مستوصف المستقبل الطبي بيشه: الخدمات، الحجز، الاراء…

مستوصف المستقبل بيشه مجمع المستقبل الطبي بيشه

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف المستقبل الطبي في بيشه وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع المستقبل التخصصي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمجمع المستقبل التخصصي، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مستوصف المستقبل بيشه، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف المستقبل الطبي:

يعتبر مستوصف المستقبل ببيشة من المرافق الطبية البارزة والمتميزة في منطقة بيشة حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والجمالية على أعلى مستوى من الجودة. تضم العيادة فريقًا من الأطباء والمتخصصين المعروفين والمحترفين في مختلف المجالات، مما يجعلها الوجهة المفضلة للمرضى الذين يبحثون عن رعاية صحية عالية الجودة.

مستوصف المستقبل بيشه
مجمع المستقبل الطبي بيشه

خدمات أمراض النساء والتوليد:
تقدم العيادة خدمات متكاملة في مجال أمراض النساء والولادة حيث تهدف إلى تقديم رعاية شاملة للمرأة من خلال فريق من الأطباء المتخصصين في أمراض النساء والولادة. سواء كانت استشارات طبية روتينية أو رعاية خاصة أثناء الحمل والولادة، تسعى العيادة جاهدة لضمان سلامة الأم والطفل.

الخدمات الجلدية:
خدمات الأمراض الجلدية في العيادة متنوعة وشاملة، حيث يعمل فريق من أطباء الأمراض الجلدية على تقديم التشخيص الدقيق والعلاجات الفعالة لمختلف مشاكل الجلد. سواء كانت مشاكل الجلد أو الشعر أو الأظافر، تستخدم العيادة أحدث التقنيات والعلاجات الطبية لضمان صحة وجمال الجلد.

خدمات التجميل والليزر:
تعتبر العيادة مرجعا رائدا في مجال التجميل حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية التي تشمل حقن الفيلر والبوتوكس وعمليات شد الوجه غير الجراحية بالإضافة إلى علاجات الليزر لتحسين جودة البشرة وتقليل العيوب.

يتميز مجمع المستقبل التخصصي ببيئة دافئة واهتمام فردي بكل مريض، حيث تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المرضى وتقديم الرعاية الصحية المثلى. ومن خلال تقديم خدمات طبية متميزة وتجارب جمالية مبتكرة، تساهم العيادة في تعزيز صحة المرضى وثقتهم بأنفسهم.

باختصار يعتبر مستوصف المستقبل الطبي ببيشة وجهة متكاملة للرعاية الصحية والتجميل، حيث تجمع بين الخبرة الطبية والتقنيات الحديثة لتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات المجتمع المحلي.

مستوصف المستقبل بيشه
مجمع المستقبل الطبي بيشه

رقم مستوصف المستقبل بيشه:

خصص المجمع رقمًا خاصًا للحجز والاستفسارات، يمكنك الحجز من خلاله.

للاستفسار والحجز966176222666+ أو 966176201555+ ☎

عنوان مستوصف المستقبل في بيشة:

يقع المجمع بشارع الرياض – حي النخيل – بيشة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع المستقبل الطبي:

يؤمن المجمع خدماته من السبت الى الخميس من 08:00 ص حتى 11:30 م. مستوصف المستقبل الطبي بيشه فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز ببيشة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف المستقبل بيشه:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف المستقبل الطبي بيشه جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

طاقم الأطباء لديهم ممتاز جداً، الدكتورة وداد والدكتور عمرو والدكتورة الروسية إيلين.
لكن الاستقبال سيء جداً. اوجه رسالة للادارة. ياليت تهتم باسلوب الموظف واخلاقه اكثر وشكراً.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

تعاملهم الموظفات في الاستقبال فاشل وتأخير في الدوام خصوصا عند عيادات الأطفال.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعة كاملة نتصل ولا أحد يرد.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

دكتور العظام جيد جدا وفاهم شغله.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

زحمة وانتظار.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مجمع المستقبل التخصصي ببيشة من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

1 Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*