مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر: الخدمات، الحجز…

مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر مستوصف غيم الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر بجدة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمجمع غيم الطبي بجدة، مواعيد العمل وموقع المستوصف، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف غيم بجده، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر 
مستوصف غيم الطبي

حول مجمع غيم الطبي:

مجمع غيم الطبي هو مركز طبي متميز ومتكامل يقدم خدمات طبية متميزة في العديد من التخصصات الطبية. ويعد هذا المجمع وجهة رائدة للرعاية الصحية في جدة ومنطقتها، حيث يضم فريق عمل من نخبة المتخصصين والاستشاريين في مختلف المجالات، مما يضمن تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى.

يتميز قسم طب الأسنان بتقديم خدمات طب الأسنان الشاملة والمتقدمة، حيث يتمتع الأطباء والمتخصصون بخبرة واسعة في مجالات مثل التعويضات السنية وتقويم الأسنان وجراحة الفم والوجه، مع استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان أفضل النتائج.

ويتميز قسم الأمراض الجلدية والليزر بالمنتجع بتقديم الحلول لجميع مشاكل البشرة والتجميل، من علاج حب الشباب إلى علاج التجاعيد وإزالة الشعر بالليزر. ويعتمد الفريق على التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة للحفاظ على صحة البشرة وتحسين مظهرها بشكل آمن وفعال.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجمع قسمًا متخصصًا للعلاج الطبيعي، حيث يتم تقديم الخدمات التأهيلية والعلاجية التي تساعد على استعادة الحركة واللياقة البدنية على أيدي فريق من المعالجين المحترفين باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

يتميز مستوصف غيم بجده بتوجهه نحو تقديم رعاية شاملة وشخصية للمرضى، مع التركيز على تلبية احتياجاتهم الصحية بكفاءة واهتمام. إنه مكان حيث يمكن للمرضى الاعتماد على جودة الرعاية الطبية والخدمات الاستشارية التي يقدمها مجمع جيم جدة الطبي.

الخدمات الطبية لعيادات غيم الطبية:

يقدم مستوصف غيم بجدة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة والمتميزة، ومن هذه الخدمات:

الخدمات الطبية العامة: تشمل خدمات الاستشارة الطبية العامة والفحوصات الروتينية لتقديم التشخيص والمشورة الطبية.

الجراحة التجميلية: يتميز المجمع بتقديم خدمات الجراحة التجميلية، مثل جراحة تجميل الوجه والجسم، وجراحة شد الجلد، وزراعة الشعر، والتقنيات الحديثة لتحسين المظهر الجمالي.

الأشعة والتصوير الطبي: يتم تقديم خدمات التصوير الطبي باستخدام أحدث التقنيات مثل الأشعة السينية والرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية لتوفير تشخيص دقيق للمرضى.

طب الأسنان التجميلي: يتميز المجمع بتقديم خدمات طب الأسنان التجميلي، مثل تبييض الأسنان، وتصحيح عيوب الأسنان، وزراعة الأسنان لتحسين جمال الابتسامة.

الجراحة العامة والتخصصية: وتشمل الجراحة العامة والتخصصية مثل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام والجهاز الهضمي.

التغذية وتخفيف الوزن: يتم تقديم استشارات التغذية وبرامج فقدان الوزن التي يشرف عليها خبراء التغذية لتحسين الصحة العامة وتحقيق أهداف فقدان الوزن.

عيادات رعاية الأمومة والطفل: تقدم خدمات الرعاية الصحية للأم والطفل، بدءًا من فحوصات الحمل ورعاية الولادة وحتى الرعاية الصحية للرضع والأطفال.

عيادات العلاج الطبيعي: تقديم جلسات علاجية للمساعدة في استعادة الحركة والوظيفة بعد الإصابات والعمليات الجراحية.

عيادات القلب والأوعية الدموية: تقديم الرعاية والمتابعة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض الشرايين.

عيادات الطب النفسي والعلاج النفسي: تقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية لعلاج الاضطرابات النفسية والعقلية.

عيادات الجهاز التنفسي: تقدم التقييم والعلاج لمشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو وأمراض الشعب الهوائية.

وتميز مستوصف غيم بجدة بتنوعه وتخصصه في الخدمات الطبية مما يساعد على تلبية الاحتياجات المتنوعة للمرضى وتقديم رعاية صحية شاملة وعالية الجودة.

مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر 
مستوصف غيم الطبي

رقم مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر:

خصص المجمع رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز0534322111 – 0536388879 ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام – الفيصلية
مجمع أحمد سالمين بلغصون الطبي – حي الفيحاء
مجمع عيادات اندلسية – حي السنابل

طريقة حجز موعد في مستوصف غيم بجدة:

لحجز موعد في مجمع غيم الطبي بجدة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الهاتف: يمكنك التواصل مع المجمع عبر رقم الهاتف المخصص للحجوزات (0534322111 – 0536388879 ☎). أو يتوفر هذا الرقم غالبًا على موقع الويب الخاص بالمجمع.
  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني: المجمع لديه نظام حجز عبر الإنترنت، يمكنك حجز موعد عبر موقعهم الإلكتروني. اتبع الخطوات الموجودة على الموقع الإلكتروني لاختيار التخصص المناسب ووقت الموعد المفضل.
  • قم بزيارة المجمع شخصيًا: إذا كنت قريبًا من المجمع، يمكنك زيارته شخصيًا والتحدث مع مكتب الاستقبال. وسيكونون على استعداد للمساعدة في تحديد موعد مناسب لك. يقع المجمع بشارع القاسم بن امية – الحمدانية – جدة – المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول اليه بإستخدام الخريطة الالكترونية التالية:

قبل تحديد الموعد، تأكد من إبلاغ المجمع بأي تفاصيل طبية مهمة أو احتياجات خاصة قد تكون لديك. ولا تنس تأكيد موعدك قبل الذهاب إلى المجمع والاستعداد للزيارة بمستنداتك الطبية إذا لزم الأمر.

حفل افتتاح مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر بجده

أوقات دوام عيادات غيم بجدة:

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 10:00 ص حتى 22:00 م، يوم الجمعة يكون مغلق. مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بجدة القريبة منك.

اراء بعض زوار مجمع غيم الطبي:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مجمع راقي والاسقبال وتعمل الموظفات ما شاء الله. عملت ابرة المشاهير عند الدكتورة بسمة السيد يدها خفيفة وتسمع للمريض ما شاء الله رغم الزحمة.
شكرا من القلب.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

كانت تجربة جميلة جدا الحمدلله باشراف الدكتورة روان.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من افضل المجمعات التي زرتها مجمع غيم الطبي. تعاملهم لطيف جدا و اسلوبهم جميل جدا و انصح بالدكتور احمد السيد. خلعت ضرسي عنده و ماحسيت بالالم كنت خايفة. من الابرة كثيرا لكن يده خفيفة جدا لم احس با ابدا.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

نظيف جدا والاطباء جيدين وخاصة دكتور الاسنان محمد ال السيد. يده خفيفة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع غيم الطبي للاسنان والجلدية والليزر من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*