كل مايخص مستوصف الفيحاء الفايزية (مجمع الفيحاء الطبي ١) 2024

مستوصف الفيحاء ١ بريدة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع الفيحاء الطبي ١ (مستوصف الفيحاء) بريدة في حي الفايزية وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الواقع بالقصيم، يعتبر مجمع الفيحاء الطبي ١ مركز طبي متعدد التخصصات يقدم الخدمات الصحية في منطقة القصيم محافظة بريدة. ويتميز المجمع بتقديم رعاية صحية شاملة تشمل مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك الرعاية الطبية العامة، ورعاية المرأة، ورعاية الأطفال، وطب الأسنان، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، والأمراض الجلدية، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ.

مستوصف الفيحاء ١ بريدة

وفي حين أن هناك تجارب إيجابية، حيث أشاد بعض المرضى بالخدمات المقدمة وأطباء المجمع المتخصصين، إلا أن الأمر يواجه عدة تحديات تتعلق بجودة الخدمات وتجربة المريض. ويشكو بعض المرضى من طريقة الاستقبال والمعاملة غير المرضية من قبل فريق الاستقبال، بالإضافة إلى صعوبة حجز المواعيد وطول الانتظار للحصول على الخدمات الطبية.

وتتطلب هذه التحديات من الإدارة الطبية للمجمع النظر في سبل تحسين جودة الخدمات المقدمة وتطوير عملية الحجز والاستقبال وتحسين مهارات التواصل مع المرضى وعلاجهم لضمان استمرار تقديم خدمات صحية متميزة.

بشكل عام يمكن القول أن مجمع الفيحاء الطبي 1 يعمل على توفير الرعاية الصحية للمجتمع المحلي وعلى الرغم من التحديات الموجودة إلا أن جودة الخدمات يمكن أن تختلف باختلاف تجارب المرضى الأفراد.

حجز موعد بمستوصف الفيحاء بريدة:

يمكن للمرضى حجز موعد في مستوصف الفيحاء بالفايزية عبر الاتصال برقم المجمع 0163855070 والحجز عبر الهاتف. أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا بحي الفايزاية، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

أقسام والخدمات الطبية لمجمع الفيحاء الطبي ١:

يقدم مستوصف الفيحاء الطبي ١ مجموعة من الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية وتعد من المجمعات الطبية المتطورة التي تسعى لتقديم خدمات طبية ذات الجودة عالية في مختلف التخصصات الطبية، ويضم المستوصف حاليًا عددًا مهما من الأقسام والعيادات ومن أبرزها:

عيادة الطب العامعيادة الأطفالعيادات الأسنان
قسم الأشعة (مجهز بأحدث الأجهزة)طب العيونالطوارئ
عيادات النساء والتوليدقسم المختبرعيادة الباطنة
صيدلية (تعمل على مدار الساعة)عيادة العظامعيادة الأنف والأذن والحنجرة
عيادة العضامسيارة إسعاف (مجهزة بالكامل)

إكتشف أيضا:
مجمع الفيحاء الطبي ٢ بريدة.
مستشفى سليمان الحبيب بريده.

مستوصف الفيحاء ١ بريدة القصيم

رقم مستوصف الفيحاء الطبي ١:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء بالقصيم.

للتواصل والاستفسار966163855070+

عنوان مجمع الفيحاء الطبي ١:

يقع المركز بحي الفايزاية، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز – بريدة – القصيم – السعودية.

ساعات العمل بمجمع الفيحاء الطبي ١:

مجمع الفيحاء الطبي ١ يستقبلكم طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة باستثناء يوم الجمعة من 7 صباحاً حتى 2 ظهراً.

إكتشف مزيدا من المستوصفات والمراكز الصحية ببريدة.

اراء بعض مراجعي مجمع الفيحاء الطبي ١:

تبدو التجارب السابقة بشأن مجمع الفيحاء الطبي ١ في منطقة القصيم، محافظة بريدة، حي الفايزية متباينة للغاية، حيث تظهر بعض التجارب الإيجابية وبعضها الآخر سلبي. من الواضح أن هناك استفادة كبيرة يمكن الحصول عليها من الاطلاع على تجارب المرضى السابقين لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة.

من الناحية الإيجابية، يتم تقديم إشادة بعض المرضى لبعض الأطباء والممرضات في المجمع، مما يشير إلى وجود فريق طبي محترف ولطيف. على سبيل المثال، تم تقديم الثناء على الدكتور محمد حسن ودكتورة أميرة أبو المجد لكفاءتهم وتعاملهم اللطيف مع المرضى.

من ناحية أخرى، هناك عدة تجارب سلبية تتعلق بجودة الخدمات المقدمة، بما في ذلك طريقة استقبال المرضى، وعدم الالتزام بالمواعيد، وتجارب سيئة مع بعض الأطباء، بالإضافة إلى صعوبة حجز المواعيد وعدم التعاون في هذا الصدد.

تلك التجارب السلبية قد تكون مفيدة لإدارة المجمع لتحسين الخدمات المقدمة، بما في ذلك تحسين عملية الحجز، وتطوير مهارات التواصل والتعامل مع المرضى من قبل فريق الاستقبال، وضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة بشكل متسق.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع الفيحاء الطبي ١ في القصيم من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*