مستشفى الحياة الوطني الرياض [2024]: أبرز الخدمات وأهم المعلومات

مستشفى الحياة الوطني الرياض

يعتبر مستشفى الحياة الوطني الرياض من أهم المراكز الطبية الخاصة في المملكة، حيث يتميز بتقديم خدمات طبية متميزة تلبي أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى. ويضم المستشفى فريق استثنائي من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين في مختلف المجالات الصحية، يتمتعون بخبرات متعددة وقدرة على علاج ومراقبة جميع الحالات الطبية، حتى الأكثر تعقيداً.

يعتمد المستشفى على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تستفيد من التقنيات العالمية في مجال الرعاية الصحية، مما يساعد في تقديم رعاية فعالة وفعالة للمرضى. وتتنوع مجموعة التخصصات الطبية المقدمة حيث يضم المستشفى 233 سرير مقسمة بين مختلف التخصصات، يضاف إليها 12 سرير للطوارئ، و80 سرير للعناية المركزة، و10 أجنحة للولادة، و5 غرف عمليات جراحية، و20 سرير لحديثي الولادة. وحدة العناية المركزة.

تتميز وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة والأطفال المبتسرين بمستشفى الحياة الوطني بالرياض بأنها وحدة متطورة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية لرعاية الأطفال حديثي الولادة بعد 23 أسبوع من الحمل وحتى الأطفال الذين يولدون بأمراض خطيرة. تضم وحدة أمراض النساء والولادة أطباء وطبيبات ذوي خبرة واسعة في هذا المجال وتقدم رعاية متخصصة للنساء أثناء الحمل والولادة، مع توفير أحدث الأجهزة التشخيصية للكشف عن أمراض الثدي.

يضم مختبر قسطرة القلب أحدث التقنيات في مجال التشخيص والعلاج، مع جناح خاص لعمليات قسطرة القلب، ويحتوي على أجهزة طبية حديثة وأجهزة تصوير بالموجات فوق الصوتية. يعمل قسم الطوارئ بالمستشفى 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع، وكذلك الصيدلية التي تقدم الخدمات 24 ساعة يوميا.

ومن نقاط القوة الرئيسية لمستشفى الحياة الوطني بالرياض هو فريقها المتميز المتكون من اختصاصيين في الرعاية الصحية. من الموظفين الإداريين إلى الموظفين المساعدين، يلعب الجميع في مستشفى الحياة الوطنية دور حيوي في ضمان تجربة رعاية صحية سلسة.

يتوفر الطاقم الطبي لمستشفى الحياة الوطني على متخصصين في جل المجالات، مما يضمن حصول المرضى على العلاجات الأكثر دقه وفعالية. فريق التمريض مدرب تدريب عالي، ويقدم للمرضى أقصى درجات الرعاية والاهتمام.

مستشفى الحياة الوطني الرياض هو صرح طبي شامل يجمع بين التقنيه الحديثه والخبرة الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى في كافة التخصصات. استثمر في صحتك، وثق في مستشفى الحياة الوطني ليقدمها لك بالرعاية والخبرة التي تستحقها.

مستشفى الحياة الوطني الرياض

خدمات الرعاية الصحية بمستشفى الحياة الوطني الرياض:

مستشفى الحياة الوطني الرياض لا يقتصر على عدد قليل من التخصصات الطبية؛ فهي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية، مما يجعلها وجهة واحدة لمختلف الاحتياجات الطبية. بعض الخدمات المقدمة تشمل أمراض القلب بحيت يقدم المستشفى رعاية للقضايا المتعلقة بالقلب، بما في ذلك الاختبارات التشخيصية والعلاجات والعمليات الجراحية.

كما يقدم المستشفى جراحة العظام وتتمتل في رعاية شاملة للحالات المتعلقة بالعظام والمفاصل، وتشمل استبدال المفاصل وجراحات العظام. كما يولي المستشفى رعاية خاصة بصحة المرأة بحيت يقدم خدمات تلبي احتياجات الرعاية الصحية الفريدة المقدمة للمرأة. ورعاية خاصة للأطفال تضمن صحتهم ورفاهيتهم حتى سن البلوغ.

بالاضافة الى كل ذلك يقدم مستشفى الحياه بالرياض رعاية خاصه لمرضى السرطان بحيت يقدم خدمات لعلاج الأورام، ويشمل ذلك العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والرعاية الداعمة. وقسم خاص بطب الأعصاب والذي يقوم بعلاج وتشخيص الاضطرابات العصبية لضمان صحة الدماغ وكذلك الجهاز العصبي.

مستشفى الحياة الوطني الرياض

رقم مستشفى الحياة الوطني الرياض:

خصص المستشفى رقما للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز بمستشفى الحياة الوطني الرياض920000094 ☎
الفاكس0114455024
الايميلinfo@alinmagroup.com

إكتشف أيضا:
مستشفى اليمامة – المنار

مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز – الروابي
مركز حرس الحدود الطبي – حي السلام

حجز موعد في مستشفى الحياة الوطني الرياض:

لتحديد موعد في مستشفى الحياة الوطني بالرياض يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الهاتف: يمكنك الاتصال برقم هاتف المستشفى 920000094 ☎ او عبر الفاكس 0114455024. والاستفسار عن كيفية حجز موعد.
  • الموقع الإلكتروني: قم بزيارة موقع المستشفى الإلكتروني حيث قد يكون هناك نظام حجز المواعيد عبر الإنترنت.
  • شخصيا: يمكنك زيارة المستشفى بشارع عمر بن عبد العزيز – الربوة والتحدث إلى مكتب الاستقبال أو طلب المساعدة في تحديد موعد.

عنوان مستشفى الحياة الوطني بالرياض:

يقع المستشفى بمخرج ١٤ الدائري الشرقي تقاطع شارع عمر بن عبد العزيز – الربوة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستشفى الحياة الوطني الرياض:

يؤمن مستشفى الحياة الوطني الرياض خدماته من السبت الي الخميس من 08:30 صباحا حتى 9:00 مساء، الطوارئ تعمل على مدار الساعة.

مستشفى الحياة الوطني الرياض

المرافق الحديته الذي يتوفر عليها مستشفى الحياه:

ينعكس التزام مستشفى الحياة الوطني الرياض بالتميز في مرافقه ذات المستوى العالمي. يضم المستشفى مجموعة واسعة من المعدات ووسائل الراحة الحديثة، مما يضمن حصول المرضى على أفضل رعاية ممكنة. تتضمن بعض الميزات الرائعة لمرافق مستشفى الحياة الوطني ما يلي:

تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة التشخيصية، مما يسمح بالتشخيص الدقيق والسريع لمختلف الحالات الطبية. كما ان منازل مستشفى الحياة الوطني المتطورة. كما يمكن للمرضى التعافي في حضن الفخامة مع غرف فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا توفر أجواءً هادئة للشفاء.

كما ان غرف العمليات التي تلتزم بالمعايير الدولية، مما يضمن إجراءات جراحية آمنة وفعالة. وقسم الطوارئ في مستشفى الحياة الوطني الرياض مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويقدم الرعاية الفورية أثناء الحالات الحرجة. بالاضافة الى ذلك يقدم المستشفى خدمات إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي الشاملة لمساعدة المرضى في رحلة الشفاء.

بكم الولادة في مستشفى الحياة؟

  • يبلغ سعر الولادة بشكل طبيعي 4000 ريال سعودي، وهو السعر التقريبي للولادة في الرياض عموما.
  • أما سعر الولادة القيصرية فهو حوالي 10000 ريال.

هل مستشفى الحياة الوطني خاص؟

  • يعتبر من بين اهم المستشفيات الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

كم سعر عملية التكميم في مستشفى الحياة الوطني؟

  • يبلغ سعر عملية تكميم المعدة بمستشفى الحياة الوطني حوالي 15999 ريال سعودي.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

آراء بعض زوار مستشفى الحياة الوطني الرياض:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

المدير المناوب الشمري كنت منفعل من الاجراءات والتاخير وماقصر حل موضوعي وانا عنده جالس. احيان تحب مكان عشان تعامل شخص فيه حتى لو ماقدموا لك الخدمه الي تحتاجها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

للاسف الاسم مستشفى والواقع سوق غنم. للاسف زحمه وريحه مقرفه من كثر البشر وعشوائيه مع العلمً باني جيت بموعد وقبل موعدي ب ٢٠ دقيقه. تاخير فوق الوقت المحدد ساعه ويردون عليك بكل بجاحه زاحم ودخل انصدمت من رد المدير.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور المحترم سمير سيد طب نفسي أطفال أعطيه 5 نجوم. قمة في والاحترام والرقي ويعطيك كل الوقت ويسمعلك بكل اهتمام وممرضة نفس الشي اهتمام و لباقة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تتصل ويرد عليك المجيب الألي وتجلس تنتظر لفترات طويلة. قسم المواعيد سئ جدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كنت مريضا جدا، واجهت مشكلة في التهاب اللوزتين، وجراحة لالتهاب اللوزتين وأنا سعيد جدا. فحصني الأطباء وممرضين جيدين جيدا. أنا سعيد جدا.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستشفى الحياة الوطني من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودي

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*