مستشفى النخبة الرياض 2024: [أهم مايجب معرفته]

مجمع عيادات اضواء اشبيليا الطبي بالرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى النخبة Elite Hospital في الرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول المستشفى، ستكتشف حوله أهم المعلومات من رقم مستشفى النخبه الرياض، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، أقسام والخدمات الطبية بمستشفى النخبة العليا، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من الإضافات الأخرى المهمة.

وصف مستشفى النخبة ومعلومات عنه:

يعتبر مستشفى النخبة في الرياض من أشهر وأفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية، حيث اكتسب هذا المستشفى شهرة كبيرة بين جميع فئات المجتمع الذين يعانون من حالات طبية مختلفة. وهي من المستشفيات التي استطاعت جمع أفضل وأجود الكوادر الطبية والمتخصصة، للعمل باحترافية كبيرة وتقديم أفضل الخدمات العلاجية من خلال هذه المنشأة الطبية.

حتى وصل مستشفى النخبة إلى المستوى الذي هو عليه حاليا، فقد مر بعدة مراحل حيث يعتبر هذا المستشفى من أهم مؤسسات شركة أطباء النخبة العاملة في المجال الطبي. بدأ المستشفى عمله سنة 1997 م ليبدء بذلك في النمو وتقديم خدمته لتصل اليوم إلى واحدة من أكبر المستشفيات في الرياض والشرق الأوسط على وجه العموم.

في عام 2022 م يضم مستشفى النخبة أكثر من 20 تخصصا طبيا وأكثر من 55 عيادة جميعها بسعة تصل إلى 100 سرير، واختيار أكثر المهارات الطبية والمتخصصة والمهنيين الفعالين في مجال الصحة والطب، استطاع المستشفى من خلالهم التركيز على نوعين من الخدمات المتكاملة، الخدمات الطبية للمرضى وكذلك الخدمات المساندة لأسرهم، مما أدى إلى تطور كبير مع استقرار وسرعة كبيرين.

يغطي مستشفى النخبه في الرياض اليوم مساحة 30 ألف متر مربع، ويقدم أفضل الخدمات الطبية وفق معايير عالية، على يد مجموعة من أحسن الأطباء والاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية، ويدير المستشفى طاقم إداري يساعد على تذليل كافة المعوقات لتوفير أعلى مستويات التميز في العمل الطبي.

يتكون هذا الصرح الطبي من 3 طوابق مع دور أرضي و بدروم موزعة بين هذه الأدوار الخدمات الطبية و خدمات الإقامة. تتكون المستشفى من عدة أقسام ولها عدة مداخل رئيسية منها تلك الخاصة بالمرضى العاديين، وأخرى للطوارئ مع تجهيز المستشفى بممرات مخصصة للكراسي المتحركة. العدد الكبير للأسرة التي تصل لحوالي 100 سرير، مع أقسام مختلفة ومتنوعة لتلبية الاحتياجات الصحية في هذا العصر، يجعلها واحدة من المستشفيات ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة.

مستشفى النخبة بالرياض
مركز النخبة الطبي بالرياض

أقسام وخدمات مستشفى النخبة بالرياض:

مستشفى النخبة بالرياض منشأة طبية حديثة ومتطورة تضم مجموعة متنوعة من الأقسام الطبية الهامة وقدم الكثير من الخدمات الطبية المتميزة لتلبية احتياجات المرضى في هذا العصر. يقدم المستشفى خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة في بيئة آمنة ومريحة. فيما يلي نظرة عامة على بعض الأقسام الطبية البارزة في المستشفى:

  • خدمة الطوارئ: هذا القسم هو البوابة الرئيسية للمستشفى للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية فورية. وهو مزود بأحدث التقنيات الطبية ويعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لتلقي حالات الطوارئ وتوفير العلاج اللازم.
  • قسم الجراحة: يتميز هذا القسم بوجود فريق جراحي متميز مجهز بأحدث التقنيات الجراحية. يتم إجراء مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية هنا، بما في ذلك الجراحة التجميلية والجراحة المتخصصة والجراحة العامة كما يوفر جراحة تكميم المعدة.
  • قسم التوليد والولادة: يوفر هذا القسم علاجات كاملة للنساء في جميع مراحل الحمل والولادة. ويشمل خدمات رعاية الأمومة والولادة الطبيعية وغيرها من الخدمات الطبية النسائية.
  • قسم طب الأطفال: يركز هذا القسم على صحة الأطفال ويوفر الرعاية للأطفال المرضى والرضع. ويشمل ذلك الفحص العادي وعلاج أمراض الطفولة.
  • قسم طب القلب والأوعية الدموية: ويشمل فريق متخصص في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية. هنا، يتم تنفيذ الضوابط القلبية المتقدمة والإجراءات التداخلية للتعامل مع الظروف المعقدة.
  • قسم الطب الباطني: تشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الداخلية، بما في ذلك أمراض الجهاز الهضمي والسكري والأمراض العصبية والكلى.
  • قسم الأشعة والتصوير الطبي: يوفر هذا القسم خدمات التصوير الطبي المتقدمة مثل الرسوم السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية للمساعدة في تشخيص الحالات الطبية.
  • قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يوفر جلسات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للمرضى الذين يحتاجون إلى استعادة عملهم بعد الإصابة أو الجراحة.
  • العناية المركزة (USI): تم تجهيز هذا القسم للتعامل مع المرضى في حالات الطوارئ، لأنه يوفر العناية المركزة والمراقبة الدقيقة للحالات الحرجة.
  • قسم الأمراض النفسية والعقلية: يوفر العلاج النفسي للمرضى الذين يعانون من اضطرابات عقلية ونفسية.
  • المختبر الطبي: توفير التحليل الطبي والفحوصات المختبرية لتوفير تشخيص دقيق للمشاكل لكافة الصحية.
  • علاج الأمراض المزمنة: يشمل ذلك إدارة مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأمراض الرئوية والكلى والأمراض الكبدية.
  • عيادة طب الأسنان: توفير خدمات علاج الأسنان، بما في ذلك التنظيف والحشو وقنوات الجذر وجراحة الأسنان وغيرها من خدمات طب الأسنان.
  • خدمات التغذية والتغذية السريرية: توفير مشاورات غذائية شخصية للمرضى لإدارة مشاكلهم الصحية بشكل فعال.
  • خدمات الأطباء: يسعى المستشفى إلى توفير خدمات التعليم المستمر للأطباء، من أجل ضمان تطوير مهاراتهم والمعلومات الطبية في وقت التطوير المستمر. هذا هو السبب في أن الأطباء في مستشفى النخبة في الرياض معروفون بتجربتهم الواسعة. يعمل المستشفى أيضا على فتح قنوات الاتصال لاكتساب تجارب ومعرفة جديدة في جميع التخصصات الطبية.

يعتبر مستشفى النخبة بالرياض وجهة طبية متميزة تقدم خدمات شاملة ومتخصصة لمجتمع الرياض والمناطق المحيطة بها، مما يجعلها مركزاً رائداً في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

مستشفى النخبة بالرياض
مركز النخبة الطبي بالرياض

رقم مستشفى النخبة الرياض:

رقم هاتف مستشفى النخبة الرياض للحجز والاستفسار0114616777
الواتساب0599521577
صفحة الأنستغرامelite_hospital
صفحة التويتر@EliteHospit
الموقع الإلكتروني للمستشفىelitehospital.com.sa

طريقة حجز موعد في مستشفى النخبة:

يمكن حجز موعد في مستشفى النخبة بالرياض من خلال عدة طرق مختلفة لتسهيل عملية الحجز وتلبية احتياجات المرضى. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز موعد:

الاتصال الهاتفي: يمكنكم الاتصال على رقم الهاتف الرسمي للمستشفى والاستعلام عن توفر المواعيد أو حجز موعد مباشرة عبر الهاتف. سيساعدك موظفو الاستقبال في تحديد موعد مناسب لك وتأكيده.

الحجز عبر الإنترنت: يمكنك زيارة الموقع الالكتروني واختيار القسم الذي تحتاجه واختيار الموعد المناسب وتأكيده إلكترونياً. سوف تتلقى تأكيد الموعد عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

  • ادخل على موقع المستشفى.
  • في القائمة الرئيسية، يمكن تحديد قائمة بخدمات المراجعين.
  • بعد ذلك، يمكنك النقر فوق خيار “حجز موعد”.
  • ثم ابدأ في ملء بياناتك بما في ذلك الاسم ورقم الجوال وبريدك الإلكتروني مع الوقت الذي اقترحته.
  • سيقوم الفريق الفني بالرد عليك والتثبيت في الوقت المحدد.
  • أو قم بالإتصال بالمستشفى على الرقم أعلاه.

زيارة العيادة شخصيا: إذا كنت بالقرب من المستشفى، يمكنك زيارة العيادة شخصيا والتحدث مع موظفي الاستقبال هناك لحجز موعد.

يجب عليك التحقق من الطرق المتاحة لحجز المواعيد مع مستشفى النخبة بالرياض واتباع الخطوات المحددة لكل طريقة. قد تحتاج أيضا إلى إعداد المعلومات الضرورية مثل الاسم ورقم الهاتف والتفاصيل الطبية عند حجز الموعد.

إكتشف أيضا:
مركز الدكتور سمير عباس الطبي – العليا.
مستشفى عبدالرحمن المشاري – العليا.
مجمع عيادات العليا الدولي ـ العليا.

مستشفى النخبة بالرياض
مركز النخبة الطبي بالرياض

عنوان مستشفى النخبة الرياض:

يقع المستشفى بشارع التحلية – العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل بمستشفى النخبة:

يؤمن المستشفى خدمات الطوارئ طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة، أما بالنسبة لدوام العيادات وحجز المواعيد من ابسبت الى الخميس من 11:00 ظهرا – 7:30 مساء.

مزايا مستشفى النخبة العليا:

الحجم الكبير لمستشفى النخبه الرياض، الذي يمتد على مساحة 30000 متر مربع، جعله أحد المستشفيات الرائدة في المملكة العربية السعودية والخليج، ليس الحجم فقط ولكن هناك العديد من المميزات التي جعلته الخيار الأول أولئك الذين يسعون إلى الشفاء، على سبيل المثال:

  • يقع المستشفى في منطقة حيوية جدا وقريبة من العديد من الخدمات الطبية والصحية والمصرفية.
  • مساحات إقامة عالية الجودة للمرضى من حيث الراحة والخدمات المقدمة للمرضى ومرافقيهم.
  • أجهزة طبية متطورة لعلاج مجموعة من الأمراض السرطانية والأمراض المستعصية.
  • أطباء ومتخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً وكفاءة وخبرة طويلة.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات الطبية والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مستشفى النخبة:

إذا كان بإمكاني تقييمها… سيكون 6 نجوم…أقدر حقًا الأطباء والممرضات لمساعدتكم… لا أستطيع أن أتذكر الأسماء الدقيقة… على الرغم من وجود بعض التأخير بسبب التأمين… سأظل تقيسها 6… فوق 5.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كان الموظفون لطيفون للغاية ومفيدون. المكان نظيف، كان تدفق كل شيء أثناء قبولي للتشغيل للتفريغ سلسًا للغاية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

التجربة بشكل عام جيدة باستثناء التأخير.
موظف الاستقبال في الطابق الأول ودود للغاية ومفيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين أنت أيضا في التعرف على تجربتك مع مستشفى النخبة بالرياض.
كما يمكنك مشاركتنا تساؤلاتك وإضافاتك حول الموضوع.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*