مستشفى الصاعدي بالجموم: تعرف على أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى الصاعدي بالجموم مجمع الصاعدي الطبي

مستشفى الصاعدي بالجموم هو مستشفى حكومي يقع في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. تم افتتاح المستشفى عام 1434 هـ / 2013 م وتبلغ مساحتها الإجمالية 21000 متر مربع موزعة على 4 طوابق. ويعتبر المستشفى أحدث مبنى طبي حضاري في المنطقة ويعتبر الأول من نوعه بين المستشفيات العامة بمكة المكرمة ومحافظة الجموم.

مستشفى الصاعدي بالجموم

وتتميز المستشفى بوجود نخبة من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين بالإضافة إلى فريق من الممرضين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والرعاية الصحية. كما توفر المستشفى أحدث وأفضل الأجهزة العلاجية وتولي اهتمامًا كبيرًا بالتعقيم الكامل للأجهزة والأدوات. وتشمل خدماته أقسام المختبر والأشعة، وتتميز بأسعارها الاقتصادية واستقبالها المكثف للزوار.

على الرغم من تقديم مستوى عالٍ من خدمات الرعاية الصحية، إلا أن هناك تباينا في آراء الزوار حول الجودة والتجربة الشاملة في المستشفى، حيث تشيد بعض الآراء الإيجابية بالمعاملة الراقية والخدمة الممتازة، بينما تشير بعض الآراء السلبية إلى تجارب غير مرضية تتعلق إدارة المرضى أو بعض الإجراءات الإدارية.

وبشكل عام يعتبر مستشفى الصاعدي بالجموم مركز طبي مهم في مكه المكرمه، حيث يقدم الخدمات الطبية المتنوعة للمجتمع المحلي، ويعمل على تحسين جودة الرعاية الصحية، وتلبية احتياجات المرضى في الجموم والمناطق المجاورة.

مستشفى الصاعدي بالجموم: تقييمات ايجابية وتجارب غير مرضية لبعض الزوار

يشكر معظم الزوار جودة الخدمة التي يقدمها مستشفى الصاعدي بالجموم، والتي تعكس الجهود الجادة التي يبذلها الفريق الطبي والإداري لتقديم الرعاية الصحية على أعلى المستويات. ومع ذلك، تشير بعض التقييمات السلبية إلى تجارب غير مرضية لبعض الزوار، وقد يكون ذلك نتيجة الاختلافات في تفاصيل الخدمة أو التجارب الفردية.

مميزات المستشفى:

  • الترحيب الودي والمهني من قبل موظفي الاستقبال والمساعدة في إدارة الزوار.
  • خدمة طبية ممتازة وتعاون جيد من الأطباء والممرضات وخاصة د. منال جابر.
  • نظافة المستشفى والاهتمام بالتعقيم والنظافة العامة.
  • المعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة المتوفرة في المستشفى.
  • تجارب إيجابية في عمليات الولادة وفي جناح الولادة وحسن معاملة العاملين في هذا القسم.

السلبيات:

  • بعض التجارب السلبية مع موظفي الاستقبال أو بعض الأطباء.
  • بعض الشكاوى المتعلقة بإجراءات الخدمة الطبية أو الإجراءات الإدارية.

من الواضح أن مستشفى الصاعدي بالجموم يحظى بتقدير كبير من قبل العديد من الزوار، ولكن هناك مجالات يمكن تحسينها لتحسين تجربة الرعاية الصحية للجميع.

قد يهمك: افضل مستشفيات للولادة بمكة لسنة 2023 [معلومات هامة]

أقسام مستشفى الصاعدي بالجموم:

وإليكم بعض الخدمات الموجودة بمستشفى الصاعدي بالجموم:

  • وحدة العناية المركزة
  • قسم الجراحة
  • خدمة الأطفال
  • قسم النساء والولادة
  • قسم الطب النفسي
  • قسم العلاج الطبيعي.
  • قسم الأشعة
  • قسم الطوارئ
مستشفى الصاعدي بالجموم
مجمع الصاعدي الطبي

خدمات مستشفى الصاعدي بالجموم:

يعتبر مستشفى الصاعدي بالجموم مستشفى حكومي يقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة، ومن بين الخدمات التي يقدمها المستشفى:

  • الجراحة العامة والتجميلية
  • الطوارئ والعناية المركزة
  • طب الأطفال وطب النساء والتوليد
  • علاج الأمراض الجلدية والتناسلية
  • الطب النفسي والعلاج النفسي والتأهيلي
  • علاج الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والقلب والجهاز التنفسي والكلى
  • خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل
  • خدمات الأشعة والتصوير الطبي والتحاليل الطبية

يهدف المستشفى إلى تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وفقا للمعايير الدولية، ويتمتع بفريق طبي مؤهل ومختص يعمل على تلبية احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الصحية الشاملة لهم.

اكتشف أيضا: مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة.

رقم مستشفى الصاعدي بالجموم:

خصص المستشفى رقم خاص للاستفسارات والحجز.

للتواصل والاستفسار0125460000 ☎
أو عبر رقم الواتس اب966552572111+

حجز موعد بمستشفى الصاعدي بالجموم:

يمكن حجز موعد بمستشفى الصاعدي بالجموم عن طريق الاتصال بالمستشفى عبر 0125460000 ☎ او عن طريق الواتس 966552572111+ أو زيارته شخصيا بحي النسيم، طريق الملك عبد الله. كما يمكنك حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني للمستشفى، حيث يتم توفير خدمة الحجز الإلكتروني للمرضى. عند الدخول إلى الموقع، يمكنك اختيار الخدمة التي ترغب في حجز موعد لها، ومن ثم تحديد الوقت المناسب وإدخال بعض المعلومات الشخصية الضرورية.

عنوان مستشفى الصاعدي بالجموم:

يقع المركز بطريق الملك عبد الله _ حي النسيم – الجموم – مكة المكرمة – السعودية.

ساعات العمل بمستشفى الصاعدي بالجموم:

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة.

اراء بعض مراجعي مستشفى الصاعدي بالجموم:

مستشفى الصاعدي بالجموم
مجمع الصاعدي الطبي

“خدمتهم جيده أثناء دوام الاطباء في العيادات فقط اما في اوقات الطواريء والضرورة لا يتم استدعاء الطبيب حتى لو تدفع 1000 ريال وخاصة إذا يوجد حالة طارئة لدى المراجع !!! بالرغم من أن سكن الاطباء قريب جداا من موقع المستشفى انا زرت المستشفى الساعه 10 مساءا وكانت معي الوالده سقطت على الركبتين فكانت تتألم بشدة فلما طلبت ان يكشف عليها طبيب العظام افادوني في الاستقبال بإنتهاء دوام الطبيب فلما طلبت استدعاء الطبيب فورا من اجل الكشف على الوالده واعطائها اقل شي مسكن للألم فرفضوا ذلك”.

“المستشفى ممتاز ولاكن انا جبت اهلي ولاده مستعجلة الكل يقلي ادفع اول واجراءات الدخول بطيئة جدا وكاشير ينزلك للكاشير تحت الثاني يطلعك فوق اكثر من ساعه وانا في دوامة مع الدخول والكاشيرات أرجو من الادارة اتخاذ اجراءات اسهل للحالات الطارئة والمستعجلة كل الحب والتقدير لكم”.

“اتكلم عن تجربتي بالولادة مع الدكتورة الحنونة والرائعة رشا الرداد.. من أفضل الدكاترة الي مروا عليا من جميع النواحي. واشكر أيضا طاقم التمريض على حرصهم وتعاونهم وصبرهم كانوا معانا أول بأولوشكرا مستشفى الصاعدي على الخدمة الطبية الرائعة جزيتم خيرًا”.

“الحمدلله بفضل الله رزقت بمولود واشكر الدكتوره منال جابر استشارية النساء والتوليد على جهدها و تعاملها انسانه صبوره و رائعه جداً وفاهمه لعملها وطبيب الأطفال كان موجود وقت الولادة وشهادة حق الممرضات ذوق وتعاملهم مره كويس والمستشفى توفر الخصوصية وكل سبل الراحة للام وللطفل”.

“المستشفى سيئة جدًا حظرت مع ابني في وقت متأخر من الليل وطلبت اجازة مرافق واخبرني الطبيب انني استطيع الحصول عليها من قسم التقارير وعندما ذهبت لقسم التقارير في اليوم التالي اعطوني مشهد مراجعة مرافق وهذه لاتقبل في فارس علمًا ان كل مستشفيات والمراكز الصحية والمستوصفات تمنح هذه الاجازة بمجرد زيارة الطبيب لا أعلم لماذا هذا التصرف وسأرفع شكوى بإذن الله لوزارة الصحة لاتحاذ اللازم”.

“اشكر جميع منسوبي مستشفى الصاعدي على الإهتمام بدايةً من الأستاذ اسماعيل في مكتب الدخول والطاقم الطبي والدكتور حامد وشكر خاص للأخصائية الإجتماعية على حسن الإستقبال والإهتمام شكراً لكم وجزاكم الله خير على كل مجهود تبذلوه لراحة المرضى شكراً لكم”.

“طاقم طبي مميز جدا وكوادر إدارية راقية أود أن أوجه شكري للدكتورة الفاضلة / منال جابر على تعاملها الراقي وخبرتها الواسعة وتميزها جدا في فهم الحالات والتعامل معها .كذلك الاستاذ / عبدالرحمن الغامدي لاستجابته السريعة وتعامله الرائع ولا أنسى الطاقم الطبي جميعا”.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الصاعدي بالجموم من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*