مطعم ولائم عسير ابها [المنيو+الاسعار+الرقم+العنوان…]

مطعم ولائم عسير ابها

مقالنا اليوم سيتحدث عن مطعم ولائم عسير في ابها وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا المطعم. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم ولائم عسير ابها، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، ومنيو المطعم ثم اراء بعض الزوار والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

لنبدأ في الموضوع!

معلومات حول فروع مطعم ولائم عسير:

يحظى المطبخ السعودي اللذيذ بمعجبيه في المملكة السعودية الشريفة، ومن وجهاتهم المفضلة مطعم ولايم عسير ابها الذي يتميز بخدماته الاستثنائية الراقية ومأكولاته الشهية التي تناسب جميع الأذواق.

يقدم مطعم ولائم عسير كل ما تريد من الأطباق الشعبية السعودية والخليجية بالإضافة إلى بعض أنواع من الأطباق الغربية والوجبات السريعة.

يتوفر مطعم ولائم عسير في السعودية على فرع وحيد الذي في ابها، يفتتح طوال أيام الأسبوع من السادسة صباحاً حتى التانية عشر مساءً، ومن خلال الاتصال بهم على أرقم هواتفهم التي سنوافيكم بها بعد حين، يمكنك طلب أطيب وألذ الأطباق من قائمتهم، والتي ستتلقاها من خدمة التوصيل.

عنوان مطعم ولائم عسير بأبها المملكة السعودية:

المنسك، طريق أبو هريرة، أبها 62527، المملكة السعودية.

يمكنك الوصول إلى مطعم ولائم عسير ابها باستخدام الخريطة الإلكترونية التالية:

منيو مطعم ولائم عسير:

مطعم ولائم عسير ابها

يقدم مطعم ولائم عسير في ابها أشهى وأفضل الأكلات وتشكيلة من الأطباق المميزة، كما يحتوي على قائمة واسعة ومتنوعة تحتوي على كل ما تريد من المأكولات المختلفة بما في ذلك الدجاج ك دجاج مندي، دجاج حنيذ، دجاج مظبي، دجاج مضغوط، حبه مثلوثه، نفر رز ساده. بالإضافة الى اللحوم ك لحم حنيذ، لحم منذي، برمه لحم مع العصيده، لحم مكتوم، لحم مضغوط، لحم ني.

إضافة إلى أنه يقدم ولائم عسير أبها المشويات ك مشكل وسط، شيش طاووق، نفر اوصال دجاج، اوصال سمك، نفر كباب دجاج، مشكل صغير، نفر كباب لحم، صحن بطاطس.

زيادتاً على ذلك يقدم المطعم وجبات الإفطار ك كبدة، مقلقل، فول، عدس، تكتوكة، بيض عيون، خبز بر. والسلطات ك المقبلات، حمص متبل، تبوله، سلطه خضراء، خيار باللبن، كريمه توم، سلطه حاره، سلطه طحينة.

ناهيك عن أن مطعم ولايم عسير يقدم بعض المشروبات الساخنه العصائر ك كوكتيل، برتقال، برتقال كبس، قهوه عربيه مع التمر، حليب زنجبيل، شاهي حليب، شاهي. وبعض الحلويات كحلى سندس.

ساعات العمل في مطعم ولائم عسير أبها:

يفتتح مطعم ولائم عسير طوال ايام الاسبوع من الساعة 06:00 صباحا حتى 00:00 مساءً.

  • الأربعاء: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • الخميس: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • الجمعة: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • السبت: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • الأحد: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • الإثنين: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.
  • الثلاثاء: ٠٦:٠٠ صباحا – ٠٠:٠٠ مساءً.

رقم هاتف ولئم عسير ابها:

خصص مطعم ولائم عسير رقمًا خاصًا للاستفسارات وخدمة توصيل الوجبات للعملاء.

الهاتف: +966172266596
التصنيفأفراد وعائلات
الاسعارمتوسطة
العنوان المنسك، طريق أبو هريرة، أبها 62527، المملكة السعودية

صفحة المطعم على الأنستقرام.

بعض آراء الزوار حول المطعم:

مطعم ولائم عسير

الذ وأطيب حنيذ فيك يا ابها من خلال بحثي في قوقيل عن ألذ حنيذ طلع لي ولائم عسير بتقييييم عالي، حقيقه زاد فضولي لتجربة الحنيذ في المطعم دا، صلينا صلاة الجمعة ودهبنا للمطعم دا، وجدنا فيه افراد وعائلات وولائم، اسعاره في المتناول، حقيقه على الطعم الخيالي النفر عندهم ب ٧٠ ريال، انصح الزوار وبقوه تجربة ولائم عسير وباذن الله من اجمل المحطات الي ف ابها، ولا تنسوا تختمونها بشاهي روعة كل التوفيق للعاملين هناك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بصراحه المطعم جيد في الخدمة والطلب فرش وحصل وجائني ضيووووف في وقت متأخر وتوهقت لم أجد سوى مطعم ولائم عسير فاتح ويقدم خدمة واتجهت للمطعم ولائم عسير الساعه العاشرة ونصف دقيقه مساء ويعتبر متأخر في تلك الأيام اقصد غير موسم فقاموا بتوفير لي عشاء صحنين أعتقد ان اسمها مشاوي ولائم عسييير وسعرها مع الظريبة حوالي 448 ريال بدون مقبلات وملحقات اخرى.

نسيت أن اذكر انه زاد في السعر حوالي 40 ريال تأمين لصحنين على العموم الصحن يتكون اكثر من صنف سمك، لحم دجاج، اتمنى إضافة الحمام لأكثر تميزآ. عموما جيد جدا ولله الحمد على نعمته وفضله، الطعم كان طازج مع الرز اشكرهم من هنا والموظفون هناك رائعين والمطعم يوفر جلسات ضيافه عوائل وعزاب جد واسعة ونظيفة إلى حد ما شكرا لهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كانت زيارتي للمطعم أول مرة عند الساعه 9 مساء في مكان العزاب وطلبت منهم معرق لحم ولحم مندي وعصيده وقال لي عندي فقط حنيذ لحم، مع العلم توقعت انو سيكون كل شيء متواجد عندهم وخاصه بهذا الوقت المناسب، سواء في وقت زيارتي للمطعم أو المصطافين …. تقييييمي الأكل جيد ولكني لست محمس لزيارته مرة اخرى…. اتمنى لهم مزيد من النجاح والتقدم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مكان جيد و الاكل رائع جدا بجد تحياتي لكم، الرائع في جلسات العوائل أنها وسيعة ويوجد بها في كل جلسة مغسلة الأيدي، حتما برافوا عليكم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كنا مشتهين حنيذ وحين وصلنا من رحلتنا كانت أغلب المطاعم الكميات عندهم انتهت الا ولائم عسير، الكمية على السعر المدفوع كانت جد مرتفعة… الحق اقول انه ماكان لحم كم عظمة وشحمة، الرز كان معقول..انا اقيمه نجمتين فقط للتجربة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مطعم مطعم ولايم عسير.

كما أتمنى أن أكون قد قدمت لك كل ماتود معرفته حول هذا المطعم الرائع.

إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة تريد أن تشاركها معنا حول مطعم ولائم عسير ابها بالسعودية فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.

شكرا لك على الزيارة!

إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من مطاعم المملكة العربية السعودية:
مطعم جوري ايليت في ابها SENSO.
مطعم الصاج المشوي.
مطعم جاد السعودية Gad restaurant.
مطعم رايق.
مطعم بيتزا شوب.
بروستد العربي.
مطعم على بالي.
مطعم مكان نجران.
مطعم توب تشكن.
لايك كافيه.
مطعم البرنس السعودية.
kfc السعودية.
مطعم شواية بلادي.
القهوة المختارة الطائف.
مطعم تيسير الرياض.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*