كل مايخص مستشفى الدوادمي العام: الخدمات، حجز موعد، الاراء..

مستشفى الدوادمي العام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى الدوادمي العام بالدوادمي وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفى الدوادمي العام، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى الدوادمي العام، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى الدوادمي العام:

مستشفى الدوادمي العام

مستشفى الدوادمي العام بالدوادمي هي مؤسسة طبية رائدة تهدف إلى تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية والخدمات الطبية الحديثة في المنطقة. ويعتبر المستشفى مركزاً طبياً متكاملاً يجمع بين التقنيات الطبية المتقدمة والكفاءات الطبية المتميزة وفريق تمريضي ذو كفاءة عالية.

تتمثل رؤية المستشفى في التحسين المستمر وتحديث الخدمات الصحية لتلبية الاحتياجات المتغيرة والمتطورة للمرضى وفقا لأعلى المعايير العالمية. ويسعى المستشفى بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية إلى تقديم رعاية طبية شاملة وعالية الجودة تخدم المجتمع المحلي.

يضم المستشفى فريق طبي متخصص في مختلف التخصصات الطبية، ويعمل قسم الطوارئ على مدار الساعة لضمان تقديم الرعاية العاجلة والضرورية في أي وقت. يوجد أيضًا مختبر طبي وأقسام للأشعة لدعم التشخيص والعلاج الفعال.

يعكس مستشفى الدوادمي العام روح التفاني والاهتمام بصحة المرضى، ويعتبر مكانًا آمنًا لتلقي رعاية طبية ممتازة وموثوقة. ويسعى المستشفى باستمرار إلى تقديم الدعم والرعاية للمرضى وأسرهم، ويعمل جاهداً لتحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الصحية.

مستشفى الدوادمي العام

الخدمات الطبية لمستشفى الدوادمي العام:

يقدم مستشفى الدوادمي العام مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة لضمان تلبية احتياجات المرضى وتقديم رعاية صحية عالية الجودة. ومن الخدمات الطبية الهامة التي يمكن العثور عليها في المستشفى:

التشخيص والفحص الطبي: يشمل هذا القسم الفحوصات الطبية مثل فحوصات الدم والأشعة السينية والأشعة المقطعية وفحوصات الأشعة والموجات فوق الصوتية لتحديد التشخيص الصحي.

العيادات الخارجية: تقدم العيادات الخارجية الخدمات الاستشارية وتقديم المشورة الطبية للمرضى في مختلف التخصصات الطبية مثل الأمراض الجلدية والعظام والقلب والجهاز الهضمي والأطفال والنساء.

العمليات الجراحية: يقوم المستشفى بإجراء العديد من العمليات الجراحية بما في ذلك الجراحة العامة وجراحة القلب وجراحة العظام وجراحة الأوعية الدموية والجراحة التجميلية.

رعاية أمراض النساء والتوليد: يشمل هذا القسم خدمات رعاية أمراض النساء بما في ذلك الولادة الطبيعية والعمليات القيصرية ومتابعة الحمل ورعاية الأمهات الحوامل.

علاج الأمراض المزمنة: يتم توفير العلاج المتخصص للأمراض المزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسرطان والربو.

العلاج الكيميائي والإشعاعي: يتم تقديم العلاج الكيميائي والإشعاعي لمرضى السرطان من قبل فرق طبية متخصصة.

العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي: يساعد هذا القسم على تقديم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للمرضى بعد العمليات الجراحية أو الإصابات.

رعاية الأطفال وحديثي الولادة: وتشمل رعاية الأطفال المبتسرين، وتقديم التطعيمات، وعلاج أمراض الطفولة.

خدمات الطوارئ: يعمل قسم الطوارئ على مدار الساعة لاستقبال الحالات العاجلة وتقديم الرعاية الفورية لها.

خدمات العلاج النفسي: تقديم الدعم النفسي والعلاج للمرضى الذين يعانون من مشاكل الصحة النفسية.

وتتميز هذه الخدمات الاستشفائية بالجودة والتميز، وتهدف إلى تحسين صحة المجتمع المحلي وتوفير الرعاية الصحية الشاملة للمرضى.

رقم مستشفى الدوادمي العام:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966116436599+ ☎
ايميلRUH-HOS-ALDAH@moh.gov.sa
مستشفى الدوادمي العام

طريقة حجز موعد في مستشفى الدوادمي العام:

لحجز موعد في مستشفى الدوادمي العام يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الطبي بالمستشفى وطلب حجز موعد عبر الهاتف 966116436599+ ☎. قد يُطلب منك تقديم معلومات شخصية واختيار التخصص الطبي الذي تحتاجه.
  • إذا كنت قريبًا من المستشفى، يمكنك زيارة مكتب الاستقبال أو قسم الحجز بالمستشفى شخصيًا بطريق الملك عبدالعزيز – حي النزهة. سيكون هناك موظفين متاحين لمساعدتك في تحديد موعد مناسب وتوجيهك إلى القسم المناسب.

المستشفى يقع بطريق الملك عبدالعزيز – حي النزهة – الدوادمي – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى الدوادمي العام:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى الدوادمي العام بالدوادمي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

أسئلة شائعة حول المستشفى:

من هو مدير مستشفى الدوادمي العام؟

صدر قرار من سعادة الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الثالث بالرياض الدكتور حمود بن فهد الشمري بتجديد تعيين الدكتور مرزوق بن عبدالله العتيبي مديراً لمستشفى الدوادمي العام.

ما هي مهام مستشفى الدوادمي العام (وظائف المستشفى)؟

  • تقديم خدمات الرعاية السريرية.
  • الحفاظ على حقوق المرضى وذويهم.
  • التدريب والتعليم المستمر.
  • تقديم خدمات دعم الرعاية الطبية.
  • إدارة الموارد البشرية والمالية.

هل مدير مستشفى الدوادمي طبيب؟

تعد إدارة المستشفيات بأنواعها من الوظائف الموجودة في المستشفى، ولكنها تقع على عاتق الموظفين والعاملين واتخاذ القرار العام في المستشفى. ليس من الضروري أن يكون مدير المستشفى طبيباً، ولكن يجب أن يتمتع بخبرة واسعة في الشؤون الصحية والإدارية، بالإضافة إلى أن يجيد اتخاذ القرارات في الظروف الصعبة.

ماذا يسمى المساعد الطبي؟

مساعدو الأطباء هم أعضاء الطاقم الطبي الذين يؤدون المهام الطبية والإدارية تحت إشراف الأطباء.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالدوادمي القريبة منك.

اراء بعض زوار مستشفى الدوادمي العام:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى الدوادمي العام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

من احسن المستشفيات بالمملكة العربية السعودية. النظافة وترتيب المواعيد وحسن الإستقبال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ممرضين وممرضات فاشلين. انتظار ساعتين من اجل تحليل بول ويقولون ضاع بالاخير.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لمذا الهاتف مقفل؟

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لابأس به.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الدوادمي العام من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*