مركز صحي الخالدية بالهفوف: أبرز الخدمات المقدمة وأهم المعلومات

مركز صحي الخالدية بالهفوف

مركز صحي الخالدية بالهفوف، المعروف سابقا باسم مركز صحي البندرية، هو مركز صحي يقع في محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. ويتبع المركز إدارياً لمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، ويعد جزءاً من البنية التحتية الصحية التي تقدم خدماتها للمجتمع المحلي.

مركز صحي الخالدية بالهفوف

يعتمد نجاح المركز الصحي على تعاونه مع الساكنه المحليه والتزامه بتحسين جودة الرعاية الصحية. ويعمل في المركز فريق طبي مؤهل ومدرب ويسعى جاهداً لتوفير بيئة رعاية صحية آمنة ومريحة للمرضى.

ومن خلال تقديم خدماته المتنوعة، يساهم مركز الخالدية الصحي بالهفوف في دعم الرعاية الصحية الشاملة وتحسين مستوى الصحة في المنطقة، كما يساهم بشكل فعال في تحسين الرفاه الصحي للسكان المحليين.

الخدمات الطبية لمركز صحي الخالدية:

يهدف مركز صحي الخالدية إلى تقديم الخدمات الطبية والصحية المتنوعة للمواطنين والمقيمين في المنطقة. ويشمل نطاق خدمات المركز الرعاية الصحية الأولية والفحوصات الروتينية والتشخيص المبكر للأمراض والتوعية الصحية. ويعد المركز مكانا مهما لتقديم الخدمات الطبية الأساسية وتعزيز الوعي الصحي داخل المجتمع المحلي.

رقم مركز صحي الخالدية بالهفوف:

للاستفسارات والحجز، خصص المركز الطبي رقما هاتفيا خاصا.

رقم الهاتف0135892957 ☎

إكتشف أيضا:
مستشفى المانع العام _ عين موسى.

مستشفى الملك فهد – الحفيرة.
مستوصف الملحم – حي المثلث.

عنوان مركز صحي الخالدية بالهفوف:

يقع المركز بجوار مجمع بركة الارزاق – حي الخالدية – الهفوف – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مستوصف الخالدية بالهفوف:

يؤمن المستوصف خدماته من الاحد الى الخميس من 08:00 ص – 23:00 مساء. مستوصف الخالدية فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة الهفوف.

إكتشف مزيداً من المستشفيات والعيادات والمراكز بالرياض القريبة منك.

اراء بعض زوار المركز:

مركز صحي الخالدية بالهفوف

في الاستقبال كانت موظفة وتعاونت معنا، والمختبر ماكنت اعرف انه مكتوب عليه ضماد، والنظام تعطل في المختبر وانتظرت ١٠ دقايق واقل ثم دخلوني.
توصيتي لهم شاشة او ترتيب الارقام يكون واضح، ويوضع على باب المختبر كلمة مختبر بدل ضماد، واغلاق الباب اثناء سحب الدم لضمان خصوصية المرضى. الممرضات مؤدبات وملتزمات بالزي بارك الله فيهم.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

رائع. لكن زحمة دائماً.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الاستقبال اسلوبهم زي الزفت وانا موعدي مع دكتور وقعدوا يكلموني غصب ادخل دكتور ثاني توه جاي جديد اسمه الدكتور خالد العتيبي والدكتور هذا ما افادني بأي شي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مركز صحي الخالدية بالهفوف من خلال ترك تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودي

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*