كل مايخص مركز صحي المربع الرياض [أهم المعلومات]

مركز صحي المربع الرياض

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز صحي المربع وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول المركز. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مركز صحي حي المربع، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، نبذة عامة عن مركز المربع الصحي، ثم اراء بعض الزوار للمركز والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

مركز صحي حي المربع أو مركز المربع الصحي هو جزء من شبكة من العيادات التي يعمل بها مجموعة من الممارسين العامين والممرضات لتقديم خدمات الرعاية الصحية لسكان منطقة معينة.

الخدمات الصحية الرئيسية لمركز صحي المربع:

تشمل خدمات المركز الصحي خدمات الرعاية الصحية الأولية، والفحوصات المخبرية الطبية، وفحوصات الطلاب، والأشعة، والموجات فوق الصوتية، وتخطيط القلب، بالإضافة إلى فحص وظائف الرئة وأمراض النساء.

الوحدات:

تشمل خدمات وحدة طب الأسنان قلع الأسنان العادي، والجراحي، وجراحة اللثة، والحشوات المؤقتة والدائمة، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان.

مركز صحي المربع الرياض

عنوان مركز صحي المربع:

يقع المركز بشارع الامام عبدالله بن فيصل بن تركي – حي المربع – الرياض – المملكة العربية السعودية.

قد يهمك: أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.

أوقات العمل بستوصف المربع الرياض:

يفتتح المركز طوال أيام الاسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة التامنة صباحا حتى الرابعة زوالا.

الجمعة مغلق
السبتمغلق
الأحد8 صباحًا – 4 مساءً
الإثنين8 صباحًا – 4 مساءً
الثلاثاء8 صباحًا – 4 مساءً
الاربعاء8 صباحًا – 4 مساءً
الخميس8 صباحًا – 4 مساءً

رقم هاتف مركز صحي المربع:

للتواصل والاستفسار966114050778+

أسئلة شائعة:

ما هي مكونات مركز صحي حي المربع؟

  • مدير المركز.
  • وحدة الصيدلة.
  • وحدة الإدارة.
  • وحدة طب الأسنان.
  • غرفة الملابس.
  • وحدة المختبر.

ما هي خدمات المراكز الصحية؟

خدماتُ المرضى أهم الخدمات التي يقدمها قسم خدمات المرضى استقبال شكاوى المرضى والمراجعين والتواصل مع الأقسام المعنيه لإيجاد الحلول المناسبة لها، والتواصل مع أجنحة التنويم لحل القضايا المتعلقة بالمرضى. كما يقدم المركز خدمات اخرى مثل:

  • العلاقات العامة والاعلام.
  • الشؤون المالية.
  • المخازن الطبية.
  • المعلومات الصحية.
  • الخدمات العامة.

اكتشف مزيداً من المستشفيات والمراكز الطبية بالرياض القريبة منك.

مستوصف المربع الرياض

اراء بعض زوار عن مركز صحي حي المربع:

أحمد

مركز صحي حي المربع من أسوء المراكز الصحية التي أُجبرت على الذهاب اليها والله الذي لا اله الا هو لولا والدي وتعلقهم بمجيئ ما أجي دي مقبرة الأحياء حرفياً نبدأ من الاستقبال في وحدة صراخها يوصل لاخر الشارع، واخر مرسم صوته اخف من صوت الاخوات في المركز اما قسم الفحص ليس عندهم اي مشكلة انك تنتظرهم بالساعات عساس بريك الصلاة عندهم من الحادية عشر الى الواحدة اظهرا، الإدارة محد يقولك انا المدير مدري مين مناوب ومدري ايييش نائب مدير يحوم كل شوي مع ممرضة، هذا المكان الله لا يجيبكم لك لا خير ولا شر، العيادات الدكتور اللي بعيادة واحد الشمري الله يعطيه العافية ما وقف معنا احد الا هو، الله يوفقه ويرحم والديه.

ليا

المبنى حديث و رائع، لا تتفجأ اذا لايوجد به موظفين و لاتفكر تحجز قرب نهاية الدوام لأنو راح يختفون، تعامل الي بالاستقبال و الاطباء والأخصائين بالخصوص عيادة الاسنان جد ممتاز لكن الممرضين غير محترفين ومايعيب المركز التنسيق والالتزام بالوقت والدوام الرسمي على العموم المركز جيد.

فاطة الزهراء

مركز صحي المربع صراحة يستاهل الف نجمة المدير فهد العنزي والأستاذ محمد الحربي ونعم الرجال قمة في الاخلاق والتعاون ومراعاة الصغير والكبير في المركز يشرفون بانفسهم على المراجعين والمرضى، دقة بعملهم ماشفتها عند أي شخص اخر، النظافة بالمركز جد ممتازة، اسال الله لهم التوفيق ويستحقون التقدير والتناء لانهم فعلاً مخلصين.

عمر

المستوصف مشاء الله موظف الاستقبال الله يوفقه لا أعلم ما اسمه أسمراني خلوق وموظفات الاستقبال قسم الحوامل ذكتوره متابعة الحمل شكري موصول لها، مركز صحي المربع مثال حضاري المراكز الصحية الجيدة.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مركز صحي المربع. أتمنى أن تكون قد وجدت كل ماكنت تبحث عنه حول هذا الصرح الطبي الرائع وكل ماتود معرفته في هذه المقالة.
إذا كانت لديك أية إضافة فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات.

شكرا لك على الزيارة!
في انتظار تعليقاتكم.

للمزيد من المعلومات زوروا موقع وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*