مجمع مروم الرياض الطبي: [أهم مايجب معرفته قبل الزيارة]

مجمع مروم الرياض الطبي

يعد مجمع مروم الرياض الطبي من أهم المراكز الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بتقديم الخدمات الطبية المتخصصة في عدة مجالات. دعونا نستكشف منتجع مروم الرياض معا ونفهم ما يجعله وجهة صحية رائدة في منطقة الرياض.

ما يميز مجمع مروم الرياض الطبي هو التزامه بتقديم أفضل خدمة رعاية صحية ممكنة. أبلغ العديد من المرضى عن تحسن حالتهم والتجربة الإيجابية التي مروا بها خلال فترة العلاج.

في مجمع مروم الرياض الطبي يجتمع الخبراء في مجالات الأمراض الجلدية والتجميل وطب الأسنان وأمراض النساء والتوليد لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات الصحية. ويسعى المنتجع دائمًا إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوسيع تواجده في المنطقة.

يعتمد مجمع مروم الرياض الطبي على أحدث التقنيات في مجال الصحة. ستكتشف كيف تعمل هذه التكنولوجيا على تحسين تجربة المريض وزيادة فعالية العلاج.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية، يشارك مجمع مروم الرياض الطبي في البرامج المجتمعية وحملات التوعية الصحية. وسوف نتناول دور المجمع في دعم الصحة في المجتمع.

مجمع مروم الرياض الطبي

خدمات الأمراض الجلديه الشامله

يقدم مجمع مروم الطبي الرياض خدمات رائدة في مجال الأمراض الجلدية، حيث أن الفريق الطبي متخصص في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية. إنهم يتميزون باستخدام التقنيات والتقنيات المتقدمة في علاجات البشرة لضمان أفضل النتائج.

إجراءات الليزر الحديثة

تشمل خدمات الليزر في المنتجع استخدام تقنيات الليزر في العديد من الإجراءات التجميلية. وهذا يسمح للمرضى بالاستفادة من فوائد التكنولوجيا الحديثة لتحسين مظهرهم وتحقيق نتائج دقيقة.

المزيد من الاقسام والرعاية الصحية

تعتبر خدمات طب الأسنان في مجمع مروم الطبي بالرياض من الأفضل حيث يركز الفريق على تقديم إجراءات طب الأسنان الحديثة واستخدام التكنولوجيا المتطورة في هذا الصدد.

رعاية أمراض النساء والتوليد

ويقدم المنتجع رعاية خاصة للاحتياجات الصحية للمرأة، بما في ذلك أمراض النساء والتوليد. ويهدف المجمع إلى تقديم الخدمات على مدار الأسبوع لضمان الرعاية المستمرة للمرضى.

تقديم الخدمات بالتفصيل

في هذا القسم، سوف نلقي نظرة فاحصة على الخدمات في كل قسم من مجمع مروم الرياض الطبي، مما يتيح لك فهم أفضل لما يقدمه المنتجع.

رقم مجمع مروم الرياض الطبي

خصص المستوصف الطبي رقما خاصا للاستفسارات والحجز.

للاستفسار والحجز966920003314+ ☎
الواتساب0502329326
الايميلinfo@marom.com

إكتشف أيضا:
مجمع المحمدية الطبي – حي المحمدية
مستوصف نون الطبي – ام الحمام الشرقي
مجمع قمر العروبة الطبي – حي الشفا

حجز موعد في مجمع مروم الرياض الطبي

يمكنك بسهولة حجز موعد في مجمع مروم الطبي بالرياض. فيما يلي خطوات بسيطة لتسهيل عملية الحجز:

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمجمع مروم الرياض الطبي. تم اختر الخدمة الطبية التي تحتاجها سواء كانت جلدية أو أسنان أو صحة المرأة والولادة أو ليزر أو غيرها من الخدمات المتوفره بالمركز.
  2. شخصيا: يمكنك زيارة المجمع شخصيا بشارع الملك عبدلله ابن عبدالعزيز ( حي الرائد) والتحدث مع موظفي استقبال الحجوزات.
  3. الهاتف: يمكنك الاتصال برقم الهاتف 966920003314+ ☎ والاستفسار حول توفر مواعيد او على الواتساب 0502329326.

يمكنك حجز موعد بكل سهولة من هنا الآن عبر موقعهم الالكتروني: maroomriyadh.sa.

مجمع مروم الرياض الطبي

عنوان مجمع مروم الطبي بالرياض

يقع المجمع بشارع الملك عبدلله ابن عبدالعزيز – الرائد – الرياض – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستوصف مروم الرياض

وفي خطوة تؤكد التزامه بتوفير الرعاية الصحية المستمرة، يعمل مجمع مروم الطبي 7 أيام في الأسبوع، ويمكن للمرضى الاعتماد على الخدمات في أي وقت عندما يحتاجون إليها.

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 ص – 00:00 ليلا، يوم الجمعة من 14:00 ض – 22:00 ليلا. مستوصف مروم الرياض الطبي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في الرياض.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع مروم الرياض الطبي

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتورة مها ممدوح فنانة في شغلها. اسلمها وجهي وانا متطمنة. العملية كانت خيوط الانف وبروفايلو وبلازما حقيقي. صراحة مره ممتازه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

طبية الجلدية الدكتورة مها ممدوح ممتازه جدا وخلوقة ولا يهمها المادة. تنصحني بامانة ايش احتاج عملت معاها فيلر وخيوط يدها تتلف بحرير. جزاها الله كل خير.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

غير مهتمين للمرضى نهائيا. نكبوني بالإجازة من الظهر بالطوارئ عندهم ولا اعتمدوها وأدق عليهم اليوم الثاني ويقولون الادارة ماداومت عشان كذا ماوقعناها؟
يعني ماكانوا موجودين طول ال٢٤ ساعة! والله فوق ال٥٠ مكالمة وللان مافيه أي تجاوب أو حل للمشكلة! هذي مهنة شريفة المفترض أخذها بجدية مب بهذا الاستهتار.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر كثيرا الدكتور خالد حسين على خفه يده في معالجة اسناني وعلى تعامله والراقي اشكر الاستقبال لحسن الضيافه. افضل دكتور اسنان مر علي كل التوفيق هو الدكتور خالد حسين.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع مروم الرياض الطبي من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم كانت سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودي

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*