مجمع عيادات اليرموك الطبي – شارع النسار: كل ماتود معرفته قبل الزياره

مجمع عيادات اليرموك الطبي بالرياض مستوصف اليرموك

يعتبر مجمع عيادات اليرموك الطبي أحد المنشآت الطبية متعددة التخصصات في الرياض. ويقدم المجمع خدمات طبية شاملة تشمل تخصصات مثل طب الأسنان، وأمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، وجراحة العظام، وغيرها، مما يجعله وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الرعاية الطبية.

مجمع عيادات اليرموك 
مستوصف اليرموك

وفي حين أن هناك تقييمات إيجابية من بعض المرضى حول تجاربهم الجيدة مع بعض الأطباء والموظفين، إلا أن هناك أيضا تقييمات سلبية فيما يتعلق بقضايا مثل النظافة والكفاءة المهنية في بعض الحالات، بالإضافة إلى انتقادات لسلوكيات بعض أفراد طاقم الاستقبال.

بشكل عام، يبدو أن مجمع عيادات اليرموك الطبي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، وعلى الرغم من بعض العيوب المذكورة، فإنه يواصل خدمة المجتمع المحلي من خلال التزامه بتوفير رعاية طبية شاملة وعالية الجودة للمرضى.

مجمع عيادات اليرموك الطبي: آراء متباينة

يبدو أن التقييمات الخاصة بمجمع عيادات اليرموك الطبي متباينة، حيث توجد آراء إيجابية وسلبية من بعض الزوار. وفيما يلي تنظيم لهذه الآراء، مع التركيز على النقاط الرئيسية:

آراء الإيجابية:

  1. د. أسماء حلمي – طبيب عام: المعاملة محترمة ولطيفة.
  2. طبيب العظام: معاملة محترمة وكفاءة في العلاج.
  3. د.رباب محمد – القسم النسائي: معاملة محترمة ومهنية.
  4. دكتور خلود عزمي – طب الأسنان: معاملة لطيفة ومعاملة ممتازة.
  5. دكتورة أميرة – قسم الأطفال: معاملة محترمة وممتازة للأطفال.
  6. موظفو الاستقبال: محترمون ومرونون.
  7. ريما الشهري – خدمة العملاء: معاملة أنيقة ومحترمة.

آراء السلبية:

  1. انتقادات للنظافة والكفاءة المهنية في بعض الحالات.
  2. تجارب غير مرضية مع بعض الأطباء.
  3. انتقاد سلوك بعض الموظفين في الاستقبال.

يبدو أن مجمع عيادات اليرموك الطبي يتلقى آراء متباينة، وبينما توجد مراجعات إيجابية بشكل عام، إلا أن هناك حاجة إلى بعض العمل لتحسين الجوانب التي تلقت انتقادات.

الاقسام والعيادات الطبية لمستوصف اليرموك الطبي:

تشمل الأقسام الطبية الرئيسية في مجمع اليرموك الطبي ما يلي:

  • طب العظام.
  • مركز فحص التوظيف للعمالة الوافدة والشهادات الصحية.
  • الطب الباطني والصدر.
  • طبيب أسنان.
  • طب الأنف والأذن والحنجرة.
  • أمراض النساء والتوليد.
  • الطب العام.
  • طب الأطفال.
  • خدمات الطوارئ.

تقدم هذه الأقسام تخصصات متعددة تغطي مجموعة واسعة من الاحتياجات الطبية للمرضى، مما يساعدهم في الحصول على الرعاية الطبية الشاملة التي يحتاجونها.

مجمع عيادات اليرموك الطبي 
مستوصف اليرموك

عنوان مجمع عيادات اليرموك الطبي:

يقع المجمع بحي اليرموك، شارع النسار – الرياض – السعودية.

رقم مجمع عيادات اليرموك الطبي بالرياض:

خصص المجمع رقما خاصا للاستفسارات للعملاء.

الواتس اب0558350910
الفاكس011/2490484
صفحة الانستغرامalyarmok_clinic

قد يهمك:

ساعات العمل بمجمع عيادات اليرموك الطبي:

العمل جار لتقديم جميع خدمات الرعاية الصحية للمراجعين طوال أيام الاسبوع من 08:00 صباحا – 00:00 مساء ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل حتى 3 بعد الظهر.

  • الأحد: 08:00 ص – 00:00 م.
  • الإثنين: 08:00 ص – 00:00 م.
  • الثلاثاء: 08:00 ص – 00:00 م.
  • الأربعاء: 08:00 ص – 00:00 م.
  • الخميس: 08:00 ص – 00:00 م.
  • الجمعة: 15:00 ظ – 23:00 م.
  • السبت: 08:00 ص – 00:00 م.

اراء بعض مراجعي مجمع عيادات اليرموك الطبي:

مجمع اليرموك الطبي ممتاز ومتكامل بالخدمات الطبية وتعاملهم الرائع وجميع العاملين عسل يوجد بقسم باطنية مصري اسمه محمد انسان طيب وفيه قسم المختبر أشخاص رائعين وفيه قسم نساء وولادة وفيه قسم اسنان وفيه قسم عظام بالتوفيق لهم وجزاهم الله خيرا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي كانت عند الدكتورة رباب للأمانة انسانة قمة في الأخلاق والاحترام ومنظبطة في شغلها. انا جربت أكثر من مستوصف وارتحت أكثر عند الدكتورة رباب تجلس تسمعك بشكل رائع وأهم شيئ تتميز به تخاف الله، التحليل إلي غير ضروري مابتطلبه وأهم وأجمل شيء تعاملها وتجاوبها معك على أي استفسار في اي وقت كان عبر التواصل معها عكس كثير من الدكاترة تابعت عندههم ولله الحمد الله اكرمني بطفل بصحة ممتازة أنصحكم تتابعو عندها والله ولي التوفيق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مستوصف جميل الاستقبال أخلاق روعة والممرضين يقدمون خدمة ممتازة جيت عند دكتورة في طوارئ اسمها سهام فاهمة في تخصص حقه انسانة صريحة تعطيك العلاج الصح قسم الاشعة الإخصاي شخص محترم وخلوق يعمل بصدق شكرا للجميع.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أسوء مجمع طبي دخلته بحياتي وما أتمنى عدوي حتى يدخل لعند الدكتورة المصرية رباب عساس دكتورة نساء بس ما أضن لا أسلوب ولا لباقة ولا تعامل لائق مهنية للاسف اسلوبها جد زفت تستهزئ وتتطنز وكل ما أشتكي لها من ألم ما تقول لي مافيكش حاجة، لا والله ومين يحس بهاد الألم انا ولا حضرتك؟ ماقول فقط الا حسبي الله خسارة وقتي كان فيها رحت على دكتورة بعيادة اخرى تجربتي كانت من فترة ماحب أذكر أي يوم، النجمة ١ فقط لموظفة الاستقبال عسل.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من خلال تجربتي الاطباء ممتازين جدا في الطب العام وتجربتي الثانية، دكتورة الأسنان خلود رائعة والله من أحسن الدكاترة الي قابلتهم في حياتي شغلها ممتاز وأخلاق رفيعة والمستوصف بشكل عام رائع والي تتواصل على الواتساب أسلوبها محترم الله يجازيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اتصل بهم واسالهم بخصوص التأمين تقول يشتغل لدينا وبعد ما أوصل تقول لا مانقبل تأمين قلت لها أنا اتصلت وسألتكم قالت هو فعال فقط هذه الفئة ماتشمل قلت لها أي فئة تقبلون قالت مانقبل هذه الشركة يعني بالمختصر المفيد ماعندهم أي سياسة واضحة ولا احترام للمراجع حتى الاعتذار ماإعتذرت عن الخطأ لا وتقول كان عطيتها رقم الهوية تشيك لـك يعني المفترض أنا أعلمك شغلك.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

بكل صراحه هو مستوصف ممتاز مع بعض الدكاترة فقط مو الكل لكن فيهم عيوب فيك حاجات يجبرك تأخذ خرابيط وابر مالها اي لزوم اسئل قل تدفع ليش ونص الابر والفحوصات مالها لازمة فقط يمشي سوقها لشركات بيع الأدوية، انتبهو جزاكم الله مو كل شيئ توافق.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لو فيه أقل من نجمة كنت حطيتها اقسم بالله اسوء عيادة طبية دخلتها في حياتي كلها والأسوء من ذلك موظفة الاستقبال اللي مشخصة على المراجعين وتنافخ ونفسيتها بخشمها تضن نفسها مادري إيش حسبي الله ونعم الوكيل على اللي موظفها.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع عيادات اليرموك الطبي بالرياض من خلال ترك تعليق وسؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل كانت جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*