مستشفى الدرب العام الجديد جازان: [دليل شامل}

مستشفى الدرب العام الجديد جازان

مستشفى الدرب العام الجديد في جازان هو مركز للرعاية الصحية تابع للمديرية العامة للشؤون الصحية في جازان، يوفر المستشفى خدمات طبية متنوعة لسكان جازان. يعمل المستشفى على تقديم خدمات جيدة وتوفير تقنيات حديثة لتشخيص وعلاج الأمراض للساكنة. في هذه المقالة سنكتشف اهم الخدمات المقدمة بالمستشفى، موقع المستشفى ومواعيد العمل، طرق التواصل وآراء بعض زوار مستشفى الدرب العام يحكون عن تجاربهم السابقة.

الخدمات الطبية المتوفرة والتقنيات المستخدمة

يوفر مستشفى الدرب العام الجديد في جازان العديد من الخدمات الطبية والتي تشمل الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والعمليات الجراحية والتشخيص والتصوير الطبي والتأهيل الطبي. يعمل الفريق الطبي المتخصص على تقديم رعاية شاملة ومتميزة للمرضى.

الهاتف: كيفية التواصل والحصول على مواعيد

يمكنك التواصل مع مستشفى الدرب العام في جازان عن طريق الاتصال على الرقم 8001188111 ☎ او الارقام اسفله. ستكون فرق العمل في المستشفى سريعون بالرد على استفساراتك ومساعدتك في حجز مواعيدك الطبية.

للتواصل والاستفسار966173460036+، 966554669811+، 8001188111 ☎
البريد الالكتروني الخاص بالمستشفىGIZ-HOS-ALDH@MOH.GOV.SA
صفحة وزارة الصحة على التويترهنا

الحجز: طرق حجز مستشفى الدرب العام الجديد

يمكن للمرضى حجز موعد في مستشفى الدرب العام الجديد عن طريق الاتصال بالرقم المخصص للحجوزات الطبية (المتوفر اعلاه). أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا بأبو السداد، الدرب والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

مستشفى الدرب العام الجديد جازان

إكتشف أيضا:
مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان
.
مستشفى الحياة الوطني بجازان.
مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

العنوان: الموقع والإحداثيات للوصول إلى المستشفى

يقع مستشفى الدرب العام الجديد في مدينة الدرب بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية. يمكن الوصول إلى المستشفى عبر العنوان التالي: أبو السداد، الدرب 89876، جازان- جازان. للحصول على الموقع المحدد يمكنك رؤية موقع المستشفى على الخريطة الالكترونية اسفله.

الأسئلة الشائعة والاستفسارات حول المستشفى

تتضمن الأسئلة الشائعة والاستفسارات حول مستشفى الدرب العام الجديد في جازان مواضيع مثل كيفية الوصول إلى المستشفى، وطرق الحجز، ومدة الانتظار، وتكاليف الخدمات الطبية، وتوافر الخدمات للمرضى الأطفال وكبار السن، وأكثر. ينصح بالتواصل مع المستشفى مباشرة للحصول على معلومات مفصلة ودقيقة، او قراءة التعليقات اسفله لأخد فكرة حول المستشفى.

مواعيد العمل بمستشفى الدرب العام الجديد

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طوال ايام الاسبوع.

إكتشف مزيداً من المراكز والعيادات والمستشفيات بجازان.

تجارب وتعليقات سابقة لبعض زوار المستشفى

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مبنا ونظافة ممتاز أطباء من أفريقيا لايتكلمون العربية مأساة وانت تشرح الطراش والاسهال بالصوت وتمثل عشان يفهم عليك لاتضحك صدق والله تتقيء وتضرط بفمك عشان يفهمك يمكن الغلط مني عشان ماأعرف اتكلم نيجيري والإنجليزية ويقولون جاهزين نستقبل أهالي عسير في الشتاء وتوصل الزحمه للشارع كيف جاهزين مو جاهزين

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

حلو ماشاء الله

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المستشفى فيه الخير ولكن هناك بعض الملاحظات على الاداريين لم نجد الإداري في الكونتر لفتره وصلنا عند الدكتور طه المصري اخصائي أطفال وللامانه دكتور مخلص في عمله ومتقن ويفحص بكل امانه وإخلاص حتى من حرصه والله لحق الطفل إلى غرفه الملاحظه والتأكيد على الممرضه مع العلم انه كتب لها وصفه فشكرا لك دكتور طه والله يكثر من امثاله وجزاك الله خير الجزاء في عملك وفقك الله

كيف كانت تجربتك مع مستشفى الدرب العام الجديد؟ كيف كانت هذه المقالة؟
في انتظار تعليقكم، شكرا على الزيارة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*