مستشفى المجاردة العام: أبرز الخدمات وكيفية حجز موعد والآراء

مستشفى المجاردة العام

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستشفى المجاردة العام وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمستشفى المجاردة العام، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستشفى المجاردة العام، ثم آراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستشفى المجاردة العام:

 مستشفى المجاردة العام

مستشفى المجاردة العام هو مؤسسة طبية هامة تقع في مدينة المجاردة في المملكة السعودية الشريفه. ويعتبر هذا المستشفى من أبرز المرافق الصحية في المنطقة ويقدم خدمات طبية متطورة للمجتمع المحلي والمناطق المجاورة.

تم إنشاء مستشفى المجاردة العام بهدف توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى والمرضى المحتاجين في المنطقة. ويضم المستشفى فريقاً طبياً متميزاً من الأطباء والممرضين والطاقم الطبي المدربين تدريباً عالياً، الذين يعملون بإخلاص لتلبية احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لهم.

تشمل خدمات مستشفى المجاردة العام مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة، وأمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، والطب الباطني، وطب الأسنان، والعديد من التخصصات الأخرى. ويتميز المستشفى بتجهيزات طبية حديثة ومتطورة تمكنه من تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية متقدمة.

بالإضافة إلى ذلك، يلتزم مستشفى المجاردة العام بتعزيز الوعي الصحي في المجتمع من خلال حملات التوعية والأنشطة التعليمية التي تستهدف الجمهور المحلي. كما يعمل المستشفى على تعزيز بيئة عمل صحية وآمنة للموظفين وتوفير فرص التطوير المهني.

يلعب مستشفى المجاردة العام دوراً حيوياً في تقديم الرعاية الصحية للمجتمع المحلي والمناطق المحيطة به، ويسعى دائماً لتحقيق أعلى معايير الجودة والاحترافية في خدماته الصحية.

 مستشفى المجاردة العام

الخدمات الطبية لمستشفى المجاردة العام:

يقدم مستشفى المجاردة العام مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة للمرضى. وإليكم بعض أبرز الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى:

الخدمات الطبية العامة: وتشمل تقديم الرعاية الصحية العامة والاستشارات الطبية لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض والحالات الصحية.

الجراحة: ويشمل ذلك إجراء العمليات الجراحية العامة والتخصصية في مجموعة متنوعة من التخصصات الجراحية مثل جراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة العظام، وجراحة الجهاز الهضمي، وغيرها.

العناية المركزة (ICU): يتم توفير الرعاية المركزة للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة ويحتاجون إلى مراقبة مستمرة وعناية طبية متخصصة.

التصوير الطبي وتشخيص الأمراض: يشمل الأشعة السينية والرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية والفحوصات المخبرية لتوفير تشخيص دقيق للمرضى.

العلاج الكيميائي والإشعاعي: لعلاج السرطان والأمراض الأخرى التي تتطلب هذه العلاجات.

أمراض النساء والتوليد: تشمل رعاية النساء أثناء الحمل والولادة وخدمات التوليد المتقدمة.

طب الأطفال: للرعاية الصحية للأطفال من حديثي الولادة إلى مرحلة البلوغ.

الطب النفسي والعلاج النفسي: يقدم الدعم والعلاج لمعالجة مشاكل الصحة النفسية والعقلية.

الأمراض المعدية والوقاية منها: تقديم خدمات علاج الأمراض المعدية مثل الأنفلونزا وتقديم التطعيمات والنصائح الوقائية.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يتم تقديم جلسات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل الحركي لمساعدة المرضى على استعادة وظائفهم الحركية بعد الإصابات أو العمليات الجراحية.

العلاج الإشعاعي: ويشمل العلاج الإشعاعي لعلاج أمراض مثل الأورام السرطانية وأمراض القلب والأوعية الدموية.

خدمات الطوارئ: تقديم الرعاية الفورية والضرورية للحالات الطبية الطارئة.

هذه بعض الخدمات الطبية الهامة التي يقدمها مستشفى المجاردة العام. ويهدف المستشفى إلى تلبية الاحتياجات الصحية لمجتمعه بأعلى مستويات الجودة والاحترافية.

 مستشفى المجاردة العام

رقم مستشفى المجاردة العام:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966172800580+ ☎

إكتشف أيضا: مجمع برج الدواء الطبي – حي الروضة

طريقة حجز موعد في مستشفى المجاردة العام:

للحجز في مستشفى المجاردة العام يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال بمركز الاستقبال: يمكنك الاتصال بمركز الاستقبال الرئيسي بالمستشفى عبر الهاتف 966172800580+ ☎. ستحصل على معلومات حول توفر المواعيد واتجاهات حجز الموعد.
  • زيارة المستشفى شخصيًا: إذا كنت في المنطقة، يمكنك زيارة المستشفى شخصيًا بطريق بدر والذهاب إلى مكتب الاستقبال أو مكتب الحجز المخصص للمساعدة في ترتيب الموعد.

يقع المستشفى بطريق بدر – الشرق – المجاردة – عسير – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مستشفى المجاردة العام:

يؤمن المستشفى خدماته طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة. مستشفى المجاردة العام فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالمجاردة القريبة منك.

اراء بعض زوار المستشفى:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستشفى المجاردة العام جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مستشفى ممتاز

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لم اذهب الى مستشفى المجاردة منذ فترة طويلة لسوء الخدمات. وعندما رجعت رحت لطوارئ المجاردة بحالة طارئة مازال سيء جداً. نقص كبير في الكوادر الطبية لايغطون الزحمة الموجودة بالطوارئ. تجربة سيئة من الانتظار فكرة في الخروج من الطواري لااطباء ولاتمريض للكشف على الحالة والحالة طارئه جداً تاخيرهم يمكن يودي بالمريض جلطة لاسمح الله بسبب ارتفاع ضغط الدم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

خدمات طبية رائعة لديهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سيء ولا يوجد لديهم خدمة تليق بالمريض وكل موظف يتعامل معك بمنتهى العنجهية. غير لائقة خصوصاً من بعض الموظفين بالاستقبال ورجال الامن.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى المجاردة العام من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*