مجمع العالمي الطبي السويدي: الخدمات، الحجز، التقييمات…

مجمع العالمي الطبي السويدي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع العالمي الطبي فرع السويدي (مستوصف الشمائل الطبي) بالرياض وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المجمع، الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف العالمي الطبي، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف العالمي السويدي، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مجمع العالمي الطبي (مستوصف الشمائل الطبي سابقا):

مجمع العالمي الطبي فرع السويدي (مستوصف الشمائل الطبي سابقا) مؤسسة طبية متميزة تسعى دائما لتقديم خدمات طبية وعلاجية على أعلى مستوى من الجودة والتميز. يتميز المجمع بفريق طبي متخصص ومتميز من ذوي الخبرة والكفاءة في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية.

تتمثل مهمة المجمع في تقديم أفضل الخدمات الطبية والجمالية وفق أعلى معايير الجودة العالمية. تتحقق هذه المهمة من خلال استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة في جميع الأقسام والتخصصات. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الخدمات الطبية، من الاستشارات الطبية والتشخيص إلى العلاج والعمليات الجراحية الدقيقة.

يضع مجمع العالمي الطبي دائمًا سلامة المرضى في المقام الأول، ويعمل بجد لضمان رعاية آمنة وفعالة لجميع المرضى. يتميز الفرع ببيئة نظيفة ومريحة وطاقم عمل متفاني يسعى جاهداً لتلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم ورضاهم.

بشكل مختصر، يجمع مجمع العالمي الطبي فرع السويدي بين الخبرة الطبية العالية والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم خدمات طبية ممتازة تلبي احتياجات المرضى وتسهم في تحسين نوعية حياتهم وصحتهم.

الأقسام والخدمات الطبية بمجمع العالمي الطبي:

مجمع العلمي الطبي فرع السويدي مركز طبي متكامل يقدم خدمات طبية متعددة التخصصات. فيما يلي بعض الأقسام الطبية الهامة التي يمكن العثور عليها في المجمع:

قسم الطب العام وطب الأسرة: يقدم الاستشارات الطبية العامة والرعاية الصحية للأسرة، بما في ذلك الفحوصات الدورية وإدارة الأمراض المزمنة.

قسم الجراحة: يضم هذا القسم مجموعة واسعة من التخصصات الجراحية مثل جراحة العظام والجراحة التجميلية وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العين وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة الأعصاب وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وغيرها.

قسم أمراض النساء والتوليد: يقدم رعاية شاملة للمرأة، بما في ذلك فحوصات أمراض النساء الروتينية، والولادة، ورعاية الحمل.

قسم الأطفال: يختص هذا القسم برعاية الأطفال والرضع ويقدم خدمات الرعاية الصحية العامة والتطعيمات وعلاج أمراض الطفولة.

قسم الأشعة والتصوير الطبي: يوفر القسم تقنيات التصوير الطبي المتقدمة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية لتشخيص الأمراض.

قسم الأمراض الجلدية والتجميل: وهو متخصص في علاج الأمراض الجلدية ويقدم خدمات تجميلية مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج حب الشباب وشد الجلد.

قسم الأسنان: يقدم خدمات طب الأسنان العامة وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين.

قسم التأهيل الطبي: يقدم خدمات إعادة التأهيل والعلاج الطبي الفعال للمرضى الذين يحتاجون إلى تحسين وظائفهم الحركية وحياتهم اليومية.

قسم طب وجراحة العيون: يقدم الرعاية لجميع الأمراض والحالات المتعلقة بالعيون، بما في ذلك عمليات الليزك وإصلاح الشبكية وغيرها.

قسم الأمراض العصبية: ويهتم بتقديم الرعاية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات في الجهاز العصبي مثل الصرع ومرض باركنسون ومرض الزهايمر.

هذه مجرد عينة من الأقسام الطبية الهامة التي يمكن العثور عليها في مستوصف العالمي الطبي فرع السويدي. تهدف هذه الأقسام إلى تلبية احتياجات المرضى في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية وضمان الرعاية الشاملة والعلاج المتقدم.

مجموعة العالمي الطبية للتخصصات الطبية والتجميلية

رقم مستوصف العالمي الطبي:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966920005588+ ☎

إكتشف أيضا:
مجمع العالمي الطبي بالرياض العزيزية
مستشفى نمار دله – الحزم
مستشفى الحمادي – السودي
مجمع عيادات مراس الطبية – السويدي

طريقة حجز موعد في مستوصف العالمي الطبي:

مجمع العالمي الطبي السويدي

يتطلب تقديم خدمات طبية مميزة تنظيم وتسهيل عملية الحجز للمرضى. فيما يلي بعض طرق الحجز التي قد تتوفر في مجمع العلمي الطبي فرع السويدي:

  • الحجز عبر الهاتف: يمكن للمرضى الاتصال برقم هاتف المحصل والتحدث مع موظفي خدمة العملاء لتحديد موعد الزيارة 966920005588+ ☎.
  • الزيارة المباشرة: يمكن للمرضى زيارة المجمع شخصيًا والتحدث مع موظفي الاستقبال لترتيب مواعيد الزيارة. يقع المجمع بشارع عائشة بنت اي بكر – الشبرا – السويدي – الرياض. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

  • وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن للمجمع الإعلان عن خدماته وعروضه وطرق الحجز على منصات التواصل الاجتماعي، مما يتيح للمهتمين تقديم طلبات الحجز.
  • الزيارة السابقة: في بعض الحالات، يمكن للمرضى تحديد موعد زيارة مستقبلية خلال زيارتهم السابقة للمجمع.

يفضل التحقق مباشرة أو الاتصال بفريق خدمة العملاء لمعرفة طرق الحجز المتاحة والتفاصيل المحددة حول كيفية ترتيب مواعيد الزيارة.

أوقات دوام مستوصف العالمي الطبي:

يؤمن المستشفى خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مستوصف العالمي الطبي فرع السويدي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

مجمع العالمي الطبي السويدي

اراء بعض زوار مجمع العالمي الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع اضواء العالمي الطبي بالرياض جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

الدكتور أحمد ممتاز في الاسنان عن تجربتي. يده خفيفة و شغله جيد حتى بعد ما خف البنج ليس هناك الم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الطبيبة المصرية في قسم التجميل. عملت عندها البوتكس. سئ جدا وخفيف لدرجة أنه لم يرى في الوجه.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الدكتور بشار خمس نجوم. عملت عنده الحجامة. شغله نظيف ومحترم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سئ للغاية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع العالمي الطبي من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*