جديد مستوصف دار الصحة بالدمام: أهـم المعلومات والتقييمات

مستوصف دار الصحة بالدمام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف دار الصحة الواقع بالدمام حي العنود وقد حاولت تغطية كل ماتـريد معرفـته حول مجمع دار الصحة الطبي. ستكتشف حوله أهم المعلومات من موقعه، رقم هاتف مستوصف دار الصحة بالدمام، أقسام وخدمات المركز، وكـذا تقييمات بعض مراجـعـي مجمع دار الصحة الطبي بالدمام والكـثير من المعـلومات الأخـرى المهمة ستكتشفها الحين.

والان، لـنغـص في الموضوع!

حول مستوصف دار الصحة:

يعد مستوصف دار الصحة لطب الأسنان والأمراض الجلدية والعناية بالبشرة بالدمام أحد المراكز الطبية المتميزة في المنطقة الشرقية. ويعتبر المنتجع وجهة رائدة في مجال التجميل والرعاية الصحية ويقدم خدمات شاملة ومتخصصة في مجالات طب الأسنان والأمراض الجلدية والعناية بالبشرة.

بدأ مستوصف دار الصحة الطبي عمله في الدمام منذ سنة 1996 ويستمر لمدة 25 سنة لتقديم خدمات طبية متنوعة على أعلى مستوى. يضم مجمع دار الصحة الطبي عددًا كبيرًا من التخصصات المتنوعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباء المتميزين في جميع التخصصات. يوجد بالمجمع الطبي خدمة الرعاية الطبية الطارئة كما يقدم استشارات طبية مجانية في تخصصات معينة مثل خدمات التوليد وأمراض النساء.

مع فريق طبي مؤهل ومتخصص يستخدم أحدث التقنيات والمعدات الطبية، يسعى المركز دائمًا لتقديم أفضل رعاية صحية وجمالية لمرضاه. يشمل نطاق خدمات المجمع ما يلي:

العناية بالبشرة: يتيح المنتجع للمرضى الاستمتاع بجلسات العناية بالبشرة المتقدمة، مثل علاجات الليزر والتقشير الكيميائي وأقنعة الوجه، للحصول على بشرة صحية وجميلة.

الأمراض الجلدية: يقدم فريق الأطباء خدمات في علاج الأمراض الجلدية والأمراض الجلدية، بما في ذلك التجاعيد وعلاجات التفتيح والشد وعلاج حب الشباب.

طب الأسنان: يقدم المنتجع خدمات طب الأسنان الشاملة، بما في ذلك تنظيف الأسنان وأطقم الأسنان وعلاج التسوس وجراحة الفم والوجه.

الاقسام والعيادات الطبية لمستوصف دار الصحة:

مستوصف دار الصحة بالدمام

يوجد بالمجمع أقسام طبية عديدة لتقديم رعاية عالية الجودة، وندكر منها:

قسم الحضانةقسم الولادةخدمة العناية المركزة
قسم الإسعاف والطوارئقسم العيادات الخارجيةقطاع العمليات
الصيدلةقسم الأشعةقسم السجلات الطبية
خدمة الكلى الصناعيةقسم المختبر وبنك الدمـــــــــــــــ

عنوان مستوصف دار الصحة الطبي:

يقع المستشفى بحي المزروعية – مقابل مركز المخيزيم، شارع الملك عبدالعزيز – الدمام – المملكة العربية السعودية

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريط الالكترونية التالية:

رقم مستوصف دار الصحة بالدمام:

للحجز والاستفسار0138320547 – 0138177899
الواتس اب0536478601

قد يهمك:
مركز صحي الفيصلية بالدمام
مستشفى الولادة والاطفال بالدمام

ساعات العمل بمستوصف دار الصحة:

يقدم مجمع دار الصحة الطبي بالدمام قسم طوارئ متاح طوال ايام الاسبوع على دوام 24 سـاعـة فـي اليوم.

اراء بعض مراجعي مستوصف دار الصحة:

مستوصف دار الصحة بالدمام

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر حول مستوصف دار الصحة بالدمام:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ماشاء الله تعامل ممتاز دخلت عند الدكتور الهندي للعظام دكتور رائع ومتفهم جدا شرحت له حالتي طلبت حقن بلازما في الركبة الاسعار في المتناول فقط لازم تجون بدري تأخذون رقم أنا إجيت بدري في الصباح وأخذت رقم ٤ افضل تاخذ رقم من بدري لانه تكون زحمة بعد العصر قيمتهم خمسة لأنو عجبني تعامل الدكتور وكذلك الموظفين

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع دار الصحة الطبي بالدمام هو مستوصف صغير ولوحظ وجود زحمة كبيرة بعض الشيئ بالمستوصف وبالرغم من أنه تم إلغاء العمل بالكمامات يتم فرضها على المراجعين بارتدائها ويوجد عدة أقسام بالمستوصف منها قسم الأطفال التي تم التعامل معها وقسم للأسنان وقسم للباطنة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للأمانة عند دخول المستوصف منظمين لكن الأطباء هنود يعني من الصعب تفهمهم أو يفهموك رحت لعند دكتورة اذن ومره كانت اذني توجعني اعطتني مضاد ومُسكن للالام وقالت لي تعالي بعد يوم لأنظفها لكِ طبعا بس قالت التهاب صديد وشديد قلتلها طيب حتى فكي يؤلمني بعض الشيئ تهز براسها قلتلها طيب هل الالام يأثر على الرقبة ؟؟؟

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

برضوا تهز راسها مادري فاهمتني ولا لا رجعت لها اليوم التالي قالوا ماهي موجودة قلت لهم طيب ودوني للدكتور قالو مايستقبل الحالات ذي، طيب وألم أذني شو أعمل له؟؟ كيف يعني مايستقبل الحالات هدي واضطريت اروح بمستوصف الأهلي الدمام وكنت بدون تأمين. لا اذم فيهم وشكل الدكتورة ممتازة للأمانة لكن المفروض يودوني عند الدكتور لو أدفع كشفية لن يقولوا مايستقبل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لديهم طبيب أمراض جلدية الدكتور تاسليم أريف، أفضل طبيب أمراض جلدية رأيته في حياتي على الإطلاق إن معرفته ومهاراته وتعامله مع المريض وطريقة الحديث رائع. إنه علمي ويمكنني أن أرى أنه يمتلك أعداد كبيرة من المنشورات في الأمراض الجلدية. لقد زرت العديد من المستوصفات والمراكز الطبية لكن لم يكن لديه مقارنة مع أطباء جلدية آخرين. أشعر أنه ربما هو أفضل طبيب أمراض جلدية في الدمام أوصي به وبشدة وشكرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أُحلت إلى الدكتور أريف تاسليم، طبيب للأمراض الجلدية عندما كان لديّ حساسية شديدة طويلة في القدم واليد. لقد أعطاني بعض الأدوية المناسبة وخلال أسبوع واحد فقط شعرت بتحسن الإرتياح من الألم الذي كنت أعاني منه. إذا كان العالم مليئًا بمثل هؤلاء الأطباء المختصين والمتفانين في عملهم، فلن يكون هناك معاناة في العالم بارك الله فيه ولعائلته

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف دار الصحة بالدمام من خلال ترك تعليق أو أي سؤال لديك حول المجمع الطبي.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

2 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*