مركز العليا الطبي السليمانية: تعرف على أبرز الأقسام وأهم الخدمات

مركز العليا الطبي السليمانية

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز العليا الطبي بالرياض حي السليمانية وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مستوصف العليا حي السليمانية، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مركز العليا الطبي السليمانية، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مركز العليا الطبي:

مركز العليا الطبي السليمانية

مركز العليا الطبي هو مجمع طبي يقع في الرياض، المملكة العربية السعودية. يعد المركز من المراكز الطبية المتخصصة في المملكة المتحدة خدمات طبية شاملة على مستوى عالٍ.

تقدم مركز العليا الطبي مرافق طبية متطورة ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية. يتوفر في المركز قسم للعناية المركزة ووحدات التثبيت. يعمل فريق الرعاية الطبية في المركز بتعاون وتنسيق عاليين لتقديم الخدمات الطبية بأعلى مستويات الاحترافية.

ويعتبر مركز العليا الطبي بالرياض هو وجهة للمرضى الذين يبحثون عن خدمات طبية وشاملة ومتقدمة. جودة المركز بخبراته الطبية والتقنية

يضم المركز الطبي العليا مجموعة الخدمات الطبية والتشخيصية التي تشمل التخصصات الطبية. الطب الباطني، والجراحة العامة، وطب الأطفال، والنساء والتوليد، وأمراض القلب، وجراحة التجميل، وطب الأسنان، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يستقطب مركز الرعاية الصحية المميزة للمرضى. كما يحرص على توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى والمراجعين ، مع الاهتمام بجودة الخدمة والمرنة في احتياجات العملاء.

يتبع مركز العليا الطبية والقطاع الغذائي في الرعاية الصحية ويعمل على توفير خدمات طبية متكاملة. يعتبر المركز وجهة مرموقة للمراجعين.

مركز العليا الطبي السليمانية

الأقسام الطبية لمركز العليا الطبي:

فيما يلي بعض الأقسام الطبية لمركز العليا الطبي السليمانية:

  • الطب العام / الطب الباطني: يركز هذا القسم على الوقاية من الحالات الطبية العامة لدى البالغين وتشخيصها وعلاجها.
  • طب الأطفال: هذا القسم متخصص في الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين، ويوفر الرعاية الوقائية والتطعيمات وعلاج حالات الأطفال.
  • أمراض القلب: يتعامل هذا القسم مع تشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالقلب ، بما في ذلك أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وحالات الطوارئ القلبية.
  • أمراض الجهاز الهضمي: يركز هذا القسم على الجهاز الهضمي واضطراباته، بما في ذلك أمراض الجهاز الهضمي ومشاكل الكبد وأمراض القولون والمستقيم.
  • جراحة العظام: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي، مثل كسور العظام واضطرابات المفاصل والإصابات الرياضية.
  • الأمراض الجلدية: يتعامل هذا القسم مع تشخيص وعلاج أمراض الجلد والشعر والأظافر، بما في ذلك التهاب الجلد وحب الشباب والأكزيما وسرطان الجلد.
  • طب العيون: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج حالات وأمراض العيون، بما في ذلك مشاكل الرؤية وإعتام عدسة العين والزرق واضطرابات الشبكية.
  • أمراض النساء والولادة: يقدم هذا القسم الرعاية الطبية للمرأة، بما في ذلك رعاية ما قبل الولادة وبعدها، والصحة الإنجابية، وعلاج أمراض النساء.
  • جراحة المسالك البولية: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج الحالات التي تصيب الجهاز البولي لدى كل من الذكور والإناث، وكذلك الجهاز التناسلي الذكري.
  • طب الأعصاب: يتعامل هذا القسم مع تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز العصبي، بما في ذلك الأمراض العصبية وإصابات الدماغ والسكتة الدماغية.
  • الأنف والأذن والحنجرة: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة، بما في ذلك ضعف السمع والتهاب الجيوب الأنفية والتهاب اللوزتين.
  • أمراض الرئة: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز التنفسي، مثل الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن والالتهاب الرئوي.
  • الأشعة: يقدم هذا القسم خدمات التصوير المختلفة، بما في ذلك الأشعة السينية والأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية للمساعدة في تشخيص الحالات الطبية وعلاجها.
  • خدمات المختبر: يجري هذا القسم العديد من الفحوصات والتحاليل التشخيصية، بما في ذلك اختبارات الدم والبول والفحوصات المرضية.
  • الصيدلية

من المهم ملاحظة أن الأقسام الطبية الفعلية في مجمع عيادات العليا الدولي قد تختلف. للحصول على المعلومات الأكثر دقة وحديثة، أوصي بالاتصال بالعيادة مباشرة أو زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

مركز العليا الطبي السليمانية

رقم مستوصف العليا السليمانية:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966114645501+☎

إكتشف أيضا:
مستشفى أدمة – حي السليمانية
مجمع عيادات العليا الدولي

عنوان مركز العليا الطبي بالرياض:

يقع المركز بحي السليمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف العليا بحي السليمانية:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع من 09:30 صباحا حتى 12:00 ضهرا ـ ومن 16:30 عصرا الى 21:00 مساءً. مجمع العليا الطبي بالرياض فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

الفترة الصباحية:
من 09:30 صباحا حتى 12:00 ضهرا

الفترة المسائية:
من 16:30 عصرا حتى 21:00 مساء

إكتشف مزيداً من المسشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مركز العليا الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مركز العليا الطبي بالرياض جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

ذهبت إلى هناك لبعض الاختبارات المعملية وزيارات الفحص. كان القلب اللطيف موجودًا في هذا المركز، دكتورا نور طاهر في وحدة غسيل الكلى. إنها مكرسة للغاية لعملها ومتواضعة ومهذبة ولطيفة مع جميع المرضى.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى جيد، ولكنه نظام بطيء للغاية، بطيء للأوراق/ التسجيل في الاستقبال. إنها بطيئة للغاية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمة منخفضة. أتصل بهم لمدة 3 أيام ولكن لا أحد يجيب.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المختبر ممتاز ، موظفون لطيفون وبعض الأطباء جيد جدًا حقًا. واحد منهم هو ألكساندر جوزيف.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف العليا بحي السليمانية بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*