مركز اباس الطبي فرع الحمراء: مركز اباس للأسنان والجلدية وجراحة التجميل

مركز اباس الطبي الحمراء في الرياض عيادة اباس الطبية

يعتبر مركز اباس الطبي من الخيارات البارزة في مجال التجميل بالرياض وكذا الشرق الأوسط. تضم العيادة مجموعة من جراحي التجميل ذوي الخبرة، كما يقدم كافة الخدمات التجميلية بما في ذلك العمليات الجراحية والغير الجراحية.

مركز اباس الطبي الحمراء 
عيادة اباس الطبية

تأسست عيادات اباس الطبية في سنة 1997 م ويقدم خدماته لعدد كبير من الزوار كل عام بكادر طبي متميز ومعدات طبية حديثة في مختلف الأقسام الطبية بما في ذلك طب الأسنان والتجميل والأمراض الجلدية وغيرها.

يحرص مركز اباس الطبي على توفير أحدث التقنيات الحديثة وتجهيز العيادات بالمعدات والمرافق الطبية التي تضمن لكم أفضل النتائج، مما يجعل من عيادات اباس الطبية مركز تجميل رائد في المملكة العربية السعودية.

توفر عيادات اباس الطبية الجراحة التجميلية مع التخدير الموضعي أو التخدير العام، أو العلاج الطبي المحافظ بدون جراحة، ويتم العلاج بأحدث وأفضل التقنيات الطبية في مجال الجراحة التجميلية والليزر وذلك تحت إشراف كادر طبي متخصص، وتوفير كل ما يحتاجه المراجعين. تحت سقف واحد وبفضل التواصل الاجتماعي القوي على جميع الشبكات الاجتماعية.

وعلى الرغم من الإشادات الكثيرة التي تلقاها المركز على جودة الخدمة والنتائج الإيجابية، إلا أن بعض الزوار أبدوا انتقادات بسيطة حول وقت الانتظار وبعض جوانب التنظيم. ومع ذلك، يظل المركز خيارًا شائعًا وموثوقًا للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات طبية وتجميلية عالية الجودة في المنطقة.

تجارب سابقة لبعض زوار مركز اباس الطبي فرع الحمراء:

تبدو تجارب زوار مركز اباس الطبي فرع الحمراء متنوعة، وتتضمن التقييمات الإيجابية والسلبية. وفيما يلي بعض النقاط البارزة التي يمكن استخلاصها من التجارب:

  1. الاحترافية والخبرة الطبية: يتم الإشادة بأطباء وممرضي المركز على مستوى خبرتهم واحترافيتهم. يذكر أن العديد من الأطباء المشهورين مثل الدكتور مصطفى عكازي والدكتورة شهلا قدموا خدمات ممتازة ونتائج جيدة للمرضى.
  2. جودة الخدمة والمعاملة: تم الإشادة بجودة الخدمة والمعاملة اللطيفة والمهنية لموظفي المركز، بما في ذلك موظفو مكتب الاستقبال مثل بيل وأهود.
  3. نتائج إيجابية: أفاد العديد من الزوار عن تحقيق نتائج إيجابية ومرضية من العلاجات التي يقدمها المركز، مثل شد الوجه وتكبير الثدي وجلسات الليزر.
  4. التنسيق: بعض التعليقات السلبية تنتقد فترات الانتظار الطويلة وضعف التنسيق في بعض الحالات، خاصة عندما يتعلق الأمر بجدولة المواعيد وترتيب الخدمات.
  5. التكلفة: يعرب بعض الزوار عن عدم رضاهم عن تكلفة بعض الخدمات مثل رسوم الأشعة وتكاليف العلاج الجراحي، دون الاكتفاء بالنتائج المقابلة للتكلفة.
  6. النظافة والتعقيم: أثنى بعض الزوار على نظافة المركز وتعقيمه، مما يدل على الالتزام بمعايير الصحة والسلامة.
  7. الاستشارات الطبية: يُذكر أن أطباء المركز يقدمون أيضا استشارات طبية شاملة وصادقة، مما يساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة للعلاج.

يمكن القول أن مركز اباس الطبي فرع الحمراء يحظى بتقييمات جيدة بشكل عام، مع وجود بعض النقاط للتحسين، مثل وقت الانتظار والتنسيق بين المواعيد، وهذا يعكس اختلاف تجارب الزوار وتفضيلاتهم الشخصية.

قد يهمك: أفضل مستشفيات الولادة بالرياض لـ2023.

عيادة اباس الطبية

خدمات مركز اباس الطبي الحمراء:

يتم تقديم الكثير من الخدمات الطبية داخل عيادات اباس الطبية بالرياض فرع الحمراء تحت إشراف أكثر الأخصائيين خبرة ومصداقية وكفائة لعلاج أبرز الحالات المختلفة التي راجعوها، وإليكم أهم وأبرز هذه الخدمات الطبية بالمركز المقدمة:

حقن صفائح البلازما للوجهمحاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخةالتخلص من الندبات
ابتسامة هوليوودزراعة الأسنانعلاج تساقط الشعر
تصنيع الاسنان والجسور والتيجانخلع الاسنان وحشواتحقن البوتوكس
تبييض الأسنانحقن الفيلرالقشور السنية الخزفية
تقويم الأسنان بأنواعهفراكشنال ليزرخدمات قسم الأسنان
توريد اللثةإزالة الشعر بالليزرتوريد الشفاه
حقن الميزوثيرابيـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تخصصات مركز اباس الطبي الحمراء:

يوجد بعيادات اباس الطبية فرع الحمراء عدة تخصصات طبية تجميلية لتقديم رعاية عالية الجودة في العيادة، وندكر منها:

  • الأمراض الجلدية والتجميل، علاج وتجميل الأسنان
  • الحقن التجميلي، العلاجات بالليزر

موقع مركز اباس الطبي الحمراء بالرياض:

من أجل الحصول على خدمات الرعاية الصحية التجميلية المقدمة في عيادات اباس الطبية والاستفادة من خبرات ومهاراة الأخصائيين وعلاج جميع المشاكل الخطيرة والعابرة، يمكنك زيارة العيادة على الموقع الإلكتروني التالي.

يقع المركز في الحمراء، شارع خالد بن الوليد – الرياض – السعودية

إقرأ أيضا: أبرز خدمات عيادات مراس الطبية بالرياض.

رقم مركز اباس الحمراء:

خصصت العيادات رقما خاصا للاستفسارات للعملاء.

للحجز والاستفسار:
الفاكس:
الواتس:
966920000172+
0114615759
0504814218

ساعات العمل بعيادات اباس الطبية:

يؤمن المركز خدماته من السبت الى الخميس من 09:00 ص – 22:00 م، يوم الجمعة يكون مغلق.

  • الخميس: 09:00 ص – 22:00 م
  • الجمعة: مغلق
  • السبت: 09:00 ص – 22:00 م
  • الأحد: 09:00 ص – 22:00 م
  • الإثنين: 09:00 ص – 22:00 م
  • الثلاثاء: 09:00 ص – 22:00 م
  • الأربعاء: 09:00 ص – 22:00 م

اكتشف مزيدا من مستشفيات وعيادات الرياض القريبة منك.

اراء بعض مراجعي مركز اباس الحمراء:

مركز اباس الطبي الحمراء

تجربتي كانت مع الدكتورة شهلاء ممتازة جدا والحمد لله، بديت معاها كورس علاجي بداية من الرووكتان بعدين التقشيير بعدين ٣ جلسات بلازما، صراحة جدا راضية بالنتيجة ولله الحمد، شكرا مجددا الدكتورة شهلاء على العمل الرائع وحرصها على اعطاء كافة التعليمات بعد كل جلسة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تخيلوا أنه بنصف جلسة الرتوش وقف الجهاز وانتظرت حوالي عشرون دقيقة تحوس فيه وتطلع وتدخل وتخبط وبالأخير قومي البسي نذهب الغرفة الثانية الجهاز به عطل قلت لها جيبي الجهاز الاخر هنا قالت ما استطيع لازم تقومين للغرفة الاخرى وصورتلكم الجهاز فقط نفسيتها اللي ما احكيلكم وكيف تحرك جسمي شوي وتدفني زائد الجلسة الأساسية التي سوتلي كأنها تنور بالجهاز من بعيد لدرجة الشعر مازال ومصورته لهم تحسفت اني ما اخذه باكج جلسات لييييزر لديهم انتبهوا منهم والله المستعان.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تجربتي للأسف سيئة مع الدكتورة شهلا عملت فراكشنال عندهم وماشفت نتيجة وعملت روكتان معه هذا الشي سبب لي جفاف وتقشير كبير وماأعطتني تعليمات للترطيب ولا صرفت لي قطرات للعين صار عندي جفاف بالعين وزغلله الله يسامحه عيادة سحب نقود بس والانتظار بالساعات حتى لو أنك مراجعه او تريدين استشارة ياخذون يومك وطاقتك ونفسيتك حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لي سنوات طويلة مع الدكتورة شهلا فعلا ليس أي دكتور تجميل، لمست فيها الإخلاص والطيبة والنتائج الممتازة وأنصح بزيارتها لكل شخص يحتاج الى تجديد والشباب والنضارة يسلم يدك دائما مبدعة ومتألقة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز اباس الطبي الحمراء بالرياض من خلال ترك تعليق او سؤال عن رأيك حول هذه التجربة هل كانت جيدة أم أنها سيئة.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*