مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض 2024 [أهم المعلومات والتقييمات]

مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض رقم مستشفى فقيه

سيتحدث عن مستشفى الدكتور محمد الفقيه حي الخليج بالرياض في هذه التدوينة، وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول المستشفى، سننطلق من عنوانه، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، أقسام مستشفى محمد الفقيه، رقم مستشفى فقيه الرياض، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع أكثر!

نبذة حول مستشفى فقيه الرياض:

مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض
رقم مستشفى فقيه

تأسس المستشفى المتكامل والمتقدم في بنائه وتجهيزه لمواكبة تطور الخدمات الصحية في المملكة الشريفة وكذلك العالم، واستقطاب المهارات الطبية العالية في مختلف التخصصات، آملا أن يكون جزء من التقدم الصحي بالمملكة العزيزة والمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

يسعى مستشفى الدكتور محمد الفقيه جاهداً لتقديم خدمات صحية تلبي تطلعات المرضى وعائلاتهم، برعاية واحترام وتعاطف وأمل وتلبية احتياجات المريض، والعمل كفريق عمل متكامل باحترافية عالية، ويبذل العاملين قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أفضل النتائج.

المستشفى طبق نظام معلومات إلكتروني متطور وحديث للإسراع في تنفيذ الخدمة للمريض بعد الفحص، والحد من استخدام الأوراق وتسجيل جميع المعلومات إلكترونيا، مما يساعد على سهولة الوصول إليها من قبل الطبيب والمريض.

تعتبر الوقاية المجتمعية من الأمراض وهي أحد الأهداف مستشفى الدكتور محمد الفقيه الأساسية، تم إنشاء مركز أبحاث صحة المجتمع للدراسات الوقائية كأحد الأنشطة الرئيسية للمستشفى. حيت بدأ نشاط المركز أثناء بناء المستشفى وشاركت المملكة العربية السعودية بحصة المجتمع في الأبحاث العالمية حول أسباب أمراض القلب، مما أسفر عن بحث نُشر في مجلات طبية عالمية موثوقة مثل British Lancet.

أقسام والخدمات الطبية لمستشفى محمد الفقيه:

مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض
رقم مستشفى فقيه

يقدم مستشفى محمد الفقيه مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية ونذكر منها:

  • الجراحة:
    تعد الجراحة عنصرا رئيسيا ومهما في المستشفى، وهي مجهزة بتقنيات تضمن الدقة أثناء العمليات الجراحية، وتم تجهيز الموظفين الفنيين والممرضات بالكامل على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • قسم العلاج الطبيعي:
    يقدم قسم العلاج الطبيعي في مستشفى الدكتور محمد الفقيه مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة لعلاج مختلف الإعاقات من عدد من المتخصصين المؤهلين في هذا المجال. يوفر الفريق جميع الأجهزة الطبية المتقدمة الحديثة لمساعدة المرضى على الحصول على الحد الأقصى للنتائج الوظيفية الممكنة.
  • الولادة والرعاية الطبية النسائية:
    يوفر المستشفى خذمات الرعاية الطبية للنساء بكافة أنواعها
  • طب وجراحة العظام
    الهدف الرئيسي لمركز جراحة العظام في مستشفى محمد الفقيه بالرياض هو توفير الرعاية الطبية لمختلف مشاكل العظام، والذي يتميز بتوافر الخبرة الطبية المتميزة والأجهزة التشخيصية والمعدات المتقدمة، سواء في قسم المختبر أو في خدمة الأشعة أو في خدمة العلاج الطبيعي ومن خلال غرف العمليات المجهزة بأفضل الأدوات الطبية، للتنافس مع مستشفيات المملكة الرئيسية من خلال توفير العلاج الأمثل لجميع أنواع الكسور، والإصابات، والمفاصل والعمود الفقري والتشوهات للأطفال والبالغين.
  • قسم أمراض القلب والأوعية الدموية:
    مستشفى الدكتور محمد فقيه يسعى إلى أن يصبح مركزًا رائدًا في علاج أمراض القلب، لأنه يستفيد من وجود أطباء وكفاءات محترفين مؤهلين وذوي خبرة للغاية ويشمل المنشآت وأحدث خدمات التشخيص و البرامج العلاجية لجميع أمراض القلب لدى البالغين، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي لفحص القلب و CT، برنامج القسطرة التداخلية من جميع الأنواع وجراحة القلب.
    تشمل عيادات أمراض القلب المتخصصة عيادة تخطيط القلب والقلب وأجهزة النوبة القلبية وعيادة قصور القلب وبرنامج الرجفان الأذيني.
  • العيادات الخارجية:
    تم إنشاء العيادات الخارجية مبنى منفصل للعيادات الإسعافية في المبنى الرئيسي وتحتوي على معظم التخصصات الطبية مع تقنيات متقدمة للغاية للسماح للأطباء بخدمة المريض بشكل جيد.
  • عيادات صحة الأطفال:
    قسم عيادات صحة الأطفال وسلامة الأطفال تعد أولوية المستشفى وهدفهم. فريق قسم الأطفال في مستشفى محمد الفقيه في الرياض. تم تجهيز خدمة الأطفال كوحدة كاملة تلبي احتياجات المستمعين وتوفر الرعاية الصحية وجميع الآليات العلاجية والتشخيصية.
  • قسم الرعاية المركزة:
    يتضمن العناية المركزة للبالغين بالإضافة إلى العناية القلبية والعناية المركزة للأطفال والبالغين تحت إشراف أطباء وممرضين يتمتعون بخبرة. تم تصميم القسم كأجزاء خاصة للحفاظ على راحة وخصوصية كل مريض.
  • خدمة الطوارئ:
    إن خدمة الطوارئ هذه الخدمة فريدة من نوعها في مستشفى الدكتور محمد الفقيه، حيث تم تجهيز الخدمة بالأطباء والمستشارين المؤهلين تأهيلا عاليا وأحدث التقنيات الطبية.
مستشفى محمد الفقيه الرياض

قد يهمك: أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.

رقم مستشفى الدكتور محمد الفقيه للتواصل والحجز:

من أجل التواصل وحجز موعد في المستشفى، يمكنك استعمال:

للتواصل بالمركز966114560000+
الموقع الإلكتروني للمستشفىdmf.med.sa
البريد الإلكترونيinfo@dmf.med.sa
صفحة المستشفى على التويترمستشفى الدكتور محمد الفقيه
صفحة المستشفى على فيسبوكDr.Mohammad Alfagih Hospital
صفحة المستشفى على الانستغرامdmfhos
مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض

موقع مستشفى محمد الفقيه الإستراتيجي:

يعكس تصميم مبنى المستشفى الاهتمام بتراث المملكة الشريفة باستخدام أحدث طرق البناء لتوفير مكان مريح وتسهيل حركة المرضى وكذلك مكافحة العدوى والحفاظ على الطاقة. تم اختيار موقع مستشفى محمد الفقيه بعناية كبيرة في الرياض، على الجزء الشرقي من شارع الملك عبد الله، بالقرب من تقاطعه مع طريق سلمان الفارسي في محطة الميترو، ليسهل الوصول إليه من أي منطقة في الرياض.

إكتشف أيضا:
مستشفى الشميسي الرياض.
كل مايخص مستشفى النخبة بالرياض.

عنوان مستشفى الدكتور محمد الفقيه:

يقع المستشفى بحي الخليج، شارع الملك عبدالله، الرياض، المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل بمستشفى محمد الفقيه:

يؤمن هذا المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع و لجميع المراجعين.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء وتعليقات بعض مراجعي مستشفى الدكتور محمد الفقيه:

مستشفى الدكتور محمد الفقيه الرياض
رقم مستشفى فقيه

تختلف الآراء والتعليقات حول مستشفى محمد الفقيه:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كانت تجربتي مذهلة في مستشفى الدكتور محمد الفقيه، كان لدى OB Gyn Clinic أفضل الخدمات خلال برنامج الحمل، وكان الموظفون مهنيين وتعاونين خلال قبلي لتسليم القسم C مع د.حسن عبد الله.
مع ذلك، كان موظفو التمريض Aida Amir داعما وقدم رعاية جيدة، فهذا مثال مشرف حقًا على أفضل المستشفيات في مدينة الرياض.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أرغب أنا وزوجتي في أن أشكر الموظفين الرائعين في مستشفى الفقيه على الخدمة الاستثنائية أثناء توصيل طفلتنا أدريا.
كان الموظفون بأكملهم يهتمون وعاطفيين وذهبوا إلى أبعد من نداء الواجب.
المستشفى جديد للغاية والمرافق رائعة، ومع ذلك فإن الخدمة رائعة تماما بدء من الممرضات إلى فريق علاقات العميل الذين كانوا يتابعون عدة مرات يوميًا في حال كان لدينا أي متطلبات إضافية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى سيء وتجربة سيئة مع المستشفى.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لكي نكون صادقين، فإن المستشفى نظيف، حيث تم تدريب الطاقم الطبي جيدًا على التعامل مع رعاية المرضى وأود أن أقدر الممرضة ريان لإعطائي رعاية عالية الجودة وفحصي دائما بين الحين والآخر. أشعر بتحسن.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك أنت أيضا عبر المشاركة بتعليقك المفيد.
إذا كان لديك أية إضافة أو سؤال حول مستشفى الدكتور محمد الفقيه فيسعدني تلقيها كذلك.
شكرا.

قد يهمك: المستشفيات التي يغطيها تأمين تكافل العربية بالرياض.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

  1. قسم النساء والولادة سيئة جدا جدا جدا ولا انصح فيه لمتابعة الحمل اطلاقا. وفاة احد التوائم في الشهر الثامن . و كذا شكوى عن عدم رضاي للخدمة وقدر الله وما شاء فعل وان لله وان اليه راجعون تامين بوبا

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*