درة العالمي لطب الاسنان المجمعة: الخدمات، الحجز، الاراء…

مجمع درة العالمي لطب الاسنان المجمعة مستوصف درة العالمي لطب الاسنان المجمعة

مقالنا اليوم سيتحدث عن مركز درة العالمي لطب الاسنان بالمجمعه وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول هذا الصرح الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المستشفى، الأقسام والخدمات الطبية لمجمع درة العالمي لطب الاسنان، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في عيادات درة العالمي لطب الأسنان، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مركز درة العالمي لطب الاسنان:

مجمع درة العالمي لطب الاسنان المجمعة

مركز درة العالمي لطب الاسنان بالمجمعة هو وجهتك الرائدة للعناية بصحة وجمال أسنانك. يعد المركز مكانًا متخصصًا ومتقدمًا في مجال طب الأسنان، حيث يقدم خدمات عالية الجودة من خلال فريق من الخبراء المتخصصين في مختلف فئات طب الأسنان.

يهدف مركز درة العالمي إلى تحقيق ابتسامة صحية وجذابة لكل مريض من مرضانا. ولذلك فإننا نستخدم أحدث التقنيات والأساليب الحديثة في مجال تجميل الأسنان وزراعة الأسنان. يتمتع فريقنا بالخبرة والمهارة العالية، مما يضمن لك الرعاية المثالية والنتائج المذهلة.

كما يتميز المركز بمعايير تعقيم عالية، حيث يضع السلامة والنظافة في مقدمة أولوياتهم. نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة آمنة ونظيفة لجميع مرضانا لضمان سلامتهم وراحتهم.

نحن في مركز درة العالمي ملتزمون بتقديم الرعاية طوال أيام الأسبوع، حيث نقدم خدماتنا لعدد كبير من المرضى. سواء كنت بحاجة إلى علاج طارئ أو جلسة تجميلية مجدولة، فنحن هنا لخدمتك بكفاءة واهتمام.

وفي الختام، فإن مركز العالمي لطب الأسنان بالمجمعة هو المكان الذي يمكنك الاعتماد عليه للحصول على رعاية أسنان متخصصة وممتازة. دعنا نساعدك على تحقيق أفضل صحة وجمال لأسنانك وابتسامتك

الأقسام الطبية لمجمع درة العالمي لطب الاسنان:

مجمع درة العالمي لطب الاسنان المجمعة

يحتوي مركز العالمي لطب الأسنان في المجمعة على العديد من الأقسام الطبية الهامة التي تهدف إلى تلبية احتياجات المرضى بشكل شامل وتوفير الرعاية الطبية المتخصصة. فيما يلي بعض الأقسام الرئيسية الموجودة في المركز:

قسم طب الأسنان العام: يختص هذا القسم بتقديم خدمات العناية الأساسية بالأسنان، مثل التنظيف، وعلاج التسوس، وعلاج اللثة، والحشوات.

قسم طب الأسنان التجميلي: يختص هذا القسم بتحسين مظهر الأسنان والابتسامة من خلال إجراءات مثل تبييض الأسنان، وتصحيح انحرافات الأسنان، وزراعة الأسنان.

قسم جراحة الفم والوجه: يتعامل هذا القسم مع الحالات التي تتطلب عمليات جراحية معقدة مثل خلع ضروس العقل، وزراعة الأسنان، وتصحيح تشوهات الوجه.

قسم علاج جذور الأسنان وقنوات الأسنان: يتخصص هذا القسم في علاج التهابات الجذور وتنظيف وحشو قنوات الأسنان.

قسم طب أسنان الأطفال: يركز هذا القسم على تقديم رعاية خاصة للأطفال وعلاج مشاكل الأسنان في سن مبكرة.

قسم طب الأسنان الوقائي: يهدف إلى توعية المرضى بأهمية الوقاية من مشاكل الأسنان وتقديم النصائح حول العناية بالفم والأسنان.

قسم الأشعة وتصوير الأسنان: يقدم هذا القسم خدمات التصوير والتشخيص باستخدام تقنيات الأشعة لتحليل وتقييم حالة الأسنان واللثة.

قسم طوارئ طب الأسنان: مخصص لعلاج الحالات الطارئة مثل الألم الشديد والكسور والأضرار الشديدة في الأسنان.

وتعمل هذه الأقسام بالتنسيق والتعاون لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والتأكد من تلبية كافة احتياجاتهم في مجال طب الأسنان.

الخدمات الطبية لدرة العالمي لطب الأسنان:

مجمع درة العالمي لطب الاسنان المجمعة

يقدم مجمع درة العالمي لطب الاسنان مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات الطبية الهامة في مجال طب الأسنان. وإليكم بعض أبرز الخدمات الطبية التي يقدمها المركز:

علاج الحشوات والتسوس: يتم تقديم علاجات فعالة لمشاكل التسوس، بما في ذلك تركيب الحشوات المختلفة لإصلاح الأسنان المتضررة بسبب التسوس.

تنظيف الأسنان وحماية اللثة: يشمل هذا العرض إجراءات التنظيف المنتظمة لإزالة الرواسب والبلاك والترسبات الموجودة على الأسنان، كما يتضمن تقديم النصائح للمرضى حول العناية بصحة اللثة.

زراعة الأسنان: يتم إجراء زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام زراعة صناعية متينة ذات مظهر طبيعي.

طب الأسنان التجميلي: تشمل هذه الخدمة تبييض الأسنان، وتصحيح الأسنان المشوهة أو المتشققة، وتركيب القشور والتيجان لتحسين مظهر الأسنان.

تقويم الأسنان: يقدم المركز خدمات تقويم الأسنان لتصحيح انحرافات الأسنان وتحسين عملية الهضم والمظهر.

جراحة الفم والوجه: يقوم هذا القسم بإجراء العمليات الجراحية المعقدة مثل خلع ضروس العقل، وجراحة اللثة، وجراحة تصحيح تشوهات الفك والوجه.

تصوير وتشخيص الأسنان: يتم توفير تقنيات التصوير الحديثة لتقديم تشخيص دقيق لحالة الأسنان واللثة.

زراعة اللثة: تقديم خدمة زراعة اللثة للمرضى الذين يعانون من مشاكل اللثة كالانحسار والالتهابات.

علاج الأسنان في حالات الطوارئ: يوفر رعاية فورية لحالات الطوارئ المتعلقة بالأسنان مثل الألم الشديد أو الكسور.

وتهدف هذه الخدمات الطبية المتعددة إلى تلبية احتياجات مرضى المركز والتأكد من صحة وجمال أسنانهم وأفواههم. تعتبر خدمة العملاء والرعاية الشخصية من أهم الأولويات لضمان تجربة إيجابية للمريض ورضاه الكامل.

رقم مركز درة العالمي لطب الاسنان:

خصص المركز رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

الهاتف0164322888 ☎
الواتس اب0563775536
الاميلDurratalaalmy@gmail.com

طريقة حجز موعد في مركز درة العالمي لطب الاسنان:

لحجز موعد في مركز درة العالمي لطب الأسنان، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال الهاتفي: يمكنك الاتصال بالمركز عبر رقم الهاتف 0164322888 ☎ او على الواتس اب 0563775536. عند اتصالك ستتلقى المساعدة من موظفي المركز لتحديد موعد مناسب والتأكد من توفر الخدمة المطلوبة.
  • الحجز عبر الإنترنت: كما يمكن للمركز توفير خدمة حجز المواعيد من خلال موقعه الإلكتروني. تتوفر هذه الخدمة عادة على الموقع الإلكتروني للمركز وتتيح للمرضى سهولة اختيار الطبيب والتوقيت الذي يناسبهم وحجز الموعد.
  • زيارة المركز شخصيًا: إذا كنت قريبًا من المركز، يمكنك زيارته شخصيًا بطريق الملك عبدالعزيز – حي اليرموك والحجز في مكتب الاستقبال. سيكون موظفو المركز على استعداد لمساعدتك في تحديد الموعد الصحيح وتقديم المشورة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار الخدمة المناسبة.
  • البريد الإلكتروني: في بعض الأحيان، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى المركز لطلب موعد Durratalaalmy@gmail.com. سيقوم المركز بالرد على طلبك وتأكيد الموعد عبر البريد الإلكتروني.

عند الحجز تأكد من توضيح نوع الخدمة التي تحتاجها وأي معلومات إضافية قد يحتاجها المركز مثل معلومات التأمين الصحي إذا كان ذلك ضروريا. ومن الأفضل أيضًا التحقق من سياسة إلغاء المواعيد وسياسة الدفع لضمان سير عملية الحجز بسلاسة.

عنوان مركز درة العالمي لطب الاسنان:

يقع المركز بطريق الملك عبدالعزيز – حي اليرموك – المجمعة – المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

أوقات دوام مجمع درة العالمي لطب الاسنان بالمجمعه:

يؤمن المستشفى خدماته من السبت الى الخميس من 09:00 ص – 23:30 م، يوم الجمعة من 15:30 م – 21:00 م. مجمع درة العالمي لطب الاسنان بالمجمعة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالمجمعة القريبة منك.

اراء بعض زوار درة العالمي لطب الأسنان:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف درة العالمي لطب الاسنان جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

مراجعتي كانت مع الدكتور محمد كامل للتقويم. لم يقصر وضبطني بخطة علاجية ممتازة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

مجمع طبي مميز وكذلك يقدم خدمات ذات جودة عالية جدا. الي عنده زراعة او تركيبات لا يدور غيره.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

سويت زراعة مع الدكتور ازمير وتركيبتي مع الدكتور هشام. اشكرهم لبذل قصارى جهدهم في اظهار افضل نتيجة

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اشكر المجمع الطبي على دقة و تنظيم المواعيد وتعامل الاستقبال والادارة المتميز. طبعا الكادر الطبي عندهم ممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاطباء لديهم متميزون لكن الاداره غير متعاونة مع المراجعين.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف درة العالمي لطب الأسنان من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

2 Comments

  1. حقيقة المركز رائع من حيث طريقة التعامل ونوعية الخدمات وخبرة الأطباء وحداثة الأجهزة. تعاملت مع أكثر من عيادة فى خدمات متنوعة ” زراعة ، تنظيف ، حشوة عصب مع تركيبة”. سويت زراعة مع الدكتور الهندى زامير ودكتور مصرى الله يبارك فى جهودهم ويعظم أجرهم.
    كذلك سويت حشوة عصب مع تركيبة عند الدكتور احمد النجار الاسبوع الماضى ، كانت الخدمة ممتازة وكثير مريحة الله يعظم اجرهم

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*