مستوصف السلامة بالرياض: الخدمات، حجز موعد، الاراء…

مستوصف السلامة الرياض

سيتحدث في هذه المقالة عن مستوصف السلامة الواقع بالرياض حي الشميسي وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته. من موقعه الجغرافي، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد بالمستوصف، أقسام مجمع السلامة الطبي، وكـذا الخدمات الطبية للمستشفى ثـم تقييمات بعض مراجـعـي المستوصف وكذلك الكـثير من المعـلومات الأخـرى المهمة ستكتشفها الحين.

لـنغـص الان في الموضوع!

حول مستوصف السلامة بالرياض:

مستوصف السلامة بالرياض هو مركز طبي متطور وحديث يهدف إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمرضى في مدينة الرياض وما حولها.

يضم المجمع مجموعة متنوعة من العيادات الخارجية، ووحدات العناية المركزة، وأقسام الجراحة، والتصوير الطبي عالي الدقة، ووحدة الطوارئ على مدار 24 ساعة.

الخدمات الطبية بمجمع السلامه الطبي:

يقدم مستوصف السلامة بالرياض مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية الهامة لتلبية احتياجات المرضى بأعلى جودة. ومن أبرز الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع:

العيادات الخارجية: وتشمل استقبال المرضى والاستشارات الطبية المتخصصة في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية مثل الأمراض الباطنية، والجراحة، وأمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، والأمراض الجلدية، والعيون، والأذن والأنف والحنجرة، والأسنان، وغيرها.

العلاج الطبي والجراحي: يشمل تقديم الخدمات العلاجية والجراحية لمجموعة متنوعة من الحالات الصحية، بما في ذلك الجراحة العامة، وجراحة القلب، وجراحة العظام، وطب العيون، والجراحة التجميلية، وغيرها من العمليات الجراحية.

التصوير الطبي: توفر وحدات التصوير الطبي التقنيات الحديثة مثل الأشعة السينية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وتقدم تقارير دقيقة للمساعدة في التشخيص.

وحدة الطوارئ: تعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الرعاية الفورية والضرورية للمرضى.

التوعية والتثقيف الصحي: يقدم المجمع أيضًا خدمات التثقيف الصحي للمرضى والمجتمع، بما في ذلك الاستشارات الصحية وبرامج التثقيف الصحي.

الفحوصات المخبرية: تقديم خدمات التحاليل المخبرية لتقديم التشخيص الدقيق والعلاج الفعال.

ويعمل مجمع السلامة الطبي على تقديم هذه الخدمات بمستوى عالٍ من التفاني والاحترافية، ويسعى دائمًا لتحسين جودة الرعاية الصحية وراحة المرضى.

إكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023
مستشفى الشميسي (مدينة الملك سعود)
مستشفى الفلاح – حي غبيره
مستشفى الدكتور محمد الفقيه – حي الخليج

عنوان مجمع السلامة الطبي:

يقع المستوصف بشارع عسير، حي الشميسي، الرياض، المملكة العربية السعودية

رقم مستوصف السلامة الطبي:

للحجز والاستفسار966114113289+

اوقات العمل بمستوصف السلامة بالرياض:

مستوصف السلامة الرياض
مجمع السلامة الطبي

يفتتح المجمع طوال أيام الأسبوع من 08:00 صباحا – 23:00 مساء ماعدا يوم الجمعة يفتتح ابتداء من الثانية ضهرا.

اكتشف مزيدا مستوصفات ومستشفيات الرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مجمع السلامة الطبي:

التقييمات حسب google2.9/5

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف السلامة الطبي بالرياض جيد والبعض الاخر يرى العكس.

الدكتورة أكرام عندهم ولمساعدة حقتها حقة الاسنان دكتورة محترفه جدا وعملها نظيف جدا ما شاء الله. من لديه مشكلة في الاسنان أنصحه أن يزورها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المجمع الطبي قديم ولا يوجد مواقف للسيارات، الدخول للعيادة بالأرقام يتوجب عليك الحضور قبل مايبدأ الطبيب العيادة عشان تاخذ رقم، كل مراجع يآخذ مع الطبيب تقريبا ربع ساعة. تجربة ممتازة مع د. علي البغدادي قسم الجلدية قيمة الكشف ١٠٠ ريال سعودي والتحاليل اذا طلبها منك الطبيب تقريبا بقيمة ٢٠٠ ريال أما بالنسبة للأدوية الصيدلية بحدود ٥٠٠ ريال سعودي. آسف طولت عليكم بالكتابة لكي يستفيد الجميع وأسال الله بقدرته ان يكتب لي ولكم الشفاء.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أول شيئ نجمة واحدة حرام فيه مستوصف طبي منتهي بكل ماتعنيه الكلمة برادة الماء مركبين لها صفاية تحلية حرام والله حرام وإنتو بكرامة حصلت فيها ع طحالب لما قلتها لهم قامو غسلوها بيدينهم بدون قفازات والعمال لا يوجد اي مستوى بالنظافة لكن مانقول الا حسبي الله فيكم معلقين ارواح البشر بأيدي متهاونة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تحياتي الى الدكتور محمود ربيع رجل اكاديمي في مستوى محترم و المستوصف على العموم به إدارة جيدة الله اعافيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أسوى مجمع طبي ممكن تشوفه مبالغ في الأسعار بخار الاطفال ب 66 ريال بدون كشف ولا فحوصات وفي باقي المستوصفات الطبية فقط بـ 35.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف سيئ سيئ سيئ بما تحمله الكلمة واطقع مستشفاء ممكن تشوفه على وجه الكرة الأرضية لا من ناحيت الاسلوب ولا من ناحيت العلاج ولا من ناحيت غلاء الاسعار من جميع النواحي حسبي الله فيهم وأنصح المراجعين تروح طبيب بيطري ولا تروحلهم للأسف كل شهر أسوئ من شهر وكل شوي طريقة تعاملهم تزيد كلت حياء وخاصة مركز الاسقابال وبعده الدكتور علي بغدادي فاشل الله اسامحه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

قسم بالله خدمة المستوصف زفت وندمت اني جيت اليه ساعتين وأنا انتظر مكتب التامين الصحي وما جاء مقفل مكتبة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستوصف غير نضيف ورغم هذا اسعارهم مو معقولة الدكتورة سمارة نسائية التقييم زي ما كتبته مستعجلة ومابتتركلك مجال للسؤال، برجع وبقول مافي نظافة بتاتا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كيف كانت تجربتك مع مجمع السلامة الطبي؟ هل وجدت هذه المقالة مفيدة؟ هل لديك أسئلة أخرى؟

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*