مستوصف الرضا بالعمران: تعرف على أبرز الأقسام وأهم المعلومات

مستوصف الرضا بالعمران مجمع الرضا الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الرضا الواقع بمدينة العمران، محافظة الاحساء وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع الرضا الطبي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف الرضا العمران، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الرضا:

يعد مستوصف الرضا بالعمران من أفضل المجمعات الطبية بالأحساء. تم افتتاحه عام 1406 هـ ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية المتكاملة للمرضى في العديد من التخصصات الطبية المختلفة. يتكون مستوصف الرضا من مجموعة من الأقسام الهامة أبرزها قسم طب الأسنان الذي يقدم خدمات متكاملة للعناية بالأسنان من تنظيف وتركيب أسنان صناعية وعلاج الجذور، وقسم الطوارئ الذي يقدم خدمات الإسعافات الأولية في حالة الطوارئ.

يضم مجمع الرضا الطبي العام أيضًا قسمًا للطب العام، والذي يقدم خدمات طبية شاملة بما في ذلك تشخيص وعلاج مجموعة من الأمراض المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، توفر العيادات خدمات طب العيون، وجراحة العظام، والتوليد، وطب الأطفال، وأمراض النساء، وطب الأنف والأذن والحنجرة، والطب الباطني، وخدمات المختبرات والأشعة للتشخيص المبكر والدقيق. يقدم هذه الخدمات فريق من الأطباء والممرضين المؤهلين تأهيلا عاليا والمهنية، ويتم توفير الأدوية اللازمة من خلال الصيدلية المتوفرة في المركز.

مستوصف الرضا بالعمران
مجمع الرضا الطبي

الخدمات الطبية لمجمع الرضا الطبي:

وفيما يلي نبذة عن الخدمات التي تقدمها الأقسام الطبية المختلفة بمجمع الرضا الطبي بالأحساء:

الأذن والأنف والحنجرة: يتعامل قسم طب الأنف والأذن والحنجرة مع تشخيص وعلاج الاضطرابات المتعلقة بالأذن والأنف والحنجرة. قد تشمل الخدمات علاج حالات مثل التهاب الجيوب الأنفية، والحساسية، والتهابات الأذن، وفقدان السمع، والتهاب اللوزتين، واضطرابات الصوت، والشخير، وغير ذلك الكثير. وقد يقدمون أيضًا إجراءات مثل استئصال اللوزتين أو استئصال الغدانية أو تصحيح الحاجز الأنفي.

طب العيون: يركز هذا القسم على تشخيص وعلاج أمراض العيون. قد تشمل الخدمات فحوصات العين الروتينية، ووصف النظارات أو العدسات اللاصقة، وعلاج التهابات العين، وإدارة أمراض العيون مثل الجلوكوما أو إعتام عدسة العين، والعمليات الجراحية مثل الليزك أو جراحة إعتام عدسة العين.

الطب الباطني: توفر هذه الخدمة رعاية طبية شاملة للبالغين. يتخصص أطباء الطب الباطني في تشخيص وإدارة مجموعة واسعة من الحالات التي تؤثر على أجهزة الأعضاء المختلفة. أنها توفر خدمات مثل الفحوصات الصحية والرعاية الوقائية وإدارة الأمراض المزمنة (مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والربو) وعلاج الأمراض الحادة.

المختبرات والأشعة: توفر هذه الخدمات خدمات تشخيصية لدعم الخدمات الطبية. تقوم المختبرات بإجراء مجموعة متنوعة من الاختبارات، بما في ذلك اختبارات الدم، واختبارات البول، وغيرها من الاختبارات المتخصصة. تقدم خدمات الأشعة دراسات التصوير مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية والتصوير بالرنين المغناطيسي للمساعدة في التشخيص وتخطيط العلاج.

جراحة العظام: يركز قسم جراحة العظام على تشخيص وعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي، بما في ذلك العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوتار. قد تشمل الخدمات استشارات العظام، وعلاج الكسور، وآلام المفاصل، والإصابات الرياضية، وإدارة التهاب المفاصل، والعمليات الجراحية مثل تقويم المفاصل أو إصلاح المفاصل.

طب الأطفال: يركز قسم طب الأطفال على احتياجات الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين. قد تشمل الخدمات المقدمة زيارات رعاية الطفل، والتحصينات، وإدارة الأمراض الحادة والمزمنة لدى الأطفال، وتقييمات النمو، وتقديم المشورة للوالدين بشأن نمو الطفل، والتغذية، والسلوك.

أمراض النساء والتوليد: تتخصص هذه الخدمة في صحة المرأة والحمل والولادة. قد تشمل الخدمات المقدمة رعاية ما قبل الولادة، والمساعدة في الولادة، وإدارة الأمراض النسائية (مثل اضطرابات الدورة الشهرية، أو العقم، أو انقطاع الطمث)، وتنظيم الأسرة، وفحص سرطان عنق الرحم، والعمليات الجراحية النسائية طفيفة التوغل.

من المهم ملاحظة أن الخدمات المحددة المقدمة في مستوصف الرضا بالعمران قد تتغير بمرور الوقت ومن الأفضل الاتصال بالمجمع مباشرة للحصول على معلومات مفصلة عن خدماته ومرافقه وأي متطلبات أو إجراءات محددة.

مستوصف الرضا بالعمران
مجمع الرضا الطبي

رقم مجمع الرضا الطبي بالعمران:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966135966980+☎

إكتشف أيضا: مستشفى ابو زنادة جدة.

موقع مستوصف الرضا العمران:

يقع المركز بالشارع العام – العمران – الاحساء – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

ساعات العمل بمستوصف الرضا:

يؤمن هذا المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من 07:00 صباحا حتى 23:00 مساء أما بالنسبة للجمعة فمن 10:00 صباحا حتى 23:00 مساء. مستوصف الرضا بالعمران فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

أطباء مستوصف الرضا:

  • د. راشد جمعة: طبيب عام
  • د. احمد فؤاد: طبيب عام
  • د. اشرف علي: طبيب عام
  • د. طاهرة طه: طبيب عام
  • د. ياسر فتح: طبيب أسنان عام
  • د. سهيل النيل: طبيب عام
  • د. مهروخ بشير: طبيبة عامة
  • د. كريمة عطية: أخصائية نساء وولادة
  • د. آمال صلاح: أخصائية نساء وولادة
  • د. داليا نبيه: أخصائية نساء وولادة
  • د. حسن السدلة: أخصائي أطفال
  • د. نشأت سليم: أخصائي أنف وأذن وحنجرة
  • د. فاطمة علي: طبيب أسنان عام
  • د. رويدا زيتوني: طبيبة أسنان
  • د. شيهانة الكشي: طبيبة أسنان
  • د. زهراء العلي: طبيبة أسنان
  • د. امليتا هرناندز: طبيبة أسنان
  • د. أنيس احمد: اخصائي مختبرات علم الأمراض
  • د. اسامة عادل دعاس: أخصائي عظام
  • د. أيمن رسمي: اخصائي عيون
  • د. عصام الديب: أخصائي باطنية
  • د. محمد عاطف: اخصائي اشعة

إكتشف مزيداً من المستوصفات والمستشفيات والمراكز الصحية بالاحساء القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف الرضا:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف الرضا جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

حاليا عندهم دكتورة نانيس قمة في التعامل والذوق. دكتور حسن للأطفال دكتور صح انصح بهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف ممتاز ابني تعالج عند الدكتورة امل دكتورة الاطفال ما شاء الله مررنا بكل اطباء الاطفال ابنى لم يرتح الا عندها ربى يحفظها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف رائع جدا بالإضافو إلى الديكور جيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من افضل المستوصفات في الاحساء تعامل ممتاز جدا لأبعد الحدود.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الرضا العمران من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*