مجمع الحياة الطبي اشبيليا الرياض [الخدمات، الحجز، تقييمات..]

مجمع الحياة الطبي اشبيليا الرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع عيادات الحياة الطبي الوقع بالرياض حي اشبيليا وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا الصرح الطبي. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مجمع الحياة الطبي اشبيليا بالرياض، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، أقسام مستوصف الحياة اشبيليا، ثم اراء بعض الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع الحياة الطبي اشبيليا:

يعتبر مجمع الحياة الطبي بالرياض، من المؤسسات الطبية الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات رعاية صحية متميزة وشاملة في تخصصات طبية متنوعة. يبرز هذا المجمع كواحد من أهم المراكز الطبية في المنطقة، حيث يضم فريقًا متميزًا من الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية.

تتنوع التخصصات المتوفرة في مجمع الحياة الطبي لتشمل مجموعة واسعة من التخصصات الطبية الهامة، مثل الطب التجميلي، والأمراض الجلدية، والليزر، حيث يتم تقديم خدمات تحسين الجمال والعناية بالبشرة باستخدام أحدث التقنيات والأساليب. كما يضم المجمع تخصصات طب الأسنان، حيث يوفر العلاج وطب الأسنان التجميلي بأعلى معايير الجودة.

في مجال صحة المرأة والطفل، يقدم المجمع خدمات متخصصة في رعاية المرأة أثناء الحمل والولادة، بالإضافة إلى الرعاية الطبية الشاملة للأطفال والرضع. كما يتميز المجمع بتقديم خدمات طبية داخلية شاملة، بالإضافة إلى تخصصات أخرى مهمة مثل طب وجراحة العيون وطب الأنف والأذن والحنجرة.

تتمثل رؤية مجمع الحياة الطبي في أن يكون رائداً في تقديم الرعاية الصحية للمجتمع المحلي السعودي، من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة ومتخصصة تلبي احتياجات المرضى. يسعى المجمع إلى تحقيق هذه الرؤية من خلال توظيف أحدث التقنيات الطبية وتطبيق أعلى المعايير الدولية في مجال الرعاية الصحية.

باختصار، مستوصف الحياه الطبي فرع اشبيلية بالرياض وجهة رائدة للرعاية الصحية المتخصصة في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، حيث يسعى لتقديم خدمات طبية متميزة وفق أعلى المعايير العالمية لرعاية المرضى والارتقاء بهم. نوعية حياتهم.

مجمع الحياة الطبي اشبيليا الرياض

عن الحياة:

  • الرعاية الطبية: يهتم مجمع عيادات الحياة برعايتك بطريقة احترافية تناسب أولوياتك أولا وتراعي جميع احتياجاتك الطبية.
  • الخبرة: عيادات مجمع الحياة الطبي لديه خبرة متراكمة وسنوات من العمل الجاد والدؤب في المجال الطبي.
  • تكامل: مجمع عيادات الحياة الطبية تقدم خدمات طبية متكاملة بحيت انها تشمل تخصصات طبية تقدم في مكان واحد وعبر خدمة عملائها.

أقسام مجمع الحياة الطبي فرع اشبيليا:

لدى مستوصف الحياة حي اشبيليا مجموعة مختلفة من الأقسام تغطي جل التخصصات وندكر منها:

  • قسم الاشعة: تم تزويد هذا القسم بأحدث الأجهزة كجهاز الأشعة السينية، بانوراما الأسنان والسيفالوميتري (الموجات الفوق الصوتية الملونة).
  • قسم الجراحة العامة.
  • قسم التجميل: يقوم القسم بعلاج كل من تجاعيد العنق والوجه بالبوتكس، الفيلر والتقشير الكيميائي بأحماض الفاكهة للنضارة إزالة بعض أثار حب الشباب.
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة.
  • قسم الأسنان: يهتم هذا القسم بعلاج جل المشاكل المتعلقة بالأسنان و كذلك عملية التجميل للحصول على إبتسامة ممتازة.
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة.
  • قسم الجلدية: يقوم القسم بعلاج البهااق وعلاج شيخوخة الجلد والتشققات الجلدية وعلاج جفاف الجلد.
  • قسم الأطفال والخدج.
  • قسم الأذن والأنف والحنجرة: تم تزويد القسم بأجهزة حديتة معاصرة خاصة لعلاج الأذن الوسطى والخارجية وقد روعي بالقسم خبرة الدكتور التي تزيد عن ٢٢ سنة.
  • قسم التخدير.
  • قسم الباطنة القسم مزود بأحدث التقنيات العلاجية لعلاج بعض الحالات كعلاج مرض السكري والضغط، علاج جرثومة المعدة والمسببة لقرح المعدة، علاج مرض القولون العصبي.

وأقسام أخرى تعرف عليها عند زيارتك للمجمع الطبي.

مجمع الحياة الطبي اشبيليا

إكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.
مجمع اضواء اشبيليا الطبي بالرياض.
مجمع صحة إشبيليا التخصصي الطبي بالرياض.

الخدمات المقدمة بمجمع عيادات الحياه الطبي:

هذه نبذة عن بعض الخدمات التي يقدمها مجمع الحياة الطبي فرع إشبيلية في الرياض:

  • الجمال والجلد والليزر: توفير خدمات تحسين الجمال والجلد، مثل علاج حب الشباب وإزالة الشعر بالليزر ومعطف الجلد والحقن الجمالي.
  • خدمات طب الأسنان: توفير خدمات العناية بالأسنان مثل تنظيف الأسنان، وعلاج التجويف، ومستحضرات التجميل، والتيجان والجسور ومعالجة جذور الأسنان.
  • النساء والولادة والأطفال: توفير رعاية شاملة للنساء أثناء الحمل والولادة، بما في ذلك الاستشارات الطبية لصحة الأم والأمهات والجنين. وهذا يشمل أيضا إدارة الأطفال والرضع الجدد.
  • الطب البطني: تتضمن هذه الخدمة التشخيص والعلاج لمجموعة متنوعة من الأمراض الداخلية مثل الاضطرابات الهضمية والغدد الصماء.
  • طب العيون: تقديم خدمات تشخيصية وعلاج لأمراض العيون، وعمليات جراحية للعين، والوصف والمعدات والعدسات اللاصقة.
  • الطب العظمي: تشمل الخدمات تشخيص وعلاج الإصابات والأمراض المرتبطة بالنظام العضلي الهيكلي، بما في ذلك كسور العظام وأمراض المفاصل.
  • الأنف والأذن والحنجرة: تشخيص وعلاج مشاكل الجهاز التنفسي والصوت مثل التهاب الأذن والأنف والاضطرابات الصلبة.
  • الطب العام: توفير خدمات رعاية صحية شاملة للمرضى من جميع الفئات العمرية، بما في ذلك التشخيص والعلاج والمشورة الطبية.
  • العلاج الطبيعي: توفير جلسات العلاج الطبيعي للمساعدة في تخفيف الألم وتحسين الحركة وتعزيز الشفاء بعد الإصابات.

هذه مجرد نماذج من الخدمات التي يقدمها مجمع الحياة الطبي فرع إشبيلية في الرياض، وهناك المزيد من التخصصات والخدمات المتاحة وفقًا لاحتياجات المجتمع المحلي ومتطلبات المرضى.

عنوان مستوصف الحياه فرع اشبيليا:

يقع المستوصف بشارع الحسن بن الحسين تقاطع الملك عبدالله – حي اشبيليا – الرياض، المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمال الخريطة الالكترونية التالية:

هاتف مجمع الحياة الطبي فرع اشبيليا:

خصص المستوصف رقما خاصا للاستفسارات للعملاء بالرياض.

للاستفسار والحجز966920022480+

ساعات العمل بمجمع الحياة الطبي:

يقدم مجمع الحياة الطبي فرع اشبيليا قسم طوارئ مخصص للأشخاص من جميع الأعمار، مع قسم طوارئ مخصص للأطفال متاح على مدار ٢٤ ساعة في اليوم فيما يشتغل المجمع من 8 صباحاً الى 00:00 صباحا طيلة ايام الاسبوع. مستوصف الحياة اشبيلية فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكنة المحلية بحي اشبيليا في بيئة رعاية داخل مراكز طوارئ رفيعة المستوى.

اكتشف مزيدا من المستشفيات والعيادات الطبية بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار المستوصف:

مجمع الحياة الطبي اشبيليا

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع عيادات الحياه اشبيليا جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

بالإضافة إلى ذلك سنقوم بنجمة حتى لو كان هناك تقييم 0 للتوقف لا ننصح أي شخص بالذهاب فهم لا يعلمون أنه يتم تشخيصهم سريريًا على الفور للأشعة السينية والتحليلات والطلبات التي لديها لا حاجة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممرضة محبطة ولئيمة! لقد استخدمت أعلى قوة ليزر لوجهي. نفس الشيء الذي كانت تستخدمه على الجسم والمناطق الحساسة وحتى على وجهي !!! كانت تعطيني موقفًا لإنجازها بواسطتها. حتى عندما لم أتأخر عن موعدي. يجب مراقبة سلوكهم ، وآمل أن تتخذ الوزارة إجراءً حيالهم ، لاستخدامهم ممارسات خاطئة على أجساد الآخرين!

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ذهبت إلى طبيبة الأطفال، سامية اعطوا الترياق حتى لو لم يحتاجه الطفل !! انا قلت لماذا؟ قالت لأنني لا أستطيع أن أعرف إلا بالتحليل، لذا أتخيل أسوأ الاحتمالات!!!! قلت لا تقم بتحليل ولا تعطيني ترياق خاصة وأن معظم أمراض الأطفال فيروسية في الحقيقة قمنا بتحليل ولم نكن بحاجة إلى الترياق الذي كنا نتناوله دون أي فائدة! لسوء الحظ، لا أحب الكثير من الأدوية يحتاج الطفل للراحة والسكن والصبر كم يوم يفرح بإذن الله !! لديهم خصم لأي موظف في المجال العسكري أو المجال الطبي أو المعلم أسعارها مقبولة تمامًا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع بكافة الخدمات وخدمة ممتازة وعلاج راق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول مجمع الحياة الطبي اشبيليا في هذه المقالة.

إذا كانت لديك أية إضافة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه وشكرا لك.

لمعلومات أكتر زوروا صفحة وزارة الصحة على التويتر

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*