مستوصف روضة الاقصى النزهه بالرياض [أهم المعلومات]

مجمع روضة الاقصى الطبي ٢

يعتبر مستوصف روضة الاقصى بالنزهه من أشهر المؤسسات الطبية في الرياض، حيث يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والتجميلية. ويتميز المجمع بتوفير بيئة صحية متكاملة ومريحة للمرضى، بالإضافة إلى فريق طبي متخصص ومؤهل لتقديم الرعاية الطبية على مدار الساعة.

مجمع روضة الاقصى الطبي ٢
مستوصف روضة الاقصى ٢
عيادات روضة الأقصى الطبي

تشمل خدمات المجمع مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية مثل الأمراض الجلدية والتجميل وطب الأسنان وطب الأطفال والطب الباطني وأمراض النساء والتوليد وجراحة العظام وطب الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون وغيرها، بالإضافة إلى الخدمات التشخيصية مثل المختبر والأشعة.

علاوة على ذلك، فإن ذلك يوضح التزام مستوصف الاقصى بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي وتحسين الرعاية الصحية ومستحضرات التجميل، مما يشير إلى دوره المهم في دعم التحولات الطبية وصحة المملكة.

تختلف آراء الضيوف في تقييمهم للمنتجع، إذ يمتدح البعض الخدمات والتجارب الإيجابية التي يقدمها مستوصف روضة الاقصى النزهة، بينما يعبر البعض الآخر عن تجارب سلبية وانتقادات في بعض الأحيان. ومن المهم أن يواصل المنتجع تحسين خدماته والاستماع إلى ملاحظات العملاء لضمان تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستويات الجودة والاحترافية.

الخدمات المقدمة بمستوصف روضة الاقصى:

يتميز مستوصف الاقصى بالنزهة بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية والصحية التي تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية والطبية. ومن الخدمات الهامة التي يقدمها المجمع:

الطوارئ على مدار 24 ساعة: يوفر المجمع إمكانية الوصول إلى خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة يوميا للاستجابة للحالات الطبية العاجلة.

التخصصات الطبية المختلفة: وتشمل تخصصات مثل الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وطب الأسنان وطب الأطفال والطب الباطني وأمراض النساء والتوليد وجراحة العظام وطب الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون.

الخدمات التجميلية: يقدم المنتجع خدمات تجميلية متنوعة منها تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، علاج تساقط الشعر، العمليات الجراحية التجميلية وغيرها.

الخدمات التشخيصية: يتميز المجمع بتقديم الخدمات التشخيصية مثل الفحوصات المخبرية والأشعة التشخيصية والفحوصات المتقدمة لتوفير تشخيص دقيق وفعال للمرضى.

الخدمات المنزلية: يقدم المجمع خدمات الرعاية المنزلية للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة في بيئة منزلية.

الفحوصات الروتينية: يقدم المنتجع فحوصات روتينية مثل فحص العمالة الوافدة وفحص ما قبل الزواج والفحص الشامل للكشف عن الأمراض.

الأقسام الطبية لمستوصف روضة الاقصى بالنزهه:

  • قسم الطب العام والطوارئ
  • قسم الرعاية المنزلية
  • قسم التجميل والجلدية
  • قسم المختبر
  • قسم الليزر
  • قسم الأشعة
  • قسم التغذية
  • قسم الأسنان
  • قسم طب العظام
  • قسم الشعر
  • قسم النساء والولادة
  • قسم طب الباطنة

حجز موعد في مجمع عيادات روضة الاقصى الطبي:

يمكنك حجز موعد في مستوصف روضة الاقصى بعدة طرق مختلفة. فيما يلي بعض الطرق لحجز موعد لديهم:

الحجز في العيادة عبر الهاتف النقال: يمكنك الاتصال برقم الهاتف 966114536060+ للحجز وطلب موعدك عبر. سيساعدك موظفوا الاستقبال في القيام بتحديد موعد.
الحجز عبر موقع الإنترنت: يوفر مجمع عيادات روضة الأقصى الطبي الحجز عبر الإنترنت على موقعه الإلكتروني. alaqsaclinics.com
الحظور شخصيا للمستوصف: يمكنك الذهاب إلى المستوصف شخصيا للإستقبال من أجل حجز موعدك. يمكنك القيام بالتحدث مع الموظفين وترتيب موعد مناسب حسب احتياجاتك ورغباتك.

رقم مستوصف روضة الاقصى بالنزهة:

خصص المركز رقما خاصا للاستفسارات والحجز.

للتواصل مع المركز الطبي966114536060+☎
موقع عيادات روضة الأقصى الطبيalaqsaclinics.com
صفحة الانستغرامaqsaclinics
صفحة المجمع الطبي على التويتر@aqsaclinics
صفحة لينكدنشركة روضة الاقصى الطبية

إكتشف أيضا:
أفضل مستشفيات الولادة بالرياض 2023.
مستشفى الحمادي النزهة في الرياض.
مركز مراس الطبي النزهة، الشفا، بالرياض.

عنوان مستوصف الاقصى الطبي النزهة:

يقع مستوصف الاقصى الطبي بطريق عثمان بن عفان -حي النزهة – الرياض – السعودية.

ساعات العمل بمجمع عيادات روضة الأقصى الطبي:

يؤمن مستوصف روضة الاقصى بالنزهة خدماته على مدار الساعة لكل من قسم الطب العام والطوارئ وقسم الرعاية المنزلية طيلة أيام الأسبوع.

مجمع روضة الاقصى الطبي ٢
مستوصف روضة الاقصى ٢
عيادات روضة الأقصى الطبي

قسم الطب العام والطوارئ وقسم الرعاية المنزلية
[24 ساعة]

قسم التجميل والجلدية
من السبت إلى الخميس [من 12 مساء إلى 10 مساء]
يوم الجمعة [من 1 مساء إلى 10 مساء]

قسم المختبر
مع الفريق المختص نقدم كل الخدمات المعملية المطلوبة [24 ساعة]

قسم الليزر
السبت إلي الخميس [من 12 مساء إلي 10 مساء]
يوم الجمعة [من 1 مساء إلي 10 مساء]

قسم الأشعة
طيلة أيام الاسبوع [من 9 صباحا إلي 2 صباحا]

قسم التغذية
نساعدك فى الحصول على التغذية المناسبة التي تحتاجها [24 ساعة]

قسم الأسنان بمستوصف الأقصى
السبت إلي الخميس [من 12 مساء إلي 10 مساء]
يوم الجمعة [من 1 مساء إلي 10 مساء]

قسم طب العظام
السبت إلي الخميس [من 9 صباحا الي 12 مساء]
يوم الجمعة [من 3 مساء الي 9 مساء]

قسم الشعر
السبت إلي الخميس [من 12 مساء إلي 10 مساء]
يوم الجمعة [من 1 مساء إلي 10 مساء]

قسم النساء والولادة
طيلة أيام الاسبوع [من 1 مساء إلي 9 مساء]

قسم طب الباطنة
طيلة أيام الاسبوع [9 صباحا إلى 3 صباحا]

اكتشف مزيداً من المستشفيات والمجمعات الطبية بالرياض.

اراء بعض مراجعي مستوصف روضة الاقصى بالنزهة:

مجمع روضة الاقصى الطبي ٢
مستوصف روضة الاقصى ٢
عيادات روضة الأقصى الطبي

“دكتورة هبة مجدي من اروع الدكتورات التي تعاملت معاهم واسلوبها راقي وعفاف المنسقة تعاونت معي وخصمت لي لا ننسى نظافة المكان والجو العام”.

“حجزت موعد لدى العيادة لتبييض الأسنان باستخدام الليزر، وللأسف تم حجز الموعد لدى طبيبة أسنان سيئة جداً (موضي)، وضعت لي مادة التبييض على الأسنان ومن ثم غادرت العيادة بكل بساطة ولم تراقب الحالة، سببت لي هذا المادة انتفاخات وجروح وحروق باللثة ، وفوق كل ذلك، بعد ما واجهتها باللي حصل لم تقدم اعتذار عن الخطاً وغير كذا الممرضة الفلبينية وقفت متفرجة دون فعل اي شيء، بينما كنت اتألم، الشكر فقط للأخت وجدان الشمري على مبادرتها لحل الموضوع ولكن يتضح لي انه ليس بيدها اي شي لتقدمه، تجربة جداً سيئة ولن تتكرر بكل تأكيد وفي حالة عدم تجاوب المستوصف سأرفع شكوى بذلك لوزارة الصحة”.

“تجربتي مع الدكتورة هبة افضل دكتورة فلر شفايف في الرياض يدها خفيفة وروحها جميلة تستحق بكل جدارة دكتورة الجمال ????”.

“كل شيء في المكان ممتاز، بداية من المدخل و المواقف المتوفرة، و الاستقبال و رحابة المكان و نظافته، و الأهم طبعاً الخدمات المقدمة، من خدمات طبية و خدمات تجميلية. و عروضهم دائماً مميزة. شكراً من القلب لعيادات روضة الأقصى”.

“تجربة ممتازة طبعاً هذي زيارتي الثانية لهم لعمل باكج بلازما مع د. محمد مصطفى بتنسيق الاستاذة سمر تعامل سلس ومريح وخدمة بكل ضمير وحب الله يعطيها العافية، جربت ديرما مع د. رانيا يدها خفيفة ليس هناك كدمات ولا الم والنتيجة من اليوم الثاني ما شاء الله تفتيح ونظارة بشهادة زميلاتي بالعمل، وبناءا على تجربتي سوف اعتمدهم وجهتي الاولى لاي اجراء عناية وتجميل مستقبلاً”.

“مجمع طبي متميز، تجربتنا كانت ومازالت جديرة بانصاف الفريق الرائع الذي تعاملنا معه متمثلا في الدكتور محمد البدر ومسؤولة الرعايه المنزلية الاستاذ سالي والممرضه جوسي (بينسي). د.محمد كان له الفضل بعد الله في تشخيص حالة مستعصية لدى والدتي ، وكان وما زال د.محمد والممرضة بينسي غاية في المهنية والاحترافية اثناء زيارات الرعاية المنزلية التي تكللت بالنجاح بجهود غاية في التميز من الاستاذه سالي. علي القحطاني ١٢ فبراير ٢٠٢٤م”.

“موظفة الاستقبال اشواق جدا ممتازة لبقة ومتعاونة جدا، وطبيب الاسنان الدكتور فارس حوذان ممتاز جدا دقيق في عمله ومخلص ويشرح لك خطوات العلاج جيدا”.

“تجربتي مع الدكتورة مريم عبد الحميد جداً كانت موفقة عملت عندها فيللر وكانت النتيجة ممتازة كما جربت عندهم بالاقصى جهاز اميسيلا في منتهى الروعة شكراً جزيلا، الدكتورة مريم عبد الحميد والفريق الذي يعمل معها راقي”.

“خدمة الزيارة المنزلية كانت ممتازة جدا اشكر الطبيب جابر، على جهوده وسرعة تواصله معنا، سواء من حضوروتنسيقه لسيارة الاسعاف وتواصله والاطمئنان على المريض. بنفسه واهتمامه بالمرضي، والطاقم الطبي جميعها من تمريض ومسعفين اللذين قاموا بانزال المريض من الدور الثاني بانفسهم حتى دخول المريض الى سيارة الاسعاف الف شكرا”.

“افضل عيادات خدمة مميزة، دكاترة قمة في التعامل، إدارة وموظفين وكل الطاقم الطبي ماشاء الله اتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح”.

ومن خلال التقييمات المختلفة التي تلقاها مستوصف روضة الاقصى النزهه، يبدو أن هناك تباين في آراء الزوار حول الخدمات المقدمة. يعبر بعض الزوار عن تجارب إيجابية ويشيدون بالخدمات والموظفين، بينما يعبر البعض الآخر عن تجارب سلبية ومشاكل واجهتهم خلال زيارتهم.

وبناءً على التقييم الذي حصل عليه المنتجع على منصة جوجل، يبدو أنه حصل على تقييم جيد بشكل عام حيث حصل على درجة 3.6 من 5. ويبدو أن العديد من الزوار يشيدون بالاحترافية والمعاملة الأعلى من نوعها التي يقدمها المنتجع النسائي. فرق. الأطباء والعاملين في المجمع. كما أنها تقدم خدمات متعددة منها الرعاية الطبية والجمالية وحتى الرعاية المنزلية والتي تجذب الكثير من الزوار.

ومن ناحية أخرى، هناك شكاوى حول جودة بعض الخدمات المقدمة وتجارب غير مرضية مع بعض الأطباء أو الموظفين. ويبدو أن بعض الزوار واجهوا صعوبات أثناء زيارتهم للمجمع، سواء بسبب جودة الخدمة أو التفاعل مع الموظفين.

في النهاية، يجب على الأفراد أن يثقوا بتجارب الآخرين بحذر وأن يبحثوا عن المزيد من المعلومات قبل اتخاذ قرار زيارة المجمع الطبي. وفي الوقت نفسه، قد تكون التجارب المختلفة نتيجة لعوامل شخصية أو مواقف فردية. ولذلك فمن الأفضل للأفراد تقييم الخيارات بناءً على احتياجاتهم وتوقعاتهم الشخصية.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الاقصى الطبي بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*