مستوصف بدر الربيع الدمام [الخدمات، الحجز، التقييمات…]

مستوصف بدر الربيع الدمام مجمع بدر الربيع الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف بدر الربيع الدمام الطبي الواقع بالدمام وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، أقسام مجمع بدر الربيع الطبي، مواعيد العمل وطرق التواصل معهم، رقم مستوصف بدر الربيع الدمام، وكذا الخدمات ثم اراء بعض مراجعي المركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف بدر الربيع الطبي:

يعد مستوصف بدر الربيع مجمع طبي متكامل يضم كافة التخصصات الطبية. هي مجموعة طبية متكاملة مجهزة بأفضل الأطباء. كما يقدم أفضل وأروع الخدمات الطبية في جل التخصصات (عيادة أسنان، قسم أمراض النساء والتوليد، عيادة الأمراض الجلدية، قسم الأطفال، عيادة الباطنة، قسم العظام، الطب العام).

يسعى مستوصف بدر الربيع إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية للمجتمع بشكل عام ولسكان الدمام بشكل خاص ، بمستوى عالٍ من الجودة يمثله فريق طبي مهني وإداري متميز في تقديم خدماته بكل عناية عملائنا الكرام. كما يحتوي على نخبة من الأطباء ذوي الخبرة العالية في جميع التخصصات.

تأسس مجمع بدر الربيع الطبي وفق رؤية متقدمة لتقديم رعاية طبية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة وبأسعار مناسبة. كما تسعى لخدمة الفرد والمجتمع وبناء علاقة تقوم على الصدق والثقة والتواصل بين المريض وعائلته من جهة والطبيب من جهة أخرى. تهدف العيادة أيضًا إلى أن تصبح أحد المراكز الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

تم تجهيز مستوصف بدر الربيع بالدمام لتصبح منشأة طبية متطورة تقدم أفضل رعاية طبية وعلاجية على أحدث المستويات تحت إشراف مجموعة من الأطباء والاستشاريين المتخصصين في جميع المجالات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة.

مستوصف بدر الربيع الدمام 
مجمع بدر الربيع الطبي

الأقسام الطبية لمستوصف بدر الربيع الدمام:

يقدم مستوصف بدر الربيع بالدمام مجموعة من التخصصات الطبية لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المختلفة. فيما يلي نظرة عامة على الأقسام المتوفرة في العيادة:

  • عيادة الأسنان: تقدم عيادة الأسنان في عيادة بدر الربيع خدمات رعاية أسنان شاملة. ويشمل ذلك الفحوصات الروتينية للأسنان، والتنظيفات، والحشوات، وقنوات الجذور، والقلع، والأطراف الصناعية (أطقم الأسنان، والتيجان، والجسور)، وإجراءات طب الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان والقشرة. يركز فريق طب الأسنان على الحفاظ على صحة الفم ومعالجة مشاكل الأسنان لضمان صحة الأسنان المثلى.
  • قسم أمراض النساء والولادة: يتخصص هذا القسم في رعاية الصحة الإنجابية للمرأة، بما في ذلك رعاية الحمل والولادة وما بعد الولادة. يقدم فريق أطباء التوليد وأمراض النساء خدمات مثل رعاية ما قبل الولادة، وفحوصات ما قبل الولادة، ودعم المخاض والولادة، وفحوصات أمراض النساء، وتنظيم الأسرة، وإدارة المشاكل الصحية للمرأة مثل اضطرابات الدورة الشهرية، وقضايا الخصوبة، وانقطاع الطمث.
  • عيادة الأمراض الجلدية: تركز عيادة الأمراض الجلدية على تشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالجلد والشعر والأظافر. يقدم أطباء الجلدية في عيادة بدر الربيع خدمات لمختلف مشاكل الجلد، بما في ذلك حب الشباب، والأكزيما، والصدفية، والتهاب الجلد، والتهابات الجلد، وفحص سرطان الجلد، وتقييم الشامات، وإجراءات الأمراض الجلدية التجميلية، وغيرها من العلاجات الطبية والجراحية لاضطرابات الجلد.
  • قسم طب الأطفال: يتخصص قسم طب الأطفال في احتياجات الرعاية الصحية للرضع والأطفال والمراهقين. يقدم فريق أطباء الأطفال في العيادة الفحوصات الروتينية لصحة الطفل، والتطعيمات، وتقييمات النمو، وعلاج أمراض الطفولة الشائعة، وإدارة الحالات المزمنة، والتوجيه بشأن نمو الطفل وتطوره. أنها توفر رعاية شاملة لضمان الصحة العامة ورفاهية الأطفال.
  • عيادة الطب الباطني: تقدم عيادة الطب الباطني خدماتها للمرضى البالغين وتركز على الوقاية والتشخيص وإدارة مختلف الحالات الطبية الداخلية. يقدم أخصائيو الطب الباطني في عيادة بدر الربيع رعاية طبية شاملة لحالات مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الجهاز التنفسي واضطرابات الجهاز الهضمي والاختلالات الهرمونية والأمراض المعدية وغيرها من الحالات الطبية غير الجراحية.
  • قسم جراحة العظام: يتخصص قسم جراحة العظام في تشخيص وعلاج وإعادة تأهيل الاضطرابات العضلية الهيكلية. يقدم فريق جراحي العظام والمتخصصين في العيادة الرعاية لحالات مثل الكسور وإصابات المفاصل والإصابات الرياضية وآلام الظهر والرقبة والتهاب المفاصل والتشوهات. يقدمون كل من التدخلات الجراحية وغير الجراحية ، بما في ذلك استبدال المفاصل وتنظير المفاصل وعلاج الكسور والعلاج الطبيعي.
  • الطب العام: يقدم قسم الطب العام خدمات الرعاية الصحية الأولية لمجموعة واسعة من الحالات الطبية. يقدم الممارسون العامون في العيادة تقييمات طبية شاملة، ورعاية وقائية، وإدارة الأمراض المزمنة، وعلاج الأمراض الحادة، والفحوصات الصحية، والإحالة إلى المتخصصين عند الضرورة. إنها بمثابة نقطة الاتصال الأولى للمرضى الذين يسعون للحصول على رعاية طبية.

يرجى ملاحظة أن الخدمات والعلاجات والخبرة المحددة المقدمة في كل قسم قد تختلف، ويُنصح بالاتصال بمستوصف بدر الربيع مباشرة أو زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً وللتأكيد على توفر الخدمات المحددة التي قد تحتاجها.

حجز موعد في مستوصف بدر الربيع:

يمكنك عادة الحجز في مجمع بدر الربيع الطبي الواقع بالدمام من خلال عدة طرق مختلفة. فيما يلي بعض الطرق الشائعة لحجز مواعيدك:

  • القيام الحجز عبر الهاتف: يمكنكم الاتصال على أرقام هاتف المستوصف الموجودة أسفله والاستعلام عن توفر المواعيد وحجز الموعد المناسب لك. سيساعدك الموظفون في اختيار موعد مناسب وفقا لاحتياجاتك.
  • الحجز عبر الإنترنت: المستوصف لايتوفر على موقع إلكتروني على الأنترنت حاليا.
  • زيارة المستوصف مباشرة: يمكنك زيارة المجمع الطبي مباشرة والذهاب إلى مكتب الاستقبال للإستفسار عن حجز موعد. سيساعدك الموظفون في القيام بذلك وتقديم المعلومات اللازمة.
مستوصف بدر الربيع الدمام 
مجمع بدر الربيع الطبي

إكتشف أيضا:
مستشفى المواساة بحي أحد
مستشفى الروضة العام بحي الطبيشي
مجمع دار العافية الطبي بحي الجمهرة
مستشفى الولادة والاطفال بحي المريكبات

رقم مجمع بدر الربيع الطبي:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966500668123+☎966138341357+

موقع مستوصف بدر الربيع الدمام:

يقع المجمع بطريق الملك سعود – حي الربيع – الدمام – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستوصف بدر الربيع بالدمام:

يؤمن هذا المستشفى طوارئ على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع فيما باقي العيادات من 06:30 صباحا حتى 00:00 مساء. مستوصف بدر الربيع بالدمام فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستوصفات والعيادات الطبية بالدمام القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع بدر الربيع الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع بدر الربيع الطبي بالدمام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الأطباء ودودين ومهنيين وموظف الاستقبال كدلك ودود.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

قمت بزيارة دكتور شانتي (طب النساء).. كان الطبيب جيد لكن النظام في هذا المستشفى مثير للشفقة.. لا يوجد حجز مسبق لأطباء النساء.. انتظرنا 4 ساعات جالسين أمام الباب.. صعب على الحامل سيداتي الانتظار هكذا.. يجب على الإدارة تنفيذ الحجز المسبق وإعطاء التوقيت الصحيح.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

جيد جدا

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تكمن المشكلة في المختبر عندما نعطي عينات الدم، والطريقة التي يتم بها إدخال الإبرة مؤلمة للغاية ويخرج الكثير من الدم عندما يلصقون الضمادة عليها، وسوف يستمر الألم لمدة يومين إلى ثلاثة أيام. أنا أقول هذا بعد تجربة 3 مرات، بالأمس أعطيت العينة لكن يدي لا تزال تتألم. تم إعطاء العينة بالأمس ولكن العلامة لا تزال حديثة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى جيد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف بدر الربيع الدمام بالرياض من خلال ترك سؤال أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*