كل مايـخــص مطعم سهران الجهراء [منيو+الهاتف+العنوان…]

مطعم سهران Sahran Restaurant

مقالنا سيتحدث اليوم عن مطعم سهران Sahran restaurant بكل فروعه مطعم سهران الجهراء، وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا المطعم. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم هاتف مطعم سهران الجهراء، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، ومنيو المطعم ثم اراء بعض الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

لان، لنبدأ في الموضوع!

معلومات حول مطعم سهران الجهراء:

يحظى المطبخ الكويتي اللذيذ بمعجبيه في الكويت، ومن وجهاتهم المميزة مطعم سهران الذي يتميز بخدماته الاستثنائية ومأكولاته الشهية التي تناسب جميع الأذواق.
يقدم المطعم كل ما تريد من الأكلات الشعبية الكويتية والخليجية بالإضافة إلى جميع أنواع الأطباق الشرقية والغربية والوجبات السريعة.

يمتلك مطعم سهران في الكويت العديد من الفروع التي تغطي جميع مناطق الكويت، مع حوالي سبعة فروع منتشرة في مناطق متعددة ، ويبرز المطعم في تقديم الوجبات السريعة بنكهات خاصة وخلطات استتنائية، ويفتح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، و من خلال الاتصال بهم على أرقام هواتفهم التي سنوافيكم بها بعد قليل ، يمكنك طلب أفضل الوجبات السريعة من قائمتهم ، والتي ستتلقاها من خلال خدمة التوصيل.

لمطعم سهران في الكويت العديد من الفروع التي تغطي جميع مناطق الكويت، وعددهم حوالي سبعة فروع موزعة على عدة مناطق، أولهم يوجد بالسالمية شارع البحرين والتاني بالسالمية شارع قطر والتالت بالسالمية شارع المطاعم والرابع بالجابرية والخامس بالفحيحيل والسادس بالرقعي واخرهم بالجهراء.

رقم هاتف مطعم سهران بكل فروعه:

السالمية شارع البحرين: 25725544
25732336
السالمية شارع قطر: 25755009
25755007
السالمية شارع المطاعم: 25755008
25755006
لجابرية: 25311848
25311868
الفحيحيل: 23911007
23911006
الرقعي: 24991777
24991666
الجهراء: 24566007
24566008
منيو مطعم سهران السالمية، لجابرية، الفحيحيل، الرقعي، الجهراء

موقع المطعم على شبكات التواصل الإجتماعي:

صفحة الموقع على Instagram.

ساعات العمل في مطعم سهران:

يعمل المطعم على مدار الساعة

  • السبت : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الأحد : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الاثنين : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الثلاثاء : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الأربعاء : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الخميس : مفتوح 24 ساعة في اليوم
  • الجمعة : مفتوح 24 ساعة في اليوم

عنوان مطعم مطعم سهران Sahran Restaurant:

رقم مطعم سهران Sahran Restaurant

يقع Sahran Restaurant مطعم سهران في الجهراء شارع العكبري، الكويت.
يمكنك الوصول إلى المطعم باستخدام الخريطة الإلكترونية التالية:

منيو مطعم سهران الجهراء:

رقم مطعم سهران السالمية، لجابرية، الفحيحيل، الرقعي، الجهراء

يقدم مطعم سهران مجموعة متنوعة من أطباق الوجبات السريعة الشرقية والغربية. تشمل قائمة مطعم سهران مجموعة متنوعة من السندويشات اللذيذة مثل:
شرائح باللحم والدجاج، اللسان، المخ والبرجر بجميع أنواعه مثل الجبن، البيض والشاورما بنوعيها اللحوم والدجاج والتندرلوين، الجبن، الفاهيتا، الرومي، الرول، اسقلوب، ومرق الدجاج، بالإضافة إلى السندوتشات المبتكرة لمطعم سهران، بما في ذلك الشبح، الزعيم، اللامبي، الرش، الجينتال، البرنس، كركر، البطل والسهران .

كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من سندويشات الإفطار مثل البيض بالجبن والبيض واللبنة والفلافل واللحوم والبطاطس مع المايونيز والمرتديلا بأنواعها والنقانق بمختلف أنواعها.

ناهيك عن أنهم يقدمون لحوم مشوية شهيرة بنكهاتها المميزة مثل الكباب، العرايس، الريش، الخشخاش والشيش طاووق والتكا والشاورما باللحم أو الدجاج وشرائح اللحم والفيليه والاسكالوب إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من السندويشات والمأكولات البحرية مثل الجمبري المقلي والمشوي والأسماك.

إضافة إلى أنه يقدم مطعم سهران مجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة مثل الحمص، ورق العنب، البطاطس، المتبل وحلقات البصل، إضافة إلى أنه يقدم المطعم باقة من السلطات مثل الخيا باللبن، الفتوش، التبولة والسلطة الخضراء. بالإضافة إلى ما سبق، يقدم المطعم مجموعة من العصائر مثل الكيوي، الأفوكادو، الأناناس، الرمان، الليمون، الشمام و والجزر، التفاح، البرتقال، المانجو، والفراولة، الكوكتيلات والحليب المخفوق بنكهات ومكونات مختلفة وغير كحولية المشروبات بأنواعها.

مطعم سهران السالمية، لجابرية، الفحيحيل، الرقعي، الجهراء

إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من مطاعم الكويت الرائعة:
مطعم شانديز الكويت.
مطعم فريج صويلح القرين.
مطعم كابوريا العارضية.
مطعم جاد السالمية.
مطعم بوبيان صباح الناصر.
مطعم البطريق حولي.
مطعم مستر كويتي صباح السالم.
مطعم مناسبات العارضية.

اراء بعض الزبناء حول مطعم سهران:

تجربة رائعة الخدمة ممتازة والأكل هايل فوق العادة

محمد سامي

تجربة الطعم ممتعة قاعدة مريحة …. عصائر ….. كافية ….. شاي …. قهوة …… طعام …… مأكولات …… اكل مصري …… سعر مناسب

محمد صابر

التيست الأخير مش عالي بس بالنسبه للسعر كويس

أحمد بازة

أجمل وفخم مطاعم وكافيهات سهران خدمه ممتازه ومكان راقي

ملاك حلمي

مكان جميل بس جودة الكل مقبول

حسام عزيز

مطعم ديكور قديم جيد من التسعينيات، إنه هادئ معظم الوقت. ذهبت إلى هناك يوم الجمعة ولم يكن هناك الكثير من الطاولات المحجوزة. لقد طلبت كوردون بلو وشوربة البصل جودة الطعام جيدة ولكن لسوء الحظ الجبن المستخدم في الأعلى عبارة عن شرائح جبن معبأة لم تتذوق طعمها جيدًا. بالنسبة للحلوى ، طلبت كعكة ذائبة مع آيس كريم الفانيليا وكانت الكعكة جافة قليلاً مما أفسد تجربة الحلوى بالنسبة لي، أتساءل هل هذا بسبب عدم كونها طازجة أم أنها مفرطة الطهي.

إبراهيم قاسم

المطعم جميل وراقى والاكل حلو جدا والسعر مناسب بس الاكل اتأخر ساعة إلا ربع وقت طويل على وجبتين صغيرين و اتنين بس هما اللى بياخدو الاوردر على المطعم كله.

عيوش

مطعم رائع مميز جدا .. مناسب لتناول الطعام مع الاسرة والأحباب.. والخدمة أكثر من رائعة

علي

مكان تحفة و خدمة حلوة و صحابها ناس محترمين لكم تحياتي اصحاب هذا العمل

أمير الأمراء العرب

الطعام هو واحد من الأفضل هناك. المكان فاخر ومصمم جيدًا. وسواء التوصيل أو في المطعم ، الخدمة ممتازة للغاية. ربما تكون أفضل خدمة عملاء في مصر تسعى حقًا إلى إرضاء العملاء. الموظفين هم من أكثر ودية على الإطلاق. أوصي بشدة بمطعم سهران لجميع أنواع الطعام تقريبًا.

يوسف ال-سكي

الاكل هناك يستوي على درجه حرارة هادئة جداً، ببطئ و ميزته انه بيحافظ على كل مكونات الطعام و كله فوائد و في نفس الوقت بيحتفظ بالمذاق و الأكل يكون شهيا جداً و بيدوب و انت بتاكله غير كدا المكان تحب تقعد فيه من شياكته و معاملة الستاف الحلوة ♥️

أبو قاسم.

بدأنا ننقنق على ما الاكل يجهز ب سمبوسه لحمه و سمبوسه جبنه كانت حلوه و مقرمشه و مش شاربه زيت ?

اخدنا من الطواجن طاجن لحمه بالبصل كانت اللحمة وهمية و بتدوب ف البوء و جربنا البط الكونفي ، و بما ان مش اي حد بيعرف يظبطه، ف قررنا ناخد الريسك و نطلبه و فعلا مندمناش كان حلو جدا ♥️و مفيهوش اي زفاره و كمان بينزل معاه ارز بسمتي و عيش

طلبنا طاجن ملوخية من أبو طشة اللى قلبك يحبها و بينزل معاها رز و عيش ?

من الاطباق الرئيسيه اخدنا تشيكن ميجا و ده عباره عن طبقتين فراخ مقليه بينهم سوسيس و جبن و و فلفل ألوان و فريش مشروم ، و بينزل معاه ٢ side dish من اختيارك من ارز و سوتيه و بطاطس

أبو قاسم.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مطعم سهران Sahran Restaurant.
أتمنى أن أكون قد قدمت كل ما تبحث عنه أو تريده حول هذا المطعم.
إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم لمطعم سهران Sahran Restaurant أو تجربة تريد أن تشاركها معنا حول فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.
شكرا جزيلا لك!

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*