مركز صحي البوادي في جدة [أهم المعلومات والتقييمات]

مركز صحي البوادي في جدة مستوصف البوادي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي البوادي حي البودي بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا المركز الصحي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، رقم مركز صحي البوادي جدة، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مركز البوادي الصحي، وكذا خدمات المستشفى ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مركز صحي البوادي:

مركز صحي البوادي في جدة

يعتبر مركز البوادي الصحي فهد الواقع بجدة المملكة العربية السعودية، من أفـضل المراراكز الصحية الـتي يقبلها سكـان المدينة نظرًا لتركيزه المـستمـر على خدمة المرضى.

أقسام وعيادات مركز البوادي الصحي:

يوجد العديد من الأمراض في جسم الإنسان وتختلف تصنيفاتها وذلك حسب العضو المصاب، لذلك حرصاً على سلامة المريض تم توفير مجموعة من الأقسام تخصصية بمركز صحي البوادي تعرف عليها عند زيارتك له.

إقرأ أيضا:
أبرز خدمات مستشفى الثغر بجدة.
مستشفى الملك فهد العام بجدة.
مستشفى ابو زنادة بجدة.
مستوصف الإسكان بجدة.

عنوان مركز صحي البوادي:

يقع المركز بحي البوادي، شارع اليعقوبي – جدة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريط الالكترونية التالية:

رقم مركز صحي البوادي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بجدة.

للإتصال بالمركز966515313966+

ساعات العمل بمركز البوادي الصحي:

يفتتح مركز صحي البوادي طوال أيام الأسبوع من 08:00 صباحا حتى 16:00 عصراً ماعدا يومي الجمعة والسبت. مركز البوادي الصحي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

أسئلة شائعة:

هل الفحص الطبي مجاني في مركز البوادي الصحي؟

في مركز صحي البوادي بجدة احصل على تقرير طبي مجاني. عدم احتجاز المواليد الجدد أو جثث المتوفى بسبب المطالبات المالية. لا يلزم المريض بالذهاب إلى صيدلية أو مستشفى أو معمل محدد وله الحق في الاختيار. حافظ على خصوصيتك وقم بتغطية أعضائك الخاصة ما لم يخبرك طبيبك بخلاف ذلك.

هل يقوم مركز صحي البوادي بإجراء الفحوصات؟

نعم يتم إجراء فحص ما قبل الزواج والفحص الدوري للأطفال وفحص ما بعد الولادة وفحص الخدم والعمالة الوافدة وفحص طلاب المدارس والجامعات وفحص الحوامل والفحص الدوري لمرضى السكر.

كيف يمكنني الوصول إلى الفحص الطبي الخاص بي؟

  1. سجل دخولك بتطبيق (صحتي).
  2. اختر (السجل الصحي)، ثم اضغط على التقارير الطبية. يتم عرض بيانات مفصلة عن الإجازة المرضية.
  3. لإنشاء حساب عبر تطبيق (صحتي)، ستحتاج إلى ورقم الهوية الوطنية، رقم هاتفك المحمول، تاريخ الميلاد وتصريح الإقامة الخاص بك.

اكتشف مزيدا من المستوصفات والمراكز الصحية بجدة القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مركز صحي البوادي:

مركز صحي البوادي في جدة

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مركز البوادي الصحي جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

أرجوا من إدارة المركز إعادة النظر في موضوع احترام المواعيد لأنه ليس من المعقول أن تكون مدة الانتظار تقريبا ٥٠ دقيقة أو أكثر، بالاضافة الى معاملة أخصائية المختبر مع المراجعين حقا تفتقد للباقة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المركز بالداخل ممتاز كانه مستوصف خاص، أما بالخارج يحتاج الي القليل من الاهتمام والتشجير. ارجوا ان تكون كل التحاليل متوفرة في كافة المراكز الصحية بجدة وبالاخص في البوادي، وعمل تحاليل كافة الفيتامينات متل دال والمغنسيوم وبي 3 و6 و12 وك2.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاخصائية النفسيه رفيدة اسلوبها زفت وتجربتي معاها دنيئة جدا اخلاق ومعاملة تحت الصفر وتصرخ طوال الوقت وتتمادى بالكلام قليلا واللي أعرفه أن الإخصائي يسأل المراجعين وهو يتكلم لكن ذي قالت انا لن أسألك ولا راح اسحب الكلام منك حسبت فقط انا لكن الامر طلع حتى على باقي المراجعين وكبار السن، جلست انتظر اربع ساعات واحنا قدامانا واحدة فقط متخيلين!
يعني انه حتى الانتظار اللي انتظرته لايستحق وأتوقع الحين انا مابتعالج بالامر اللي أتيت عشانه فقط لا كمان من الكلام اللي وجهتلي ياه ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليها وعلى كل شيئ قلتيه الي كنت سأرفع شكوى عليها بس ماكفاني الوقت. ارجوا انو ماتعينونوا احد الا لما تتأكدون انو متعالج بالاول هو قبل مايعالج مراجعينه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اتمنى من ادارة المركز صحي البوادي النظر في وضع موظفة سحب الدم، لقد سحبت دم لأمي يوم الاربعاء العاشرة والنصف صباحا ٢٠٢٢/١٠/١٩، اول شيئ لا ترتدي قفازات. وتاني شيئ اظافرها مقززة (جد طويلة). ثالثا، هذا اليوم الثالث أمي تعاني من ألم في يدها وبالضبط في منطقة اخذ العينة أصبحت سوداء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مركز الرعاية الصحية البوادي خدمي يخدم جميع المواطنين والمقيمين أيضا مركز متطور جدا يضم كافة التخصصات الطبية ومركز أشعة وعيادات للاسنان وتطعيمات الاطفال ويضم ومختبر متكامل للتحاليل الطبية وأطباء ذوي الخبرة، وعند مراجعة المركز يجب عليك أولا حجز موعد عن طريق تطبيق صحتي الخاص بوزارة الصحة السعودية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز صحي البوادي بجدة من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*