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع عيادات دار الشرق الطبي بالرياض حي الخليج جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

عندهم الدكتور الطحلاوي قمة في تعامله واحترامه لوضع المريض الصحي ، كما يوجد لديهم دكتورة نساء اسمهانفيسه اشهر من نار على علم والمجمع له سنوات لذلك اعتبر كل العاملين به من اهل الخبرة، كل الشكر لمستوصف دار الشرق على حرصه على وجود دكاتره مميزين

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتورة غدير انصح فيها اعجز عن وصفها وتشخيصها دقيق وحريصه جدا روحها عسل واذا ماكان عندها العلاج اتوقع هي العلاج بنفسها ❤️

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتورة غدير قمه في التعامل والتشخيص الله يعطيها العافية

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة سيئة جدا بالامس جيت عندهم مافي الا دكتور واحد يوزع سكليفات هل هذا المجمع الطبي الظاهر شغالين على السكليييييف فقط اغلب الي اشوفهم ينتظرون عند الدكتور عادل حق الانف والاذن والحنجرة عشان السكليف هههه ربحهم اتوقع من الاعذار فقط

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

حطيت نجمة واحدة فقط عشان اعلق مايستاهلون خدماتهم زفت اول كنت اجييييهم الان انصح بأن لايراجعه أي شخص يقدمون سرا علا سرا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف جد فاشل الي بايع عمره يأتي لهم لا نظافة ولا احترام يعني الي اسمه عبدالمجيد جاي يقول وش عندك؟ قلت له انا انتظر دوري عند الدكتور قال لي افضل عندي في المكتب اشوف وش عندك يعني حط نفسه مكان الدكتور ولا وش السالفة المجمع قسم بالله ما قدرت اجلس فيه حتى ١٠ دقائق هربت من الاشكال الغريبة الي فيه وكذلك من الديكورات الي تحس فيها كافة الامراض

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الله يهديها دكتوره لا تهتم لنفسية المراجعين للاسف زوجتي جتها خياطتها انفكت لشق العجان قالت لها يوووه تحتاجين خياطه تجميلية يالله مسكين زوجها كم عمره كيف كذا ما يصلح يلا هاتوا تلات الاف اخيط لها رحنا اليوم الموالي للحرس وقابلنا الاستشارية قالت لنا الخياطة ملتأمة ولا يحتاج شيئ طيب واووه لازم خياطة تجميلية وزوجها كيف كذا وش الدراما ذي بدون مراعاة لشعور مرتي وهي كذابة تريدين فلوس طيب نقول انه صدق الوضع مزري ولكن لما التمثيل والكلام اللي الذي ليس له داعي كـم عمر زوجها وحرام عليـك لازم تسوين تجميلية. والله على ما اقول شهيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع عيادات دار الشرق الطبي بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*