مركز صحي النسيم الجنوبي الرياض: الخدمات، الحجز، الآراء..

مركز صحي النسيم الجنوبي الرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي النسيم الجنوبي الواقع بالرياض. سنقدم أهم المعلومات حوله من الخدمات المتاحة ومعلومات الاتصال وكيفية الحجز وعنوان المركز وساعات العمل وبعض الأسئلة الشائعة حول مركز صحي النسيم الجنوبي وتشمل بعض الاستفسارات الأكثر شيوعا. يتم توفير إجابات بالتفصيل على هذه الأسئلة ليتمكن كل المراجعين من الحصول على المعلومات التي يحتاجونها بكل يسر.

خدمات مركز صحي النسيم الجنوبي بالرياض

مركز صحي النسيم الجنوبي بالرياض يقدم مجموعة من الخدمات الطبية، وهي: طب الأسنان، طب النساء، كما يقدم المركز خدمات طب الأسرة وطب الأطفال.

التخصصات الطبية المتاحة في مركز صحي النسيم الجنوبي

  • عيادات العائلة.
  • عيادات طب الأسنان.
  • عيادات النساء والولادة.
  • عيادات الجلدية.
  • عيادات العيون.
  • عيادات الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى توفر العديد من التخصصات الأخرى المختلفة.

الهاتف وساعات العمل لمركز صحي النسيم الجنوبي

يمكنك الاتصال بمركز صحي النسيم الجنوبي على الرقم التالي لحجز موعد أو الاستفسار عن الخدمات المتاحة 0112318885. يعمل المركز من الاحد الى الخميس لتلبية احتياجات المرضى.

مواعيد العمل وأوقات الزيارة

يعمل مركز صحي النسيم الجنوبي في الرياض من الاحد الى الخميس من 08:00 ص – 16:00 ع، يوم الجمعة والسبت عطلة رسمية، لتلبية احتياجات المرضى. يمكن زيارة المركز في أي وقت من النهار أو الليل. يرجى الاتصال بالمركز على رقم الهاتف 0112318885 لمعرفة المزيد من المعلومات حول مواعيد العمل بشهر رمضان وأوقات الزيارة الخاصة بالمركز.

إكتشف أيضا:
مستشفى الازهار بالنسيم
.
مستشفى الجزيرة بالنسيم.
مجمع الكرامة الطبي بالنسيم.

مركز صحي النسيم الجنوبي الرياض

حجز موعد في مركز صحي النسيم الجنوبي

يسمح مركز صحي النسيم الجنوبي بالرياض للمراجعين حجز مواعيدهم بطريقة سهلة. يمكن للمرضى حجز المواعيد عبر الدخول لمنصة صحتي واتباع الخطوات. كما يمكنكم الاتصال بالمركز عبر الهاتف 0112318885 لتحديد موعد مناسب.

موقع مركز صحي النسيم الجنوبي

يقع المركز بشارع عبدالله الكوفي – النسيم الغربي – الرياض – السعودية.

إكتشف مزيداً من المراكز والعيادات والمستشفيات بالرياض التي قد تكون قريبة منك.

تجارب سابقة لبعض زوار المستوصف:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اتيت لاعمل تحاليل والتي تعمل لي التحليل لم تلبس القفاز وحجتها انها لاتريد هذا النوع من القفاز تريد نوع اخر وليس متوفر، حرفيًا اسوء وحده صحيه ممكن تروحون لها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كان عندي فحص ما قبل الزواج اول مرة آتي لعياده حكومية وفرحة من الذي رأيته، اشخاص تفتح النفس، موظفه الاستقبال تعاملها جيد ذهبت ادورها لكي اعرف اسمها لم تكن موجوده للاسف، و الي عمل لي الاوراق في الدور الثاني الاستاذ سعد العلي انسان خلوق ومبتسم نصائحه جميله و كلامه اجمل، والبنت التي سحبت مني العينة مها او هيا وموظفه اخرى لم عرف اسمها المهم الطاقم كله رائع ولكن في عندي ملاحظة سلبية واحدة وهي ريحة المكان مره مو كويسه ريحة مجاري قويه لازم هذا الموضوع تشوفون له حل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

١٤ مكالمة ولا واحد يرد شدعوه يا ارقى مستوصف بالعالم، واذا اتيت يقولون لك ما اتصلتوا وسألتوا على اساس يردون على المكالمات!!.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اتصل بهم ولا يردون والتحليل فعلاً يطول عندهم، اغلب الناس ٦ ايام ذولي ١٠ الى ١٤ يوم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كادر التطعيم وموضفة الاستقبال يتعاملون مع المراجع بتكبر وغير متعاونين.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز صحي النسيم الجنوبي، كما يمكنك إضافة تقييمك لهذه المقالة بالإضافة إلى أي سؤال لديك.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*