كل مايهم مستشفى الأنصاري التخصصي: الخدمات، الحجز، الآراء…

مستشفى الأنصاري التخصصي

مستشفى الانصاري التخصصي في ينبع، المملكة العربية السعودية، هو مرفق صحي متخصص يوفر خدمات طبية شاملة وذات جودة للمرضى في المنطقة. يعتبر المستشفى جزء من مجموعة الأنصاري الطبية، والتي تضم أيضا عددا من المرافق الصحية الأخرى في المملكة.

مستشفى الأنصاري التخصصي

مستشفى الأنصاري التخصصي

يعمل مستشفى الأنصاري التخصصي بينبع على تقديم خدمات طبية متخصصة في مختلف التخصصات الطبية. يتمتع المستشفى بفريق طبي مؤهل ومتخصص يتألف من أطباء وجراحين متميزين وممرضين محترفين، مع استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم رعاية صحية متميزة.

تشمل التخصصات التي يغطيها المستشفى على سبيل المثال لا الحصر: الجراحة العامة والجراحة التجميلية، الأمراض الداخلية، طب الأطفال، طب النساء والتوليد، طب العيون، طب الأذن والأنف والحنجرة، طب الأسنان، طب العظام والمفاصل، وعلاج السمنة.

تتميز مستشفى الانصاري التخصصي بتوفير خدمات طبية شاملة، حيث يتوفر قسم للطوارئ يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى وحدة العناية المركزة ووحدة العناية المركزة القلبية. يتم توفير العديد من الخدمات الأخرى مثل العلاج الطبيعي والتأهيل، والتصوير الطبي، والمختبر الطبي.

بالإضافة إلى ذلك، يحرص المستشفى على توفير تجربة مريحة ومرضية للمرضى وذويهم، من خلال توفير بيئة مريحة ومناسبة وفرق عمل محترفة تهتم براحة المرضى واحتياجاتهم.

تعتبر مجموعة الأنصاري الطبية ومستشفى الأنصاري التخصصي في ينبع جزء من الجهود المستمرة لتعزيز الرعاية الصحية في المنطقة وتوفير خدمات طبية متقدمة للمجتمع المحلي.

مستشفى الأنصاري التخصصي

مستشفى الأنصاري التخصصي: الاقسام الطبية المتاحة

مستشفى الأنصاري التخصصي في ينبع يضم مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة. قد تشمل هذه الأقسام، على سبيل المثال، ولكن لا تقتصر على:

  • الجراحة العامة والجراحة التجميلية
  • الأمراض الداخلية
  • طب الأطفال
  • طب النساء والتوليد
  • طب العيون
  • طب الأذن والأنف والحنجرة
  • طب الأسنان
  • طب العظام والمفاصل
  • علاج السمنة

إكتشف أيضا:
مستشفى الأنصاري التخصصي – الجابرية

مستوصف الامل في ينبع الصناعية
مستوصف الامل في ينبع البحر

مستشفى الأنصاري التخصصي

معلومات الاتصال بمستشفى الانصاري التخصصي:

الفاكس966143926444+☎

حجز موعد في مستشفى الانصاري التخصصي:

لحجز موعد في مستشفى الانصاري التخصصي في ينبع، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال الهاتفي: يمكنك الاتصال برقم المستشفى والحجز عبر الهاتف (أنظر اعلاه).
  • شخصيًا: يمكنك زيارة المستشفى شخصيًا والتوجه إلى قسم الاستقبال أو قسم الحجز. سيكون لديك فرصة للتحدث إلى موظفي الاستقبال وتحديد موعد مناسب لك.

عنوان مستشفى الانصاري بينبع:

يقع المستشفى بشارع ام القرى – الجابرية – ينبع – المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مستشفى الانصاري التخصصي:

يؤمن المستشفى خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 صباحا حتى 00:00 مساء.

مستشفى الأنصاري التخصصي: تجارب سابقة لبعض الزوار

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى الانصاري التخصصي في الجابرية محافظة ينبع البحر في اطلالة جديدة ومميزة خدماتة الطبية ذات مستوى عالي وبتخصصات مختلفة باطقم طبية رائعة وتجهيز عالي بالأجهزة الطبية وخدمة المرضى بطريقة احترافية شكراً للقائمين على هذة المنشأة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خلعت اكثر من ضرس عند الدكتور سالم والي، انسان في قمت الادب والاخلاق ويده ماشاء الله تبارك الله خفيفة، من افضل دكاترة الاسنان الي تعاملت معاهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفى يحتاج تطوير خصوصا قسم الاستقبال والذين يسحبون الدم اكثرهم قليلات ادب تجربتي مع دكتور الاسنان سالم والذي خلع لي ضرس العقل جراحيا ماشاء الله عليه يده خفيفة ويعطي وقت للمريض ادب واخلاق تبارك الله الله يبارك له فرزقه وصحته ويحفظه لاهله مهما قلت ما اوفيه حقه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للأسف لايوجد حجز مسبق ونظام المستشفى نظام بدائي وحجم المستشفى شقتي اكبر منه على سبيل المثال عند قسم الاشعه موفرين ثلاثه كراسي فقط للمراجعين واذا ماحصلت على احد الكراسي الثلاث هذي تقعد واقف ساعه ولا اكثر والله شي يضحك حتى البيفات الي في المحطات ماسووها ولا تروح تنتظر بعيد ويمكن ينادونك وماتسمعهم وينادون الشخص الي بعدك، ارتقوا يمستشفى الانصاري التخصصي ماهمكم إلا تبلعون من ذي الدراهم، حتى النجمه ما تستاهلونها بس عشان اعلق للامانة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستشفى تجاري للأسف… ولا توجد مواعيد (من سبق لبق).

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

غريبة انتقادات الناس… ولمن اروح المستشفى ماشاءالله دايما مزحومه ..دام ماهي عاجبتهم ليش الزحمة الي نشوفها ..انا تجربتي معاهم من كل النواحي جيدة حتى ولادة الاطفال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ مستوى الدكاترة بشكل عام سيء، وبالخصوص دكتور الباطنية، اسلوبه جدا سيء و غير احترافي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ليس فيه خدمة حجز مواعيد الوضع فوضى.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الأنصاري التخصصي بينبع من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*