كل مايـخــص مطعم جاد السالمية [منيو+الهاتف+العنوان+اراء…]

مطعم جاد الكويت Gad restaurant

مقالنا اليوم سيتحدث عن مطعم جاد السالمية وقد حاولت تغطية كل ماتريد معرفته حول هذا المطعم. ستكتشف أهم المعلومات حوله من عنوانه، رقم مطعم جاد، فروع المطعم (مطعم جاد حولي، الفحيحيل الفروانية، السالمية، الشيوخ)، طرق التواصل معهم، مواعيد العمل، ومنيو المطعم ثم اراء بعض الزبناء والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

لان، لنبدأ في الموضوع!

معلومات حول مطعم جاد الكويت:

يحظى المطبخ المصري اللذيذ بمعجبيه في الكويت، ومن وجهاتهم المميزة هذا المطعم الذي يتميز بخدماته الاستثنائية ومأكولاته الشهية التي تناسب جميع الأذواق.
يقدم المطعم كل ما تريد من الأكلات الشعبية المصرية والخليجية بالإضافة إلى جميع أنواع الأطباق الشرقية الرئيسية والغربية والوجبات السريعة.

يمتلك مطعم جاد في الكويت العديد من الفروع التي تغطي مجموعة من مناطق الكويت، مع حوالي ستة فروع منتشرة في مناطق متعددة، ويبرز المطعم في تقديم الوجبات السريعة بنكهات خاصة وخلطات استتنائية والمأكولات البحرية وغيرها من الأطباق، ويفتح طوال أيام الأسبوع من 7 صباحا حتى 11 مساءً، و من خلال الاتصال بهم على أرقام هواتفهم التي سنوافيكم بها بعد قليل، يمكنك طلب أفضل الوجبات من قائمتهم، والتي ستتلقاها من خلال خدمة التوصيل.

كما دكرنا سابقاً للمطعم في الكويت العديد من الفروع التي تغطي مجموعة من مناطق الكويت، وعددهم حوالي ستة فروع موزعة على عدة مناطق، أولهم يوجد بمحافظة الفروانية: شارع مناور-مجمع المسيلم والتاني بمحافظة حولي: شارع تونس-مجمع اليعيش والتالت بمحافظة الفحيحيل: شارع مكة-مجمع الدبوس والرابع بمحافظات السالمية: شارع الخنساء-فرع الكشري والفطائر والمشاويات والخامس بمحافظة السالمية: شارع المطاعم-على دوار الخنساء واخرهم بمحافظة الشيوخ: الصناعية-شارع المخفر-مدخل الدائري الرابع.

منيو مطعم جاد السالمية:

مطعم جاد حولي، مطعم جاد الفحيحيل الفروانية، السالمية، الشيوخ

يقدم مطعم جاد في الكويت أشهى وأفضل المأكولات وتشكيلة من الأطباق المصرية، كما يحتوي على قائمة واسعة ومتنوعة تحتوي على كل ما تريد من الأطعمة المختلفة بما في ذلك الفطائر، الشاورما، المأكولات البحرية كسمك السبيطي، الجمبري، بلطي، سمك السبيط، هامور، سمك شعوم وبوري وغيرها.

ناهيك عن أنهم يقدمون بعض الأطباق الشرقية كموزة جاد،فتة موزة،دجاج بالخضروات، البرياني، فاصوليا باللحم، بطاطس باللحم، سبانخ باللحم وغيرها.

إضافة إلى أنه يقدم قائمة مخصصة للإفطار، الوجبات العائلية والفطائر والبيتزا وعصائر الفاكهة وغيرها من الأصناف المتنوعة يمكنك التعرف عليها جميعًا من خلال الأسعار عبر الصور أسفله.

بالإضافة إلى ما سبق،يقدم المطعم مجموعة من المقبلات متل سلطة جاد، سلطة بطاطس، سلطة بلدي سلطة ورق عنب، ورق عنب بالزيت وبادنجان مخلل وغيرها من المقبلات.

مطعم جاد

رقم هاتف مطعم جاد السالمية وبعض الفروع الاخرى:

مع الانتشار اللابأس به للمطعم في الكويت، خصص المطعم رقمًا خاصًا للاستفسارات وخدمة توصيل الوجبات للعملاء

مطعم جاد حولي: شارع تونس-مجمع اليعيش22644042
22644041
22644044
مطعم جاد الفروانية: شارع مناور-مجمع المسيلم24722332
24722442
فرع الكشري: 24716500
مطعم جاد الفحيحيل: شارع مكة-مجمع الدبوس23914411
23914422
23914499
مطعم جاد السالمية: شارع الخنساء-فرع الكشري والفطائر والمشاويات25744322
25744211
مطعم جاد السالمية: شارع المطاعم-على دوار الخنساء25744255
25744233
مطعم جاد الشيوخ: الصناعية-شارع المخفر-مدخل الدائري الرابع24825553
24825524

عنوان مطعم جاد السالمية:

يمكنك الوصول إلى المطعم بالسالمية باستخدام الخريطة الإلكترونية التالية:

ساعات العمل بالمطعم:

  • الأربعاء: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • الخميس: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • الجمعة: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • السبت: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • الأحد: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • الإثنين: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.
  • الثلاثاء: 07:00 صباحا – 11:00 مساءً.

بعض المطاعم الاخرى في دولة الكويت الرائعة:
مطعم شانديز الكويت.
مطعم فريج صويلح.
مطعم كابوريا.
مطعم مستر كويتي.
مطعم البطريق حولي.
مطعم مناسبات العارضية.
مطعم جاد السالمية الكويت.
مطعم فطاير على الطاير الجهراء.

صفحة المطعم على الأنستقرام.

بعض آراء الزوار حول المطعم:

حولي، الفحيحيل مطعم جاد الفروانية، مطعم جاد السالمية، الشيوخ

مطعم جاد من من أشهر المطاعم في الكويت هو مطعم مصري شعبي يقدم سندويش و مشويات و عصائر يتميزون بسندويشه المشكل على الطريقا المصرية الخاصه فيهم الشورما ليست جيدة طعمها عادي سعرها 400 فلس بس لديهم سندويش كبدة اسكندراني % 100 انصحكم فيها سعرها 400 فلس، سعر الكباب 1.500 سعر دجاج الشواية 2 دينار يوجد سمك بلطي ونويبي وسيباس لكن ما طلبتا عشان انصح فيه بس سعره غالي. فرع الفروانية مشترك رجال وعوايل اما فرع الشويخ فقط الرجال، فرع السالمية مسكر حالياٌ فرع حولي فقط سفري المشكل فيه سعر زايد 50 فلس اي 150 فلس المشكل اما الباقي عادي .

سلمان

‏مطعم جاد بالشويخ به جميع الأطباق المصرية السندويتشات السريعة ولديه خدمة التوصيل والمطعم يقدم وايد من ‏الأكلات المصرية والحمام والفطير المشلتت وفيه كل شيء أهم شيئ المعاملة من قبل العاملون بالمطعم حلوة

أبو فله

أذهب دائما مع عائلتي لهذا المطعم المميز في منطقة الفروانيه لتناول الغداء أو العشاء أو الفطور وأهم مايميز المطعم الجلسات العائلية المتميزة والأطعمة المصرية اللذيذة

يوسف.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول مطعم جاد السالمية Gad restaurant. أتمنى أن أكون قد قدمت لك كل ماكنت تبحث عنه وكل ماتود معرفته.
إذا كانت لديك أية إضافة أو أي تقييم أو تجربة تريد أن تشاركها معنا حول مطعم جاد الكويت Gad restaurant فيسعدني تلقيها في قسم التعليقات أدناه.
شكرا جزيلا على الزيارة!

إذا كنت تريد اكتشاف المزيد من مطاعم دولة الكويت الرائعة:
مطعم شانديز الكويت.
مطعم فريج صويلح.
مطعم كابوريا.
مطعم مستر كويتي.
مطعم البطريق حولي.
مطعم مناسبات العارضية.
مطعم جاد السالمية الكويت.
مطعم فطاير على الطاير الجهراء.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*