مركز صحي العوالي: حجز موعد، الهاتف وأبرز الخدمات

مركز صحي العوالي مستوصف العوالي

مركز صحي العوالي هو أحد مرافق الرعاية الاوليه في مكة المكرمة. يهدف هذا المقال إلى معرفة الرعاية الصحيه التي يقدمها مستوصف العوالي بمكه. الخدمات الطبية المختلفة المقدمة بالمركز، نبذة عامة وشاملة عن مركز صحي العوالي، مواعيد العمل وموقع المركز، رقم الهاتف وطرق حجز موعد بمركز صحي العوالي، الفريق الطبي المتميز، ثم اراء زوار المستوصف.

مركز العوالي للرعاية الصحية الأولية بمكة المكرمة هو منشأة طبية متخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمجتمع المحلي. ويسعى المركز إلى تقديم خدمات طبية متميزة تهدف إلى الحفاظ على صحة الأفراد في مكة المكرمة والمناطق المحيطة بها.

ورغم أن التركيز الأساسي ينصب على الرعاية الصحية الأولية، إلا أن المركز يستطيع تحسين جودة خدماته من خلال توفير مرافق إضافية تلبي احتياجات فئات معينة، مثل عيادات مكافحة التدخين أو برامج التوعية حول مخاطره.

الخدمات الطبية لمركز صحي العوالي:

مركز صحي العوالي

تشمل خدمات مركز صحي العوالي بمكة المكرمة خدمات الرعاية الصحية الأولية، أمراض النساء، الأشعة، فحوصات الطلاب، الفحوصات المخبرية الطبية، الفحوصات، تخطيط القلب، بالإضافة إلى فحص وظائف الرئة والموجات فوق الصوتية.

ومن المهم أن يستمر مركز صحي العوالي في تحديث وتوسيع خدماته بناءً على الاحتياجات المتغيرة للمجتمع والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتحسين تجربة المريض وتسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية.

رقم مستوصف العوالي بمكة المكرمة:

للاستفسار والحجز966125276036+

إكتشف أيضا:
مستشفى الملك فيصل – المعبده
.
مستشفى منى الوادي.
مستشفى الدكتور عواض البشري – الكعكيه.

حجز موعد في مستوصف العوالي في مكة:

لحجز موعد في مستوصف العوالي في مكه المكرمه، يمكنك اتباع بعض الطرق المتاحة:

الهاتف: يمكنك الاتصال برقم الهاتف 966125276036+ المخصص لحجوزات المركز والاستفسارات.
شخصيا: يمكنك الحضور شخصيا (حي العوالي) للتحدث مع الاستقبال وترتيب موعدك.

عنوان مركز صحي العوالي بمكه:

يقع المستشفى بشارع لم يسمى – حي العوالي – مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

أوقات دوام مركز صحي العوالي:

يؤمن المستوصف خدماته من الاحد الى الخميس من 08:00 ص حتى 16:00 ع، الجمعة والسبت عطلة رسمية. مركز صحي العوالي فخور بنفسه لتقديم خدمات الرعاية الصحية لساكـنة مكة.

مركز صحي العوالي

اراء بعض زوار مستوصف العوالي:

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

شكرا لوزارة الصحة على إتاحتها المواعيد لطب الأسنان، كما أشكر الدكتور مصطفى زقزوق طبيب الأسنان المبدع على تعامله الراقي، وأدائه الممتاز.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

اسوأ مستوصف بمكة من ناحيه الالتزام بالمواعيد ومن ناحية اخرى المماطلة وتأخير ارسال الاجازات لمنصة صحتي .. مقارنه ببقية مستوصفات مكة.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

حظيت برعايه صحيه ممتازةمن قبل الدكتور عطيه الزهراني والدكتوره حنان والاستاذ احمد الثبيتي وكلهم من الاستقبال حتى انتهيت من المراجعه.

ساعد الآخرين في التعرف على تجربتك مع مستوصف العوالي من خلال ترك تساؤل أو تعليق عن رأيك حول هذه التجربة هل جيدة أم أنها سيئة.

صفحة وزارة الصحة على التويتر.
وزارة الصحة السعودية.

أضف تقييمك أنت أيضا!

اضغط على النجوم لإضافة التقييم!

...

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*