كل مايخص مجمع المدينة الطبي وجراحات اليوم الواحد [الحسن مول]

مجمع المدينة الطبي ـ الحسن مول

مجمع المدينة الطبي هو مركز طبي متخصص يقع في المدينة المنورة، ويعتبر من أبرز المراكز الطبية في المنطقة. تأسس المنتجع عام 2002 ويسعى منذ ذلك الحين إلى تقديم خدمات طبية عالية الجودة ومتميزة للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء.

يضم مجمع المدينة الطبي وجراحات اليوم الواحد بالمدينة مجموعة واسعة من الأقسام والتخصصات الطبية، حيث يضم حوالي 25 قسم متنوع، مما يوفر تغطية شاملة لاحتياجات المرضى من الرعاية الصحية. وتشمل هذه الأقسام تخصصات مختلفة كالعيون، الأسنان، الأطفال، الجراحة، تقويم الأسنان، الأذن والأنف والحنجرة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

على الرغم من أن بعض الزوار يتلقون آراء متباينة حول تجربتهم في المجمع، إلا أن مجمع المدينة الطبي يظل مصدر موثوق للغاية للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الرعاية الطبية في المدينة المنورة. تظل الإدارة ملتزمة بتحسين الخدمات والخبرات لضمان تلبية احتياجات المرضى وتوفير بيئة طبية مريحة ومتقدمة.

مجمع المدينة الطبي ـ الحسن مول

مجمع المدينة الطبي وجراحات اليوم الواحد: بعض الجوانب الإيجابية والسلبية

لقد قدم مجمع المدينة الطبي نفسه كمركز طبي بارز في المدينة المنورة منذ إنشائه في عام 2002، حيث يقدم خدمات طبية متنوعة ورعاية صحية متميزة للسكان المحليين وزوار المدينة. تباينت آراء الزوار حول تجربتهم في المنتجع، مع بعض الجوانب الإيجابية والسلبية. ولنلخص بعض هذه الآراء:

الايجابيات:

  • يقدم خدمات طبية بأحدث التقنيات وأعلى المعايير.
  • وجود مجموعة واسعة من التخصصات الطبية.
  • نظافة المجمع واهتمام الموظفين بالخدمة.
  • ونقدم بعض الأطباء المتميزين في تخصصات معينة مثل استشاري طب العيون واستشاري طب الأطفال.

السلبيات:

  • انتظار طويل للمواعيد والفحوصات.
  • يشكو بعض الموظفين من عدم الاحترافية والسلوك السيئ.
  • المخالفات في توزيع التعيينات وعدم الالتزام بها.
  • قد يظهر بعض الأطباء سلوكًا غير مقبول أو ينتقدون أساليبك الطبية.

التوصيات:

  • تحسين التنظيم في توزيع المواعيد والتعامل مع المرضى.
  • تدريب الموظفين على الاحتراف والمعاملة اللطيفة للمرضى.
  • تحسين خدمات الاستقبال والتواصل مع الزوار والمرضى.
  • العمل على تقديم المزيد من الخدمات بأسعار مناسبة وتنافسية.

يظهر تقييم الزوار آراء متنوعة حول المجمع الطبي بالمدينة ويشير إلى أن بعض الجوانب مثل الانتظار الطويل وجودة الخدمة تحتاج إلى تحسين لتحسين تجربة المرضى والزوار.

الخدمات الطبية لمستوصف المدينة الطبي ـ الحسن مول:

يوجد بالمجمع خدمات طبية عديدة لتقديم رعاية عالية الجودة في العناية وندكر منها:

  • مركز متكامل للاشعة التشخيصية (أشعة الماموجرام – أشعة إكس الرقمية – الأشعة التلفزيونية – الاشعة المقطعية – أشعة الدوبلر- الأشعة بالرنين المغناطيسي – كثافة العظام).
  • مركز متخصص في الليزر والجلدية والتجميل.
  • مركز متخصص متكامل لجراحات اليوم الواحد.
  • عيادات خارجية في كل التخصصات العامة.
  • مركز متخصص لطب وجراحة العيون.
  • مختبر للتحاليل الطبية.
  • مركز متخصص في الأسنان.

عنوان مجمع المدينة الطبي:

يقع المجمع بحي بني حارثة، شارع ابي ذر الغفاري – المدينة المنورة – السعودية

مجمع المدينة الطبي ـ الحسن مول

قد يهمك:
كل مايخص مستشفى المدينة العام.
أبرز خدمات مستشفى صفا المدينة.

حجز موعد في مجمع المدينة الطبي وجراحات اليوم الواحد:

يمكنكم الاتصال على رقم هاتف المجمع الطبي 966920002077+ والقيام بالإستفسار حول طريقة حجز موعد لديهم. أو يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيا بحي بني حارثة، شارع ابي ذر الغفاري والحجز مباشرة في مكتب الاستقبال.

رقم مجمع المدينة الطبي فرع الحسن مول:

خصص المستشفى رقما خاصا للاستفسارات للعملاء.

للحجز والاستفسار966920002077+
صفحة الفيسبوكمجمع المدينة الطبي – Madina Clinics
صفحة التويتر@MMC1clinics1
صفحة الانستغرامmmc_clinics

ساعات العمل بمجمع المدينة الطبي:

يقدم مستوصف المدينة الطبي فرع الحسن مول الخدمة طوال ايام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء.

إكتشف مزيدا من المراكز والمستشفيات والعيادات بالمدينة.

اراء بعض مراجعي مستوصف المدينة الطبي:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الكشف في عيادة العيون عند الدكتور عمر البدري حسب توصيات العديد من الاصدقاء هو افضل دكتور عيون في مجمع المدينة. المجمع مقسم لكل قسم استقبال خاص فيه من اسنان وعيون الخ … سعر الكشف عند ذ البدري عمر 250 ريال سعودي، من الأمور السلبية في المجمع عدم تحديد وقت الدخول عند الدكتور وذلك لوجود مواعيد مسبقة فيكون ترتيبك دائما بعد اصحاب المواعيد وقد تنتظر كتيرا من ساعة الى ثلاث ساعات، انتظاري من الساعة 7 صباحا الى الساعة العاشرة. الوقت المستغرق للفحص على كل حالة تقريبا من عشرون الى تلاتون دقيقة. وبالنسبة لأصحاب المواعيد من لم يحضر في الموعد يتم خصم حوالي 20٪ من قيمة الفاتورة، إلا في حالة إبلاغ المستوصف الطبي قبل 24 ساعة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر جزيل الشكر الموظفة دنيا بلسم بعد ساعات من التعب بالمجمع التقييم بيكون لها لأخلاقها الرائعة. وضحنا السلبيات بالمجمع الطبي والانتظار الطويل والمكالمات الهاتفية لايتم الرد عليها وحرفيا الانتظار بالمكالمة تقريبا ٤٠ دقيقة أو أكتر، ونقطة التأمين مرا متعب رفع الطلب بكل نقطة على الفحص وموعد ودواء تذهب الساعات جري فقط بين دكتور واستقبال وتأمين، يجب أن يفعلوا الحجز عن طريق موقع الكتروني او تطبيق لكي نترك الاتصال بالمجمع الطبي ونحجز لأنفسنا وتتطور مسألة قبول التأمين وتقبل بالبطاقة بشكل سهل وبسيط وهذا هو الامر الذي بسببه تركة المجمع نهائياً والبحث عن بديل اخر الحجوزات والتامين والدفع اسهل واستقبال احسن وتعامل ورحابة صدر وبشاشة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

انا رحت عنك الدكتور محمد بدري استشاري تقويم انسان في قمة الأخلاق رجل فاضل من أشطر الأطباء في المدينة المنورة دكتور غير مادي يعالج المريض بذمة ضمير عارف المريض مذا يحتاج وضعه، مايستغل المريض ماشاءالله عليه ناجح وفهمان بعلمه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أول شيئ مجمع المدينة الطبي يمتلك دكتور متميز جدا وهو الدكتور رجائي وفقه الله. وثاني شيئ موظفة الاستقبال اتصلت عليها ابي احجز موعد وقالت لي الساعة الرابعة عصرا المواعيد. جيت قبل الوقت لي قالت وقالت لي انتهت الأرقام، كيف انتهت والساعة لم توصل بعد الرابعة، ذهبت للادارة قالو لي غيرنا أوقات المواعيد تعال بعد الفجر وسجل اسمك والساعة 8:30 تجي تاني وتدفع الكشف. وفعلا جيت بعد صلاة الفجر وحصلت ع ورقة وكتبت اسمي وجيت الساعة التامنة ونصف وقالوا لي لا تعال ٣ بعد الظهر تكتب اسمك وتحجز، ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الخدمة من اسوأ مايكون لايوجد تجاوب الا بطلعة الروح بالاضافة الا ذلك عيادة الليزر بوقت اي اجازة يقولون لانأخذ مواعيد تعالي فقط نفتح المواعيد، طيب متى !؟ والله مانعرف حسنا سجلي لي انت موعد واذا فتحت حطي اسمي، شو فائدة وجودك اجل استقبال الاسنان وطاقم تمريض الاسنان كلو سيئ.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع المدينة الطبي بالمدينة المنورة من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*