مستوصف الحبيب المجمعة: الخدمات، حجز موعد، الاراء…

مستوصف الحبيب المجمعة مجمع محمد على الحبيب الطبي

مقالنا اليوم سيتحدث عن مستوصف الحبيب في المجمعة وقد حاولت تغطية كل ماتود معرفته حول مجمع محمد على الحبيب الطبي، ستكتشف نبذة عامة عن المجمع الطبي، الأقسام والخدمات الطبية لمستوصف الحبيب، مواعيد العمل وموقع المستشفى، رقم الهاتف وطريقة حجز موعد في مجمع محمد علي الحبيب الطبي، ثم اراء بعض زوار المستشفى والكثير من المعلومات الأخرى المهمة.

والان، لنغص في الموضوع!

حول مستوصف الحبيب:

مجمع محمد علي الحبيب الطبي بالمجمعة هو مركز طبي متكامل يقدم خدمات طبية متنوعة وعالية الجودة للمرضى في المنطقة. ويعتبر هذا المجمع من أهم المرافق الصحية في المنطقة حيث يجمع بين فريق طبي متميز ومعدات حديثة تساهم في تقديم رعاية صحية متميزة.

يتخصص المجمع في العديد من التخصصات الطبية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمرضى من مختلف الأعمار والاحتياجات الصحية. التخصصات المتوفرة في المجمع تشمل:

الطب الباطني: حيث يتم تقديم الرعاية والعلاج للمرضى الذين يعانون من الأمراض الباطنية، بما في ذلك مشاكل القلب والكلى والجهاز الهضمي.

النساء والأطفال: يقدم فريق متخصص رعاية شاملة للنساء والأطفال، بما في ذلك رعاية أمراض النساء والأمومة والطفل.

الأذن والأنف والحنجرة: يتم تقديم الخدمات المتخصصة لمشاكل الأذن والأنف والحنجرة من قبل متخصصين ذوي خبرة.

الطب العام: يتم تقديم الرعاية الشاملة والاستشارات الطبية لمجموعة متنوعة من الأمراض والحالات الصحية العامة.

طب الأسنان: يتم تقديم خدمات طب الأسنان من قبل متخصصين متخصصين للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية صحة أسنانهم.

المختبر والأشعة: تتيح أقسام المختبر والأشعة التشخيص الدقيق والسريع للمرضى مما يساهم في تحديد أسباب الأمراض والتخطيط للعلاج الأمثل.

الموجات فوق الصوتية: تقديم خدمات الفحص بالموجات فوق الصوتية للكشف عن المشاكل الصحية المتعددة.

يتميز مستوصف الحبيب الطبي بالمجمعه بتقديم رعاية صحية شاملة ومتميزة، وذلك بفضل فريق طبي محترف ومتخصص يسعى دائماً لتحسين صحة ورفاهية المرضى. ويعد هذا المجمع وجهة موثوقة للرعاية الصحية في المنطقة، ويهدف إلى تلبية الاحتياجات الصحية للمجتمع بكفاءة وعناية.

مستوصف الحبيب المجمعة
مجمع محمد على الحبيب الطبي

الخدمات الطبية لمجمع محمد على الحبيب الطبي:

يقدم مجمع محمد علي الحبيب الطبي بالمجمعة مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الهامة والضرورية لتلبية احتياجات المرضى. تشمل بعض الخدمات الطبية البارزة المتوفرة في المجمع ما يلي:

العيادات الخارجية: تشمل عيادات الباطنة والجراحة والأمراض الجلدية والعديد من العيادات المتخصصة الأخرى لتقديم الاستشارات وإجراء الفحوصات الروتينية.

أمراض النساء والتوليد: يتم تقديم خدمات أمراض النساء والتوليد بما في ذلك الفحوصات النسائية الروتينية، ورعاية الحمل، والعمليات الجراحية النسائية.

أمراض الأذن والأنف والحنجرة: تقديم خدمات علاج مشاكل الأذن والأنف والحنجرة بما في ذلك جراحات الأذن والأنف.

مختبر الأبحاث والتحاليل الطبية: يسمح المختبر بإجراء الفحوصات المختلفة مثل تحاليل الدم والبول والتحاليل الكيميائية للتشخيص الدقيق.

الأشعة والموجات فوق الصوتية: تقديم خدمات الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للمساعدة في تقديم تشخيص دقيق للمرضى.

العمليات الجراحية والتدخلات الجراحية: إجراء العمليات الجراحية المتقدمة في مختلف التخصصات الطبية عند الحاجة.

العناية بالعيون: قسم مخصص لعلاج مشاكل العين وإجراءات جراحة العيون.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: يقدم المجمع جلسات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل للمساعدة في استعادة الحركة الطبيعية والوظيفة بعد العمليات الجراحية او الإصابات.

يعتمد نجاح مستوصف محمد علي الحبيب في المجمعة على الجودة العالية للخدمات والفريق الطبي المؤهل والمعدات والتقنيات المتقدمة. وتهدف هذه الخدمات إلى تلبية احتياجات المجتمع المحلي في مجال الرعاية الصحية وتعزيز صحة ونوعية حياة المرضى.

اكتشف أيضا: مستشفى الملك خالد بالمجمعة.

مستوصف الحبيب المجمعة
مجمع محمد على الحبيب الطبي

رقم مستوصف الحبيب في المجمعة:

خصص المستشفى رقمًا خاصًا للاستفسارات للعملاء.

للاستفسار والحجز966164323931+ ☎
الواتس اب0557891525

طريقة حجز موعد في مستوصف الحبيب:

لحجز موعد في مجمع محمد على الحبيب الطبي بالمجمعة يمكنك اتباع إحدى الطرق التالية:

  • اتصال هاتفي: يمكنكم الاتصال على رقم هاتف المجمع الطبي وطلب موعد عبر الهاتف 966164323931+ ☎، او التواصل مع المجمع عبر الواتس اب 0557891525. سيقوم موظفو الاستقبال بتوجيهك إلى القسم المناسب وترتيب الموعد حسب التوافر.
  • زيارة المجمع شخصياً: يمكنك زيارة المجمع الطبي شخصياً بحي الملك فهد والتحدث مع موظفي الاستقبال في القسم المناسب. ستتاح لك الفرصة لمناقشة تفاصيل موعدك المفضل واختيار الوقت المناسب. يقع المجمع بطريق الملك سلمان – حي الملك فهد – المجمعة. يمكنك الوصول إليه عبر استعمالك للخريطة الالكترونية التالية:

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لحجز موعدك، يجب عليك تقديم المعلومات الشخصية الضرورية مثل اسمك ومعلومات الاتصال والتفاصيل الطبية إذا لزم الأمر. يجب عليك التأكد من توفر موعدك المفضل والالتزام بالمواعيد المقررة لتلقي الرعاية الصحية بشكل فعال.

أوقات دوام مستوصف الحبيب:

يؤمن مجمع محمد على الحبيب الطبي خدماته طيلة أيام الأسبوع من 08:00 ص الى 02:00 ص. مستوصف الحبيب بالمجمعة فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة المحـليـة في بيئة رعاية داخل مراكـز طوارئ رفيعـة المستوى.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالمجمعة القريبة منك.

اراء بعض زوار مستوصف الحبيب:

تختلف آراء المراجعين من مراجع لآخر فبعضهم يرى أن مستوصف الحبيب جيد والبعض الاخر لا يرى ذلك و هذه الآراء مبنية فقط على تجارب شخصية مر بها كل مراجع لوحده.

لا يردون على تلفونهم!

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لقد جربت الدكتور طارق طبيب اذن وحنجرة وانف. قمة الاخلاق والتعامل ومشاء الله عليه باين انه فاهم وهادئ.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

من افضل المستوصفات الموجودة في المجمعه. خدمه رائعة ودكاترة لديهم خبرة عالية.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاستقبال فاشل لا تعامل ولا احترام.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف الحبيب من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*